Search Khaleej Dailies

Sunday, August 29, 2021

استوديوهات بيه آند جي استوديوز وهاردر ذان يو ثينك" ترعيان محادثات ستُحدث تغييرًا جذريًا عبر سلسلة بودكاست جديدة بعنوان "إيكوال توو: آشيفينغ ديسآبيليتي إيكواليتي"






 استعان الفريق المُعدّ للفيلم الوثائقي "رايزينغ فينكس" الذي نال استحسان النقاد بالمُقدمة والمنتجة التنفيذيّة صوفي مورغان والمنتجة المنفذة سينياد بيرك لتسليط الضوء على الحوارات الثوريّة حول أهمّ القضايا بالنسبة إلى مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصّة



سينسيناتي -السبت 28 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أطلقت “بيه آند جي استوديوز” وفريق “هاردر ذان يو ثينك” اليوم سلسلة بودكاست جديدة بعنوان "إيكوال توو: آشيفينغ ديسآبيليتي إيكواليتي" أي "متساوون أيضًا: تحقيق المساواة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة " لتسليط الضوء على أعظم التحديات التي تواجه مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصّة وبدء الحوار حول الخطوات اللازمة لتحقيق المساواة. سيُركز البودكاست الذي تستضيفه مقدّمة البرامج التلفزيونية في المملكة المتحدة والمُدافعة عن حقوق ذوي الاحتياجات الخاصّة صوفي مورغان، على التصورات المليئة بالتحديات والاحتفال بالنجاحات واستكشاف كيفية تحويل العالم بالنسبة إلى لأشخاص الذين يعانون من الإعاقة والذين لا يعانون منها. ستتحدث صوفي مع بعض المحترفين والأشخاص المؤثرين والنشطاء الأكثر اطّلاعًا وشهرةً عن المواضيع الرئيسية في مجالي الإعاقة والدمج.


"إيكوال توو" أو "متساوون أيضًا" عبارة عن سلسلة خاصة مؤلّفة من ستّة أجزاء يتم عرضها في بودكاست حوارات سينيكا حول القوة والهدف ويتمّ بثّها عبر شبكة "سينيكا وومين بودكاست نتوورك" و"آي هارت راديو". سيستمر بثّ السلسلة خلال شهري أغسطس وسبتمبر وستستكشف مواضيع مُحفّزة للتفكير، مثل:


إرث الحركة البارالمبية والتأثير الدائم لاستضافة الألعاب البارالمبية على المدن المضيفة والمدن الأخرى

كيفيّة تغيّر التشريعات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصّة وما هي الخطوات الإضافيّة التي يجب القيام به

مسار توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة بعد 70 عامًا من بدء السير لودفيج جوتمان باستخدام الرياضة لخلق مساحة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصّة في المجتمع

بالنسبة إلى "إيكوال توو" جمع الفريق الموهوب المُعدّ للفيلم الوثائقي "رايزينغ فينيكس" الحائز على جوائز من "نتفليكس" عددًا كبيرًا من الشخصيّات من بين صنّاع السياسات والنشطاء والرياضيين والمناصرين من جميع أنحاء العالم، ونذكر من بينهم:


جميلة جميل، مُمثّلة ومُضيفة تُعرف بدفاعها عن حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة وحقوق مجتمع الميم وحيادية الجسد بالإضافة إلى عملها كمؤسسة لمجتمع "آي واي كوميونيتي"

آر جاي ميت، ممثل أمريكي ومناصر وإنسانيّ كان بطلًا عالميًا في الحديث عن تجاربه مع الشلل الدماغي آملًا بإزالة وصمة العار المرتبطة بالإعاقة

تاتيانا مكفادين، رياضية روسية أمريكية حائزة على 17 ميدالية بارالمبية، أدّت جهودها للدفاع عن تحقيق المساواة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة إلى إقرار عدة تشريعات لضمان حصول الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصّة على فرص متساوية في التنافس في ألعاب القوى

أندرو بارسونز، مدير رياضي برازيلي، ورئيس اللجنة البارالمبية الدولية. أطلقت اللجنة البارالمبية الدولية والتحالف الدولي للإعاقة مؤخرًا حملة #وي_ذي_15، وهي حركة عالمية لتمثيل 1.2 مليار شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة في العالم

وفي هذا الإطار قال جريج نوجنت، الشريك المؤسس لـ “هاردر ذان يو ثينك” ومُبتكر "رايزنغ فينكس": "بفضل "إيكوال توو" تمكّنا من جمع العديد من الشخصيّات القويّة والمؤثرّة، وسيساعدنا ذلك على تحديد الوجهة التالية لقصة "رايزنغ فينكس". مواضيع الحوار مذهلة وهامّة والحاجة إلى سرد القصّة باتت أكثر إلحاحًا من أيّ وقت مضى."


