Search Khaleej Dailies

Thursday, July 26, 2012

مدراء "ستاروود" يتدربون كالأبطال للمشاركة في سباق للدراجات الهوائية بطول 570 كيلومتراً على طريق "تور دو فرانس" دعماً لليونيسف


بروكسل، بلجيكا - يوم الخَمِيس 26 يوليو 2012 [ME NewsWire]
الرئيس التنفيذي لشركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" فريتس فان باشن ينضم إلى فريق من المدراء يضم 25 عضواً لسباق الدراجات الهوائية في إطار مبادرة جمع التبرعات "الطريق إلى الوعي"
مؤسس "كور برفورمانس" الرائد عالمياً مارك فرستجن سوف يقوم بتدريب فريق "ستاروود" لمدة أربعة أيام من شاموني إلى مونت كارلو
(بزنيس واير)أعلنت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)،عن مشاركة رئيسها التنفيذي فريتس فان باشن إلى جانب 25 من مدراء وممثلي "ستاروود" في تحدي سباق الدراجات الهوائية السنوي الخامس الذي يقام في إطار حملة الشركة "الطريق إلى الوعي".
وكانت الحملة، التي أطلقت في 2008، قد جمعت تبرعات بلغت حوالي 1.6 مليون دولار أمريكي لصالح صندوق الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، وتتضمن مبادرات لجمع التبرعات من قبل الفنادق التابعة لـ"ستاروود" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. وسوف يتّبع فريق "ستاروود" نظاماً تدريبياً قام بتطويره شريك "شيراتون فيتنس"، مارك فرستجن، مؤسس "أثليتس برفورمانس" و"كور برفورمانس"، والرائد عالمياً في التدريب الرياضي للمحترفين، والتغذية، والعلاج الطبيعي. ويسهم هذا النهج في تعزيز العروض المتاحة لـ"شيراتون فيتنس" المصمم من "كور برفورمانس"، في منشآت شيراتون عالمياً. وسوف يبدأ الدراجون السباق الشاق الذي يستمر أربعة أيام من شاموني في 17 أغسطس المقبل، حيث سيقطعون مسافة تبلغ 570 كيلومتراً إلى مونت كارلو، بما فيها مجموعة من أكثر المنحدرات تحدياً وارتفاعاً من "تور دو فرانس".
وبهذه المناسبة، قال هويت هاربر، المدير العالمي للعلامة التجارية في "شيراتون للفنادق والمنتجعات": "باعتبار أنها أكبر علامة تابعة لـ’ستاروود‘، تفخر ’شيراتون‘ بدعم فريق ’ستاروود‘ للدراجات الهوائية في الوقت الذي يستعد فيه لمباشرة واحد من أكثر سباقات الدراجات صعوبة في تاريخ هذه الحملة. وسوف يقوم شريك ’شيراتون فيتنس‘ مارك فرستجن بتكريس سنوات خبرته من تدريب رياضيين أولمبيين، فضلاً عن لاعبين في دوري كرة القدم الأمريكية للمحترفين "NFL" والسلة ’NBA‘، لإعداد فريق ’ستاروود" لخوض هذا السباق القاسي، الذي من شأنه جمع تبرعات لصالح غاية نبيلة".
وزار فرستجن أعضاء فريق الدراجين، بما فيهم كبار المدراء وممثلو الفنادق التابعة لـ"ستاروود" في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط الشهر الماضي لتقييم تقدمهم وإجراء جلسة تدريبية شاملة شخصياً. وبمرور الوقت، سوف يتبع أعضاء الفريق نظاماً تدريبياً أسبوعياً من إعداد فرستجن لدعم استعدادهم للسباق. وفي الوقت الذي لم يعد يتبقى فيه إلا أقل من شهر على انطلاق السباق، يقوم أعضاء الفريق بقطع 300 كيلومتر في الأسبوع، وسوف يعززون تدريبهم باستراتيجيات الشحن الفعالة، والأساليب الحيوية لاستعادة النشاط، وخطط التدريب المستهدفة التي تتسم بالكفاءة والفعالية للاستعداد للسباق، الذي يتضمن صعود العديد من المنحدرات على ارتفاعات عالية.
حملة "الطريق إلى الوعي" لدعم مشروع "اليونيسف" للتعليم في مرحلة ما قبل المدرسة في إثيوبيا
وتقوم حملة "الطريق إلى الوعي" هذا العام بجمع التبرعات لصالح برنامج الرعاية والتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة التابع لصندوق الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" في إثيوبيا. ويهدف البرنامج إلى تزويد الأطفال الأكثر حرماناً في المجتمعات الريفية بالتعليم في مرحلة ما قبل التعليم الأساسي ليكونوا مستعدين جيداً لبدء الذهاب إلى المدرسة. وسوف يسهم دعم "ستاروود" في إنشاء 10 حضانات، وتوفير التعليم في مرحلة ما قبل المدرسة إلى حوالي 50 ألف طفل في سن السادسة، وتمكين "اليونيسف" من تدريب 10 آلاف معلم شاب للمساعدة على تعليمهم.
من جانبه، قال رولاند فوس، رئيس "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "نحن مؤمنون بحق كل طفل في التعلم والذهاب إلى المدرسة. ومن هذا المنطلق، فقد اخترنا وبالتعاون مع ’اليونيسف‘ أن نركز على تزويد الأطفال المحتاجين بسبل التعليم. ونحن على قناعة من أن التعليم يمثل بالنسبة لهؤلاء الأطفال الباب الذي يفتح أمامهم الفرص، وسوف يمكنهم من أن يصبحوا من أفراد المجتمع الذين يعتمدون على أنفسهم باستقلالية تامة. ولا شك أنه بفضل الجهود الرائعة والالتزام المتواصل لفرق العمل المتحمسة في فنادقنا، والدراجين، والشركاء الداعمين، سوف نتمكن من إحداث فارق كبير في حياة الأطفال في إثيوبيا".
