Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 25, 2021

بنك هاندلسبانكن السويدي يختار آيديميا شريكاً مزوّداً لخدمة تخصيص البطاقات المصرفية

 كوربوفوا، فرنسا -الثلاثاء 24 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]




(بزنيس واير) - أعلن بنك "هاندلسبانكن"، وهو مصرف سويدي رائد حقق أفضل نسبة من رضا العملاء في استطلاعه السنوي الأخير، أنه سيقوم بتعهيد جميع خدمات تخصيص البطاقات المصرفية إلى "آيديميا".


في ظل التغيّر المستمر للاتجاهات والخدمات في الأسواق العالمية، تحتاج المصارف للاستثمار في تقنيات التخصيص من أجل مواجهة التحديات المستقبلية والحفاظ على ريادتها في مجال الابتكار. هذا ما دفع بنك "هاندلسبانكن" السويدي إلى اختيار "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهوية المعززة، كشريك مزوّد لخدمة تخصيص البطاقات المصرفية الخاصة بالمصرف.


ستكون تكنولوجيا "آيديميا" المتطورة في مجال تخصيص البطاقات متاحة لعملاء بنك "هاندلسبانكن"، إلى جانب الخدمات الالكترونية المستقبلية، مثل هوية العملاء الجدد على الهاتف المحمول لتفعيل البطاقة أو توفير مصادقة آمنة لهوية العملاء عن طريق نقر البطاقة على الهاتف.


ستتولى "آيديميا" دعم بنك "هاندلسبانكن" في جهوده لتوفير الخدمات الأفضل ضمن فئتها إلى العملاء والحفاظ على سمعته عالمية المستوى. ستباشر "آيديميا" عملية تحويل جميع البطاقات المنقوشة الخاصة بالمصرف باستخدام أحدث تقنيات "لايزر–برو" (Lazer-Pro). وبفضل خبرتها طويلة الأمد في مجال تصنيع البطاقات، ستكون "آيديميا" بمثابة منصة واحدة لجميع احتياجات بنك "هاندلسبانكن" الحالية والمستقبلية من البطاقات المصرفية.


وقال أليكس نولان، نائب رئيس مجموعة أعمال خدمة المؤسسات المالية في "آيديميا" في معرض تعليقه: "يسرّنا للغاية اختيارنا من قبل بنك ’هاندلسبانكن‘ السويدي لتولي عملية تخصيص بطاقته المصرفية. سنسعى إلى تزويده بكل ما نتمتع به من مهارة عميقة في مجال تصنيع البطاقات المصرفية والتخصيص، فضلاً عن عروض خدماتنا الرقمية. "


من جانبه، قال كايسا بور، رئيس تطوير المدفوعات في بنك "هاندلسبانكن": "لقد أثبتت ’آيديميا‘ قدرتها على تلبية متطلباتنا الصارمة والعالية في مجال الخدمات عالية الجودة والتي توافي متطلبات المستقبل، ونحن نتطلع إلى تعاوننا."


لمحة عن "آيديميا"


تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على السواء من أداء أنشطتهم اليوميّة المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء. وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهميّة في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهويّة المعزّزة التي تضمن السريّة والموثوقيّة وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهويّة الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهميّة بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حمايّة أمننا. نقدّم حلول الهويّة المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهويّة، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة مع حوالي 15 ألف موظّف منتشرين حول العالم.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com   ومتابعة حسابنا على "تويتر" عبر IDEMIAGroup@.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20210824005389/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات الصحافة


 


"آيديميا"


هانا سيباه


البريد الإلكتروني: idemia@havas.com


هاتف: 330663733030+


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بنك-هاندلسبانكن-السويدي-يختار-آيديميا-شريكا-مزودا-لخدمة-تخصيص-البطاقات-المصرفيةnbspnbsp/ar



No comments:

Post a Comment