مع تركيز العالم على الرياضيين المذهلين الذين يتنافسون في دورة الألعاب البارالمبية واستلهامًا من إطلاق اللجنة البارالمبية الدولية مؤخرًا لمبادرة #وي_ذي_15، وهي أكبر حركة من نوعها لتحقيق المساواة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصّة، تبرّعت "بيه آند جي" بمبلغ مائة ألف دولار لمؤسسة "آجيتوس". ستساهم هذه الخطوة في دعم عمل اللجنة البارالمبية الدولية الذي يهدف إلى تغيير نظرة الشباب للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصّة.


أمّا فيل دنكان، الرئيس التنفيذي للتصميم في "بيه آند جي" والمدير التنفيذي للألعاب الأولمبية فقال: "نعتقد أن تسليط المزيد من الضوء على الموضوع يشكّل خطوة حاسمة لتغيير المفاهيم في المسيرة الهادفة إلى تحقيق المساواة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصّة. ما زال لدينا جميعنا الكثير لنتعلّمه، ولهذا السبب من المهم بالنسبة إلينا أن يتمّ تسليط الضوء على الحوارات البالغة الأهميّة في "إيكوال توو". نحن فخورون أيضًا بالتبرّع لمؤسسة "آجيتوس"، التي تقوم بعمل مؤثر مُذهل من حيث زيادة الوعي الدائم لدى جيل المستقبل."


وبما أنّه لا يمكن إجراء حوارات هادفة حول الشمولية إلا إذا تمّ تمثيل كافّة الأصوات بصورة متساوية، أبصر "إيكوال توو" النور بفضل عمل فريق -من منتجين إلى ضيوف ومساهمين- يتألّف من أكثر من 60 بالمائة من أشخاص يتمّ التعريف عنهم بأنّهم من ذوي الاحتياجات الخاصّة. تترأس المشروع امرأتان مؤثّرتان: المُقدّمة والمُنتجة التنفيذيّة صوفي مورغان والمنتجة التنفيذيّة والمستشارة الروائيّة سينياد بورك. صوفي أصيبت بالشّلل في حادث سيّارة عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها، وهي مُذيعة حائزة على جوائز تولّت تقديم الفعاليات في كلّ دورة بارالمبية للقناة الرابعة منذ دورة الألعاب البارالمبية في لندن 2012 وهي مُضيفة البرامج التليفزيونيّة الأولى والوحيدة من ذوي الاحتياجات الخاصّة في العالم. أسّست سينياد شركة الاستشارات الخاصّة بإمكانية الوصول، "تيلتينغ لانس"، وهي شخص صغير الحجم، تنظّم حملات لرفع المعايير الأساسية الخاصّة بإمكانية الوصول لبناء عالم مصمم مع الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصّة، بهدف إدماج الجميع.


سيتمّ إصدار جميع حلقات البودكاست مع نصوص قابلة للتنزيل بعد بثّها بوقت قصير. بالإضافة إلى ذلك، سيتمّ إرفاقها بمقاطع فيديو مصوّرة للغة الإشارة البريطانية يؤدّيها رينكو بارباجا. يمكن تنزيل "إيكوال توو" والاستماع إليه، وهو جزء من حوارات "سينيكا"، على تطبيق "آي هارت راديو" أو "آبل بودكاست" أو أي مُشغل بودكاست آخر.


لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"


تقوم "بيه آند جي" بخدمة العملاء حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"®، و"آمبي بور"®، و"إيريـال"®، و"باونتي"®، و"تشارمين"®، و"كريست"®، و"داون"®، و"داوني"®، و"فيري"®، و"فيبريز"®، و"جاين"®، و"جيليت"®، و"هيد آند شولدرز"®، و"لينور"®، و"أولاي"®، و"أورال-بي"®، و"بامبرز"®، و"بانتين"®، و"إس كاي 2"®، و"تايد"®، و"فيكس"®، و"ويسبر"®. ويتضمن مجتمع "بيه آند جي" عمليات في نحو 70 بلدًا حول العالم. للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول "بيه آند جي" وعلاماتها التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com.  للاطلاع على أخبار "بيه آند جي" الأخرى يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pg.com/news.


لمحة عن "بيه آند جي استوديوز"


تطور "بيه آند جي استوديوز" وتنتج قصصًا للمساهمة في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع، وغالبًا ما تسلّط الضوء على الفئات التي تعاني نقصًا في التمثيل وعلى أعمال الخير. يتعاون المبتكرون المبدعون المتقاربون فكريًا والمنظمات غير الحكومية المُبتكرة التي تعمل على تنفيذ مهمّة محدّدة مع "بيه آند جي استوديوز" لتلبية الطلب المتزايد على شرد القصص الحقيقيّة التي ترفع المعنويّات وتشكّل مصدر إلهام. تشمل أحدث البرامج فيلمي "ذا كوين كولكتيف" و8:46، وسلسلة "أكتيفايت" من "ناشونال جيوغرافيك"، وسلسلة "تينت مندر" الوثائقية، وحلقتين خاصتين مدّة كلّ منهما ساعة "المائة شخصيّة الأكثر تأثيرًا للعام من "تايم""، و"شخصيّة العام من "تايم""، والفيلم الوثائقي القصير "كوديد"، وإطلاق شبكة بودكاست "سينيكا وومين بودكاست نتوورك".


