Search Khaleej Dailies

Thursday, July 26, 2012

جنرال إلكتريك هيلث كير تكشف عن فيديو لجولة افتراضية 360 درجة لعيادات القرية الأولمبية لندن 2012

لندن - يوم الخَمِيس 26 يوليو 2012 [ME NewsWire]
  • تفاعل مع تجربة الفيديو 360 درجة المبتكرة عبر النقر هنا
  • بإمكان المشاهدين التجوال في "عيادات القرية الأولمبية" وراء الكواليس من خلال فيديو متطور 360 درجة
  • يوضخ الفيديو للمشاهدين المساعدة التي تقدمها تقنيات "التصوير بالرنين المغناطيسي"، و"الأشعة المقطعية"، و"الأشعة السينية" المقدمة من قبل شركة "جنرال إلكتريك" في تشخيص وعلاج ومراقبة صحة الرياضيين والحضور.
(بيزنس واير): تكشف "جنرال إلكتريك هيلث كير" اليوم النقاب عن فيديو لجولة افتراضية "فريدة من نوعها" لـ "عيادات القرية الأولمبية"، يسمح هذا الفيديو الفريد، والذي تم تصويره بـ 360 درجة، ولأول مرة في مجال الرعاية الصحية، للمشاهدين أن يلقوا نظرة حصرية داخل "عيادات القرية الأولمبية" والتعرف على مجموعة واسعة من تقنيات التصوير الطبي المستخدمة في "جنرال إلكتريك هيلث كير" .. إنها حقاً تجربة هامة وراء الكواليس!
يمكن للمشاهدين الانتقال من غرفة إلى أخرى ما بين التصوير المتقدم، وتقنيات التشخيص المستخدمة، بما في ذلك التصوير بالرنين المغناطيسي، والتصوير المقطعي، والتصوير بالموجات فوق الصوتية، والأشعة السينية، وتخطيط القلب، وتكنولوجيا المعلومات وأنظمة المراقبة التي ستساعد على توفير الرعاية، والتشخيص المبكر، والعلاج لأكثر من 22 ألف رياضي يتنافسون في أولمبياد لندن 2012، والرياضيين من ذوي الإعاقة، فضلاً عن الحضور وطاقم الموظفين.
ويظهر في الفيديو مسؤولون من اللجنة المنظمة لدورة لندن للألعاب الأولمبية وألعاب المعاقين، حيث يقومون بشرح كيفية تقديم العيادات لخدمات رعاية صحية عالمية المستوى خلال دورة الألعاب على مدار الساعة، بالإضافة إلى تقديم شرح حول كيفية استخدام المعدات الطبية المتطورة.
وقال الدكتور ريتشارد بادجيت، المدير الطبي التنفيذي في لجنة الأولمبياد: "أحث الناس مشاهدة تجربة الفيديو هذه للإطلاع على آلية عمل العيادات خلال دورة الألعاب الأولمبية. وإننا لفخورون بهذا الصرح وبالخدمات الطبية ذات المستوى العالمي التي نقدمها، إنه إنجاز رائع. إنها لفرصة عظيمة أن ترى كيفية استخدام تقنية ’جنرال إلكتريك هيلث كير‘المميزة".
من جهته أضاف فين كروتي، مدير مشروع الألعاب الأولمبية لدى "جنرال إلكتريك هيلث كير": "إنه لأمر رائع أن ترى أحدث تقنيات ’جنرال إلكتريك هيلث كير‘ للتصوير الطبي هنا في عيادات القرية الأولمبية، والتي ستساعد في تقديم التشخيص المبكر، والرصد، والعلاج من الإصابات. إننا من خلال العمل عن كثب مع لجنة الأولمبياد نقدم دعماً كبيراً لدورة لندن للألعاب الأولمبية وألعاب المعاقين 2012 من وجهة نظر الرعاية الصحية كما أننا نؤمن للرياضيين الوصول إلى مرافق التصوير المتطورة. نحن فخورون بأننا من خلال تجربة الفيديو التفاعلية هذه، استطعنا عرض هذا المرفق الاستثنائي على الأخصائيين الطبيين وأفراد الجمهور".
تم تصوير تجربة الفيديو 360 درجة التفاعلية داخل "عيادات القرية الأولمبية" القائمة في "القرية الأوليمبية" في "الحديقة الأولمبية" في المبنى المتطور في ستراتفورد، وسيؤمن خدمات الرعاية الصحية على مدار الساعة لأكثر من 16 ألف من الرياضيين وفريق المسؤولين المقيمين في القرية خلال دورة الألعاب الأولمبية، وكذلك لنحو 6200 من الرياضيين والمسؤولين أثناء "دورة الألعاب الأوليمبية"، مع إمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية على مدار الساعة".
يمكنكم التفاعل مع تجربة فيديو 360 درجة الفريدة عبر النقر هنا
ملاحظات للمحررين
