Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 31, 2012

اختيار سيلفر سبرينج نتووركس من قبل سي بي إف إل لنشر الشبكة الذكية


حلول ومنصات شبكات "سيلفر سبرينج" المتطورة توفر حلول خفض تكاليف التشغيل لمؤسسات المرافق العامة والمزيد من الفوائد للمستهلكين النهائيين في ولايات برازيلية متعددة

ساو باولو - يوم الثُّلَاثاء 31 يوليو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت "سيلفر سبرينج نتووركس"، وهي المزود الرائد لحلول ومنصات الربط الخاصة بشبكات الطاقة الذكية، اليوم أنه تم اختيارها قبل "سي بي إف إل إنيرجيا" من أجل مشروع الشبكية الذكية التأسيسية عبر منطقة التوزيع الخاصة بالشركة في البرازيل، بما في ذلك أجزاء من ولايات ساو باولو، وريو جراندي دو سول، وبارانا، وولاية ميناس جيرايس. وستمكّن منصة الطاقة الذكية "سيلفر سبرينج سمارت إينرجي بلاتفورم" المستندة إلى معايير خاصة شركة "سي بي إف إل إنيرجيا" من نشر بنية تحتية شبكية قوية وذكية لمجموعة متنوعة من العملاء التجاريين والصناعيين في جميع أنحاء منطقة الامتياز. وبعد الإنتشار التجاري والصناعي الأولي والواسع النطاق، فإنه يمكن استخدام هذه البنية التحتية التي تم نشرها مسبقاً لتوسيع نطاق تغطية الشبكة الذكية لعملاء "التوتر المنخفض" (سكني) كما يمكنها تسهيل مشاريع التشغيل الآلي لشبكة التوزيع الجديدة.
وتعد "سي بي إف إل إنيرجيا" شركة قابضة تقوم بتوزيع وتوليد وتسويق الطاقة في قطاع الكهرباء البرازيلي من خلال فروعها، وتعمل أيضا في قطاع خدمات القيمة المضافة، وتترأس "سي بي إف إل إنيرجيا" قطاع التوزيع بـ 13 في المائة من أسهم السوق، من خلال موزعيها الثمانية الذين يخدمون 569 بلدية في ولايات ساو باولو، وريو جراندي سول، وبارانا وميناس جيرايس.
وصرح إريك دريسيلهويس، نائب الرئيس التنفيذي للتنمية العالمية في "سيلفر سبرينج نتووركس": "تعتبر ’سي بي إف إل‘ أكبر شركة غير حكومية (خاصة) للطاقة الكهربائية في البرازيل والمبتكر الرائد في هذه السوق. ويشرفنا اختيارها لمساعدة الشركة بتحسين الخدمات التي تقدمها لعملائها. إن منصات الشبكات المستندة إلى المعايير والمثبتة، تخلق قاعدة مفتوحة وقابلة للتشغيل والتي تسمح بتنفيذ تطبيقات الشبكة الذكية بما يسهم في تقديم ابتكارات في قطاع الكهرباء إلى المستهلكين البرازيليين".
وقال ماوروكارميلو، مدير العمليات والتشغيل الآلي لدى شركة "سي بي إف إل إنيرجيا": "نحن سعداء جداً بشراكتنا مع ’سيلفر سبرينج نيتووركس‘ لإحضار شبكة ذكية مفتوحة مستندة إلى معايير في البرازيل. تعتمد ’سي بي إف إل‘ على تقنية اتصال خاصة بالبنية التحتية ستمهد للشبكات الذكية في البرازيل، ولذلك فإننا نعول على ’سيلفر سبرينج‘ لوضع معيار عالمي يمكننا من تزويد عملائنا بالطاقة والمعلومات. ونحن على يقين أن نظام الشبكة الذكية سيحسن فعالية التشغيل للشركة إلى حد كبير، لا سيما فيما يتعلق بالقياس، وعمليات التشغيل الآلي وتشغيل الطاقة".
وتجمع منصة الطاقة الذكية من "سيلفر سبرينج نتووركس" بين البنية الأساسية للشبكات المتقدمة والبرمجيات والخدمات لتمكين مجموعة واسعة من تطبيقات الشبكة الذكية، كما أن تقنيات "سيلفر سبرينج" المثبتة ونمو بيئة الشركاء وقبول شريحة كبيرة من العملاء أدت إلى توصيل أكثر من 12 مليون منزل وشركة بمنصة الطاقة الذكية في جميع أنحاء العالم.
بإمكانكم الانضمام إلى محادثة "سيلفر سبرينج نتووركس"
·        تابعونا على @SilverSpringNetعبر موقع "تويتر".
·        انضموا إلى صفحة "سيلفر سبرينج نتووركس" على موقع "فايس بوك" من خلال الرابط الإلكتروني التالي: www.facebook.com/silverspringnetworks
لمحة عن "سيلفر سبرينج نتووركس"
"سيلفر سبرينج نتووركس" هي شركة رائدة تزود تقنيات وحلول منصات شبكات الطاقة الذكية، حيث قامت بتقديم الخدمات لأكثر من 12 مليون منزل ومقر عمل في جميع أنحاء العالم واضعة نصب أعينها توفير الطاقة بما يعود بالفائدة على كوكب الأرض، وتمكّن منتجات "سيلفر سبرينج" المبتكرة مؤسسات المرافق العامة من تحقيق الفاعلية والاستفادة من مصادر الطاقة المتجددة ودعم العملاء لمراقبة وإدارة استهلاك الطاقة. وتقدم "سيلفر سبرينج نتووركس" خدمات لكبرى شركات المرافق العامة حول العالم بما في ذلك "بالتيمور غاز آند إلكتريك"، و"سيتي باور آند باور كور"، و"كومونويلث إديسون"، و"فلوريدا باور آند لايت"، و"جيمينا إليكتريسيتي نتووركس" المحدودة، و"باسيفيك غاز آند إليكتريك"، و"بيبكو" القابضة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
لمحة عن "سي بي إف إل إنيرجيا"
"سي بي إف إل إنيرجيا" هي أكبر مجموعة خاصة في قطاع الكهرباء في البرازيل، وتقوم بتوزيع وتوليد وتسويق الطاقة، كما تعمل أيضا بقطاع خدمات القيمة المضافة. تتصدر الشركة سوق توزيع الطاقة بحصة 13 في المائة، من خلال خدمة 7 مليون مستهلك في ولايات ساو باولو وريو جراندي دو سول، وميناس جيرايس وبارانا. وكونها مؤشراً للفعالية العملية، فقد كثفت الشركة استثماراتها في تقنيات الشبكة الذكية، فضلاً عن برامج فعالية الطاقة والحد من الخسائر. ومنذ الاكتتاب العام عليها في عام 2004، فقد تم إدراج أسهم "سي بي إف إل إنيرجيا" في بورصة "بي إم آند إف بوفيسبا" الجديدة، وبورصة نيويورك على المستوى الثالث من شهادات الإيداع الأمريكية، وهي أسواق تتطلب مستوى أعلى من الإدارة في الشركات، كما تم إدراج أسهم الشركة في "بي إم آند بوسفيبا آي إس إي" في حافظة الشركة لمؤشر الإستدامة وذلك للعام السابع على التوالي.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts


نويل هارتزيل
الاتصالات الدولية
"سيلفر سبرينج نتووركس"
هاتف: 4184-298-650
البريد الإلكتروني: nhartzell@silverspringnet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5833/ar

 

No comments:

Post a Comment