Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 24, 2012

فايبر على وشك إطلاق موجة من الرسائل النصية من خلال إصدار المراسلة الجماعية عن طريق فايبر 2.2


لندن - يوم الثُّلَاثاء 24 يوليو 2012 [ME NewsWire]
شركة الاتصالات الرائدة ومزودة الاتصالات الصوتية المجانية عبر بروتوكول الإنترنت وخدمات الرسائل النصية تكشف النقاب عن واجهة محسنة وجودة المكالمات والمدعمة بلغات متعددة في تحديث متميز لخدماتها
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فايبر"، منصة اتصالات الجوال الرائدة التي تقدم خدمات مجانية للمكالمات الهاتفية عالية الوضوح "إتش دي" والرسائل النصية والصور، عن إصدار نسخة "فايبر 2.2" التي تشتمل على ميزات جديدة متعددة وتحسينات مقدمة إلى مستخدمي "فايبر" بما في ذلك المراسلة الجماعية وتحسين جودة المكالمات والتطويرات المتعددة لواجهة المستخدم. وسيتم إطلاق النسخة الجديدة بصورة متزامنة على أجهزة "آي فون" و"أندرويد"، كما تم تحديث النسخة "بيتا" على أجهزة "بلاك بيري" بميزات الرسائل النصية الجديدة.
ويعد هذا الإصدار نسخة مدعمة تقدم الميزات الأكثر طلباً من قبل مجتمع "فايبر" المتنامي، حيث يجري أكثر من 90 مليون مستخدم لتطبيقات "فايبر" أكثر من 1.5 مليار دقيقة من المكالمات شهرياً، ويقومون بإرسال أكثر من 2 مليار رسائل نصية.
وعلاوة على ذلك، ومع إصدار المراسلة الجماعية عبر "فايبر 2.2" فمن المؤكد بأن عدد الرسائل النصية المرسلة عبر الخدمة المجانية سيشهد ازدياداً متسارعاً. وأضافت "فايبر" عدة ميزات ذكية إلى منصة الرسائل لضمان أن تكون تجربة المراسلة الجماعية الجديدة سلسة بما في ذلك:
·        ميزة الإخطارات الذكية التي تنتظر حصد براءة اختراعها والتي تتجنب إرسال تنبيهات كثيرة عن الرسائل الجديدة.
·        نظام مبسط لبدء المراسلة الجماعية.
·        صور خلفية متنوعة.
·        يمكن أن تشتمل الرسائل على رسائل نصية وصور ومواقع.
وقال تالمون ماركو، الرئيس التنفيذي لشركة "فايبر": "يمثل هذا الإصدار من’فايبر‘ فرصة مهمة بالنسبة لنا لتوسيع الطرق التي تمكن مستخدمينا من التواصل مع بعضهم البعض. حيث تشكل المراسلة الجماعية ميزة قوية بشكل لا يصدق لأنها تمثل ميزة اجتماعية فطرية لدى الناس، وهي تسهل جمعهم والتواصل فيما بينهم، وهذا هو هدفنا، تمكين المحادثات بين الناس والقيام بذلك مجاناً".
يضم الإصدار الجديد أيضا تحسينات متعددة وميزات جديدة إلى واجهة "فايبر"بما في ذلك قدرة المستخدمين على تبادل أسمائهم وصورهم، وستثبت هذه الميزة مدى فائدتها الكبيرة خلال جلسات المراسلات الجماعية حيث قد لا يملك المستخدمين الآخرين جميع أعضاء الجماعة في قائمة من يمكنهم الاتصال بهم.
ويتضمن "فايبر 2.2" الخاص بـ "أندرويد" دعماً لعشر لغات مع لغات أخرى ستضاف قريباً لجميع المنصات التي تدعمها"فايبر". وتشمل اللغات ما يلي:
·        اللغة العربية.
·        الصينية (المبسطة)
·        الصينية (التقليدية)
·        الفرنسية.
·        الألمانية.
·        العبرية.
·        البرتغالية (البرتغال).
·        الروسية.
·        الإسبانية.
لمحة عن "فايبر ميديا"
يمكّن تطبيق "فايبر" (www.viber.com) الذي أطلق أول مرة في الثاني من ديسمبر عام 2010 والمطوّر من قبل "فايبر ميديا"، الشركة الرائدة في مجال خدمات الرسائل والاتصالات الصوتية باستخدام بروتوكول الإنترنت على الجوال، جميع سكان العالم من التواصل بحرية. ويمكن لمستخدمي "فايبر" إجراء مكالمات صوتية بتقنية "إتش دي" عالية الوضوح وإرسال رسائل نصية وصور مجاناً، إضافةً إلى إمكانية تشارك مواقعهم في أي مكان من العالم، وذلك عبر أجهزة "آي فون" و"أندرويد" و"بلاك بيري" و"ويندوز فون 7"، وباستخدام اتصالات الجيل الثالث "3 جي"، أو الرابع "4 جي"، أو "واي فاي".
للاطلاع على المزيد من المعلومات:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بلوند 2.0"
جونا بلفور
هاتف: 1133-677-3-972+
البريد الإلكتروني: Jonah@blonde20.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5801/ar

No comments:

Post a Comment