بالإضافة إلى التقنيات المقدمة إلى "العيادات الأولمبية"، تقدم شركة "جنرال إلكتريك هيلث كير" هدية إرث للمجتمع المحلي في شرق لندن، وهي عبارة عن 4,5 مليون جنيه استرليني ممثلة بتكنولوجيا الرعاية الصحية لوحدة جديدة للأطفال حديثي الولادة في المستشفى الأولمبية الرسمية – مستشفى جامعة هوميرتون، التي تم تأسيسها في كانون الأول/ديسمبر من العام 2010. تهدف هذه الوحدة إلى المساعدة في معالجة المشكلة المحلية التي تكمن بارتفاع معدل الوفيات بين الأطفال الرضع والمولودين حديثاً، بهدف تحقيق نتائج إيجابية خلال السنوات القادمة.
إن شركة "جنرال إلكتريك" هي الراعي للإتحاد الثلاثي البريطاني،وقد عملت عن كثب مع الرياضيين ومدير أداء الفريق، وذلك بهدف مساعدة أعضاء فريق النخبة على تحقيق مكاسب هامشية في الأداء وتعزيز إمكانياتهم في حصد الميداليات في لندن 2012.
وبالإضافة إلى ذلك، وأيضاً بالنسبة لرعاية الرياضيين، ستكون أنظمة التصوير بالموجات فوق الصوتية متوفرة في ويماوث (الإبحار)، وإيتون دورني (التجذيف)، وغرينتش (الفروسية)، بينما لعامة الجمهور، سيكون هناك ما يزيد على 200 من أجهزة تنظيم ضربات القلب التي سيتم توزيعها في مواقع مختلفة لحالات الطوارئ.
النهاية
لمحة عن "جنرال إلكتريك" والألعاب الأولمبية
"جنرال إلكتريك" هي المزود الحصري لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تعتبر جزءاً أساسياً لتنظيم دورة ألعاب أوليمبية ناجحة. تعمل "جنرال إلكتريك" عن كثب مع البلدان والمدن واللجان التنظيمية المضيفة،  لتوفير حلول البنى التحتية للملاعب الأولمبية بما في ذلك الطاقة والإضاءة، ومعالجة المياه، والنقل. كما تؤمّن "جنرال إلكتريك" حلول تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية للمستشفيات المحلية، ومعدات التصوير التشخيصي مثل التصوير بالموجات فوق الصوتية، والتصوير بالرنين المغناطيسي، وتقنيات السجلات الطبية الإلكترونية لمساعدة الأطباء على علاج الرياضيين. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
"جنرال إلكتريك" هي أيضاً شريك لفرق "الثلاثي البريطاني"، حيث تقوم بتوفير الدعم والخبرة للرياضيين، كما أنها تحضر وتنافس على أعلى المستويات في سباق دورة الألعاب الأولمبية لعام 2012. وإننا ندعم فعاليات النخبة الثلاثية البريطانية، وفريق باراترياثلون النخبة، وفرق الفئة العمرية، وأكاديميات الأمة الإقليمية، وبرنامج تطوير المدرب الثلاثي البريطاني".
لمحة عن "جنرال إلكتريك هيلث كير"
تقدم شركة "جنرال إلكتريك هيلث كير" تقنيات وخدمات طبية تحويلية ترسم معالم عصر جديد للرعاية الصحية. فخبرتنا العميقة في مجال التصوير الطبي، وتقنيات المعلومات، والتشخيصات الطبية، وأنظمة مراقبة المرضى، واكتشاف الأدوية، وتقنيات صناعة الأدوية الحيوية، وتحسين الأداء، وخدمات حلول الأداء التي تساعد عملاءنا على تقديم رعاية أفضل لمزيد من الناس حول العالم بكلفة أقل. وبالإضافة إلى ذلك، نحن نتشارك مع الرائدين في مجال الرعاية الصحية، ونسعى إلى الاستفادة من تغير السياسة العالمية اللازم لتطبيق تغير ناجح في أنظمة الرعاية الصحية المستدامة.
وتدعو رؤيتنا المستقبلية "للابداع الصحي" العالم للانضمام إلينا في رحلتنا المتواصلة في تطوير ابتكارات ترتكز على تخفيض الكلفة وزيادة الدخول وتحسين الجودة حول العالم. وتتخذ الشركة مقراً لها في المملكة المتحدة وهي جزء من شركة "جنرال إلكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GE). وفي جميع أرجاء العالم، يلتزم موظفو الشركة بخدمة أخصائيي الرعاية الصحية ومرضاهم في أكثر من 100 بلد. لمزيد من المعلومات حول "جنرال إلكتريك" للرعاية الصحية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gehealthcare.com
لمتابعة أحدث الأخبار، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://newsroom.gehealthcare.com
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جنرال إلكتريك هيلث كير"
بيلار أنتون سيرانو
هاتف: 33665874751+
البريد الإلكتروني: Pilar.antonserrano@ge.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5820/ar

No comments:

Post a Comment