Search Khaleej Dailies

Thursday, July 19, 2012

فلور 13 تستثمر في ريفلاكس ميديكال مركز تشخيص وعلاج الارتجاع المريئي


فيينا - يوم الخَمِيس 19 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):في 23 يوليو 2012، بدأ مركز "ريفلاكس ميديكال"، وهو مركز للتشخيص والعلاج متخصص في معالجة مرض الارتجاع المريئي والحالات الطبية الأخرى في الجزء العلوي والمنخفض من السبيل المعوي، بتقديم خدماته في مركزه الواقع في مارياننجاس 10، إيه-1090 فيينا. وقال ستيفن شنايدر الشريك الإداري في "فلور 13"في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تؤكد المقاربة الشاملة والمبتكرة لتشخيص وعلاج وإدارة مرض الارتجاع المريئي المعقد بالتوازي مع أعلى المعايير الطبية، على القيمة الحقيقية لهذا المشروع".
ويقدم المركز إجراءات التشخيص والعلاج الأحدث لشفاء مستدام من مرض الارتجاع المريئي، من خلال الممارسة الطبية المستقلة لخبراء مرموقين.
وقد حصل المدير الطبي البروفسور د. مارتن ريجلرالذي كرس سنوات عديدة من عمره للإدارة الشاملة والعلاج طويل الأمد بالإضافة إلى معالجة الارتجاع المريئي، على اعتراف وتقدير عالمي لمقاربته الاحترافية.
وقد ركز البروفسور ريجلر الذي يترأس قسم التشخيصات الوظيفية الجراحي في عيادة الجامعة الطبية في مستشفى فيينا العام (إيه كي إتش)، جهوده على أبحاث وتطوير إجراءات علاجية مبتكرة وفعالة ذات صلة بتشخيص وعلاج مرض الارتجاع المريئي. وقد سمح إدخال التقنيات المعاصرة للغاية والمبادئ العلاجية المبتكرة للبروفسور ريجلر بتطوير بعد جديد في إدارة الارتجاع المريئي. وقال البروفسور ريجلر في هذا الإطار: "يكمن هدفنا الأساسي في إعادة جودة الحياة إلى الأشخاص المصابين بمرض الارتجاع المريئي".
وإلى جانب طرق قياس الضغط عالية التفريق للصمام المريئي يقدم المركز أيضاً "إيمبيدانز بي إتش ميتري" (رصد الارتجاع) والاستئصال بتقنية الموجات الراديوية (هالو) لعلاج مرض "مريء باريت". وقام البروفسور ريجلر بالإضافة إلى تشخيص ومعالجة الارتجاع المريئي، بتطوير بروتوكول خزعي مبتكر بالإضافة إلى طريقة جراحية خاصة بالارتجاع (فندوبليكاتيو). وقد تم تقديم العديد من الابتكارات في مؤتمرات عالمية وتم طرحها في مجلات طبية في أنحاء العالم.
هذا ويشغل البروفسور د. مارتن ريجلر منصب رئيس تحرير المجلة الجراحية العالمية المرموقة "يوروبيان سيرجري" (الصادرة عن مطبعة سبرينجر) منذ عام 2003.
لمحة عن "ريفلاكس ميديكال"
يقول د. كريستيان توشر، المدير الإداري: "سيحصل كل من الأطباء والمرضى على فرصة التركيز على الشفاء، إذ يكمن هدفنا في توفير إطار عمل مثالي لهذا الغرض وفي توفير أعلى معايير الجودة في مجال التشخيص والعلاج والرعاية اللاحقة فضلاً عن الرعاية الطبية الفردية لمرضانا في بيئة متخصصة ومريحة".
لمحة عن "فلور 13"
"فلور13" هي شركة استثمارات قابضة مدارة من قبل المالك تتميز بشبكة أعمال مؤلفة من رواد أعمال ومديرين تنفيذيين سابقين. وتستهدف "فلور13" بخلاف المستثمرين التقليديين، النمو العضوي والملموس لمشاريع الأعمال، أكثر من سيناريوهات المخرج السريع. وتقوم فلسفلتها الصريحة على الاستثمار في شركات تعمل ما دون مجال الأصول الاستثمارية النمطية.
يمكن الحصول على معلومات مفصلة من الموقع الإلكتروني التالي:http://www.refluxmedical.com
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


استفسارات الصحافة والأعمال الفنية
"ريفلاكس ميديكال" المحدودة
د. كريستيان توشر
+43 -1-904 82 47
البريد الإلكتروني: wien@refluxmedical.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5770/ar

No comments:

Post a Comment