Search Khaleej Dailies

Sunday, August 22, 2021

ليتي كابيتال تعلن عن تشكيل لجنة توجيهية لدعم المتداولين الذين يستعدون للسعي من أجل استرداد الملايين من الخسائر التي تسببت بها بينانس

  جنيف -السبت 21 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تعلن "ليتي كابيتال" عن تشكيل لجنة توجيهية بهدف دعم المتداولين في سعيهم لاسترداد أموالهم من "بينانس" مقابل الخسائر التي تسببت بها عند تعطّل أكبر منصة لتداول العملات المشفرة في العالم.


 


في 19 مايو 2021، عندما شهدت الأسواق انخفاضاً هن معدلات الإقفال السابق، تعطّلت بعض خصائص منصة "بينانس". ونتيجة لذلك، أصبحت حسابات التداول (بما في ذلك العقود الآجلة والهامش ومنتجات العملات الرمزية المستقرة) التابعة لما لا يقل عن 700 وربما الآلاف من الأفراد غير قابلة للتداول فعلياً لساعات، ما تسبب في تكبد المتداولين خسائر قد تتجاوز قيمتها مائة مليون دولار.


 


هذا ويمكن لأصحاب حسابات "بينانس" الذين تداولوا عبر المنصة وتكبدوا خسائر في ذلك الوقت وربما في أوقات أخرى نتيجة تعطّل المنصة أن يطلبوا تعويضاً من "بينانس". وقد حاول عدد من المتداولين حل المشاكل مع "بينانس" من دون اللجوء إلى الدعاوى القانونية، لكن محاولاتهم باءت بالفشل حتى الآن.


 


إذا لم يتمكن المتداولون الذين يسعون إلى الحصول على تعويض من حل نزاعاتهم مع "بينانس" بشكل مرضٍ، يمكنهم إحالة منازعاتهم إلى التحكيم الدولي، وهي خطوة مكلفة للأفراد.


 


يعتزم الكثير من المتداولين الذين تعرضوا لخسائر بسبب تعطّل منصة "بينانس" المطالبة بالتعويض من "بينانس"، بما في ذلك عن طريق التحكيم إذا لزم الأمر. وبحسب ما أوصت به السيدة آيجا ليجنيسي، محامية التحكيم تتخذ من باريس مقراً لها، قام هؤلاء المتداولين بإنشاء لجنة توجيهية لتقديم الإرشاد والمعلومات حول عملية المطالبات ضد "بينانس".


 


وقد اتفقت اللجنة التوجيهية مع "ليتي كابيتال إس إيه"، وهو صندوق أسهم خاصة متخصص في جمع رأس المال المخصص للدعاوى القضائية، على توفير التمويل من أجل تمكين المتداولين الأفراد الذين تكبدوا خسائر نتيجة تعطّل منصة التداول الخاصة بـ "بينانس" من مواصلة الدعوى للمطالبة بالتعويض. كثيراً ما يتمّ استخدام تمويل الدعاوى القضائية من قبل أصحاب المطالبات من أجل دفع تكاليف إعداد ومتابعة الدعاوى القضائية مقابل نسبة اقلية من التعويض الذي سيتمّ الحصول عليه. ويستخدم "ليتي كابيتال"، وهو أول وأكبر صندوق للأسهم الخاصة في مجال التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، العملة الرمزية "ليتي" من أجل جمع رؤوس الأموال للاستثمار في الحالات التي تستحق لذلك بحسب اعتقادهم.


 


وسيسمح التمويل المقدّم من "ليتي كابيتال" بتمكين الأفراد المتأثرين من متابعة الدعاوى، بما في ذلك، إذا لزم الأمر، من خلال التحكيم، للحصول على تعويض ضد "بينانس". تمّ التعاقد مع شركة المحاماة الدولية "وايت آند كايس المحدودة" لتمثيل الأفراد المتضررين في إجراءات تسوية المطالبات.


 


تجدر الإشارة إلى أن اللجنة التوجيهية تضم من بين أعضائها كلاً من السيدة ليجنيسي والسيد ديفيد كاي من "ليتي كابيتال" وثلاثة من المتداولين المتأثرين. يمكن للأفراد الذين يعتقدون أنهم تضرروا بسبب تعطّل منصة "بينانس" ويرغبون في الحصول على تعويض، الاتصال باللجنة التوجيهية للحصول على مزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني على sc@binanceclaim.com  أو يمكنهم الرجوع إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها على http://www.binanceclaim.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210819005665/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ ديفيد كاي أو آيجا ليجنيسيأ و فواز أحمد من اللجنة التوجيهية من خلال فريقنا الصحفي على الرقم: +44(0)7943774236 أو عبر البريد الإلكتروني: pr@binancecase.com.


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ليتي-كابيتال-تعلن-عن-تشكيل-لجنة-توجيهية-لدعم-المتداولين-الذين-يستعدون-للسعي-من-أجل-استرداد-الملايين-من-الخسائر-التي-تسببت-بها-بينانسnbspnbsp/ar




No comments:

Post a Comment