نبذة عن "هاردر ذان يو ثينك"


"هاردر ذان يو ثينك" هي شركة إنتاج مستقلّة هدفها المساعدة في تغيير طريقة تفكيرنا باستخدام قوّة سرد القصص. ابتكر جريج نوجنت وجودريك سميث "هاردر ذان يو ثينك" وشاركا في تأسيسها. وهما مديران سابقان للألعاب الأولمبيّة البارالمبية في لندن 2012. تشمل أعمال جريج وجودريك ابتكار حملة "ذي هيدز توغذر" لأصحاب السمو الملكي بواسطة الفيلم، والتي واصلت في تغيير وجهات نظر الأمّة حول الصحّة العقليّة، وانشاء جائزة "إيرثشوت" التي أصبحت أهم جائزة تُمنح للعمل من أجل البيئة.


"رايزنغ فينكس" هي مهمّة مدّتها عشر سنوات تتولّى تنفيذها "هاردر ذان يو ثينك" وتهدف إلى تغيير طريقة تفكير العالم حيال الإمكانات البشرية. وُلد المشروع إثر نجاح فيلم "هاردر ذان يو ثينك" الأوّل "رايزنغ فينكس"، وهو فيلم وثائقي طويل حائز على جائزتي "إيمي". يستعرض الفيلم تاريخ الحركة البارالمبية وقد تمّ عرضه في العام 2020 على "نتفليكس"، وعبر عدد من المشاريع السينمائيّة والصوتيّة قيد التطوير ليروي قصّة العقد المقبل.


لمحة عن "سينيكا وومين"


شاركت في تأسيس "سينيكا وومين" السفيرة ميلاني فيرفير، أول سفيرة أمريكيّة لقضايا المرأة العالمية، وكيم أزاريلي، مستشارة مؤسسية وخيرية وقانونية، وقد ألّفتا معًا الكتاب الأكثر مبيعًا "فاست فوروارد: هاو وومين كان آتشيف باور آند بوربوس"، وانضمت إليهما شارون بوين، المفوضّة السابقة للجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة. سعت "سينيكا وومين" إلى تسريع تقدّم المرأة من خلال تنظيم أحداث مميّزة لقيادة الفكر في دافوس ومتحف متروبوليتان للفنون وبورصة نيويورك، وكذلك بفضل تطبيق "سينيكا وومين"، وإصدار نشرة إخبارية أسبوعية، وعقد شراكات مهمّة مع القطاعين العام والخاص. توفّر شبكة "سينيكا وومين بودكاست نتوورك" منصّة لتسليط الضوء على أصوات النساء بالإضافة إلى محتوى مُلهم وشامل وموجّه لتحقيق أهداف معيّنة.


لمحة عن "آي هارت ميديا"


تعد "آي هارت ميديا" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: IHRT) الشركة الأولى في مجال الصوتيّات في الولايات المتحدّة الأمريكيّة، حيث تصل خدماتها إلى تسعة من أصل 10 أمريكيين شهريًا - ومع ربع مليار مستمع شهريّ، تمّكنت من توسيع انتشارها أكثر من أي شركة وسائط أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية. ويمتد موقع الشركة الريادي في مجال الصوتيات عبر منصات متعددة بما في ذلك 850 محطة بث مباشر في أكثر من 160 سوقًا على مستوى البلاد؛ وخدمة "آي هارت راديو" الرقمية الخاصة بها المتاحة عبر أكثر من 250 منصة و2000 جهاز؛ وبواسطة المؤثرين لديها؛ والفعاليات الاجتماعية ذات العلامات التجارية الشهيرة لبث الموسيقى الحية؛ والمنتجات الرقمية الأخرى والنشرات الإخبارية؛ والبودكاست باعتبارها شركة نشر البودكاست التجاري الأولى في العالم. وتتولى "آي هارت ميديا" أيضًا قيادة قطاع الصوتيات في مجال التحليلات والاستهداف والتخصيص لشركائها في مجال التسويق من خلال منتجها "سمارت أوديو"، عبر استخدام البيانات من قاعدة المستهلكين الضخمة.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: /https://www.businesswire.com/news/home/20210826005660/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 


Contacts

سامانثا بوليكانو إم إم كي +


الهاتف: (202) 8359495


البريد الإلكتروني: samantha.policano@ketchum.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/استوديوهات-بيه-آند-جي-استوديوز-وهاردر-ذان-يو-ثينك-ترعيان-محادثات-ستحدث-تغييرا-جذريا-عبر-سلسلة-بودكاست-جديدة-بعنوان-إيكوال-توو-آشيفينغ-ديسآبيليتي-إيكواليتي/ar


No comments:

Post a Comment