وفي 2011، نجحت "ستاروود" في جمع أكثر من 600 ألف دولار أمريكي خلال حملة "الطريق إلى الوعي" التي ساعدت على دعم مشاريع "اليونيسف" في رومانيا وباكستان، حيث استفاد منها مباشرة حوالي 150 مدرسة في هذين البلدين.
وقال مدير مكتب اليونيسف في بريطانيا ديفيد بول: "تفخر ’اليونيسف‘ بشراكتنا الطويلة القائمة والناجحة مع ’ستاروود للفنادق والمنتجعات‘. ولا شك أننا نحقق سوياً نتائج باهرة للأطفال. فعلى مدى ما يزيد عن 16 عاماً، كانت شراكتنا مثالاً قوياً وفريداً على قيمنا والتزامنا المشترك تجاه توفير عالم أفضل للأطفال".
وإضافة إلى حملة جمع التبرعات الموحدة "الطريق إلى الوعي"، تواصل "ستاروود" جهودها المستمرة لجمع التبرعات من الضيوف لصالح "اليونيسف" من خلال برنامج "التبرع للأطفال عند دفع الحساب للفنادق"، الذي أطلق في عام 1995، وهو عبارة عن شراكة بين "ستاروود للفنادق والمنتجعات" و"اليونيسف"، يوافق بموجبها الضيوف في فنادق "ستاروود" المشاركة حول العالم على إضافة مبلغ دولار أمريكي واحد (أو ما يقابله بالعملة المحلية) إلى فواتيرهم عند دفع الحساب ومغادرة الفندق. وفي العام الماضي، احتفل برنامج "التبرع للأطفال عند دفع الحساب للفنادق" بتحقيق إنجاز كبير بجمع مبلغ 25 مليون دولار من خلال تبرعات الضيوف للأطفال منذ إطلاق البرنامج.
لمزيد من المعلومات عن حملة "الطريق إلى الوعي" والتبرع، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.roadtoawareness.com.
-انتهى-
معلومات للمحررين:
نبذة عن "اليونيسف"
تعد "اليونيسف" المؤسسة العالمية الرائدة التي تعمل من أجل الأطفال وحقوقهم في أكثر من 190 بلداً حول العالم. وباعتبارها بطل مؤتمر الأمم المتحدة عن حقوق الطفل، تعمل "اليونيسف" على مساعدة كل طفل على تفهم مقوماته الكاملة والاستفادة منها. وبالتعاون مع شركائنا، تقوم "اليونيسف" بتوفير الرعاية الصحية، والتغذية، والتعليم، والحماية، للأطفال ذوي الاحتياجات العاجلة، مع العمل في الوقت نفسه مع الحكومات لضمان الإيفاء بوعدها لحماية وتعزيز حقوق كل طفل. وتعتمد "اليونيسف" تماماً على التبرعات التطوعية من الأفراد، والحكومات، والمؤسسات، والشركات، إذ أنه لا يتم تمويلها عن طريق ميزانية الأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.UNICEF.org.uk.
نبذة عن مارك فرستجن و"كور برفورمانس"
يعد مارك فرستجن هو المؤسس لبرنامج "كور برفورمانس" الرائد في مجال الصحة والعافية، وبرنامج "أثليتس برفورمانس" العالمي الرائد في أداء التدريب الرياضي والتغذية والعلاج الطبيعي للرياضيين وفرق النخبة. وإضافة إلى دوره في "أثليتس برفورمانس" و"كور برفورمانس"، يعد مارك مدير الأداء لاتحاد لاعبي كرة القدم الأمريكية للمحترفين "NFL"، ومؤلف خمسة كتب في "كور برفورمانس"، بما فيها "كور برفورمانس إسنشيالز" و"كور برفورمانس جولف". ويظهر مارك بشكل منتظم في مجلتي "منز هيلث" "Men’s Health" و"أوت سايد" "Outside"، كما يتحدث بانتظام عالمياً حول مساعدة المدراء والرياضيين والمستهلكين على السواء على تحقيق أهدافهم في الأداء. وتحت إدارة مارك، قام "أثليتس برفورمانس" بتدريب البعض ليصلوا إلى مستوى كبار الرياضيين اليوم، بما فيهم أبطال كبار في السلة والهوكي والتنس والجولف. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sheratonfitness.com.
نبذة عن "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"
تعتبر "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 1112 منشآت في حوالي 100 دولة و154 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. وتمتلك "ستاروود" وتشغل فنادق ومنتجعات ومساكن ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"ذا لكشري كوليكشن" و"دبليو" و"ويستن" و"لوميريديان" و"شيراتون" و"فوربوينتس باي شيراتون"، و"ألوفت" و"إليمنت". كما تملك الشركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب" التي تعد من المطورين والمشغلين الرائدين لمنتجعات عالية الجودة لقضاء العطلات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


جيني بنزاقن
مدير العلاقات العامة - "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط
هاتف: 2045494 2 32+
Jenni.Benzaquen@starwoodhotels.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5815/ar

No comments:

Post a Comment