Search Khaleej Dailies

Thursday, August 26, 2021

مجموعة إيتون للمركبات تكشف النقاب عن سلسلة متكاملة من التروس التفاضلية المخصصة للمركبات الكهربائية

  غاليسبورغ، ميشيغان -الأربعاء 25 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أن مجموعة المركبات التابعة لها أطلقت سلسلة موسّعة من التروس التفاضلية المخصصة للمركبات الكهربائية تُقَارَن في أدائها بالمركبات العاملة بمحرك الاحتراق الداخلي التقليدية. يشهد سوق مركبات الركاب نقلة متسارعة إلى السيارات الكهربائية، وتتمتع "إيتون" بالخبرة والتجربة اللازمة لتوفير الحل الذي يحتاجه مصنعو السيارات الكهربائية.


وتُسهم سلسلة التروس التفاضلية من مجموعة منتجات التحكّم بحركة الجر في تحسين قوى الجر في الظروف غير المواتية، مثل الثلج والطين، فضلاً عن تحسين ثبات المركبة أثناء القطر. وتتمتّع "إيتون" بصفتها مورداً عالمياً لهذه المنتجات بمعرفة واسعة بديناميكيات المركبات ومعايير السلامة، وعشرات الأعوام من الخبرة في العمل مع مصنعي السيارات العالميين لدمج التروس التفاضلية في منصات المركبات الجديدة. وتُورّد "إيتون" التروس التفاضلية لسوق المركبات الكهربائية منذ عام 2015.


وقال برنت بافلاك، مدير وحدة أعمال مجموعة "إيتون" للمركبات: "تُجري ’إيتون‘ تحليلاً شاملاً للنظام باستخدام أحدث الأدوات والمعارف العملية للشركة، لتصميم تروس تفاضلية للمركبات الكهربائية تحقق الأداء الأمثل من حيث الكفاءة والموثوقية والتصنيع. ويُمكننا أيضاً أن نتعاون مع مصنعي المعدات الأصلية لتصميم وتطوير تروس تفاضلية وفقاً لمواصفات ومتطلبات محددة، مثل مستويات عزم الدوران ودورات العمل ومتطلبات الإجهاد والحجم، إذ غالباً ما تتطلب المركبات الكهربائية مكونات صغيرة الحجم ومتطلبات عزم دوران فريدة يمكن دمجها في أنظمة الدفع الكهربائية".


وتُوفّر "إيتون" سلسلة كاملة من التروس التفاضلية للسيارات الكهربائية تشمل التروس الأوتوماتيكية محدودة الانزلاق وتروس القفل الأوتوماتيكي وتروس القفل الإلكتروني القابل للتحديد. ويُصَمَّمُ كل ترس تفاضلي ويخضع لاختبارات وإجراءات تحقق مكثّفة لضمان ملاءمته لمجموعة متنوعة من تطبيقات أنظمة التحكم بحركة الجر. وتمّ التحقق من الأداء في مجمع اختبارات "بروفينج جراوند" التابع لشركة "إيتون" في مارشال بولاية ميشيغان الذي يضم مرافق الاختبار والمسارات تتجاوز مساحتها 600 فدان.


يتضمّن حلّ أنظمة التحكم بحركة الجر من "إيتون" ما يلي:


"تروتراكت": يحقق الترس التفاضلي الحلزوني محدود الانزلاق أكبر قدر من الجر على العجلات ويُعزّز مزايا القيادة والتحكّم بالمركبة. ويُمكن دمجه بسهولة في مساحات صغيرة وله سعة كثافة طاقة عالية.

"إيلوكر": يُتيح أقصى قدر من المرونة لمجموعة القيادة. ويُمكن للمستخدمين التبديل بين محور مفتوح بالكامل ومحور مغلق بالكامل بلمسة زر واحدة، أو يمكن دمجه في المركبة (قفل تلقائي). ويتمتّع بقدرة عزم دوران ونطاق عاليين بفضل تصاميم صغيرة الحجم مخصصة لتطبيقات المركبات الكهربائية.

"إنتيليتراكت": تم دمج الترس التفاضلي الذكي محدود الانزلاق الذي يُتحكّم به إلكترونياً بشكل كامل في المركبة لتوفير استجابة فورية وأداء محسّن بغضّ النظر عن السرعة أو حالة الجر.

"إم لوكر": ترس تفاضلي ذو قفل آلي وميكانيكي يوفر للسائقين أفضل قوة جر ضمن فئتها دون الحاجة إلى الأزرار أو مقابض نقل الحركة أو أي تدخل آخر من قِبل السائق. ويُحسن الترس أداء القطر والأداء على الطرق الوعرة بتكلفة دمج منخفضة.

"بوسي": ترس تفاضلي محدود الانزلاق يعمل تلقائياً لمنع انزلاق العجلات قبل بدئه. ويسهل دمجه مع معظم تصميمات المحاور ويمكن ضبطه وفقاً لمتطلبات التطبيق.

"أوبن": ترس تفاضلي مفتوح صغير الحجم يُوفّر حلاً مجدياً من حيث التكلفة لإدارة عزم الدوران بين العجلات اليمنى واليسرى.

وتتمثّل مهمّة "إيتون" في تحسين جودة الحياة والبيئة من خلال استخدام تقنيّات وخدمات إدارة الطاقة. نحن نقدّم حلولاً مستدامة تساعد عملاءنا على الإدارة الفعالة للطاقة الكهربائيّة والهيدروليكيّة والميكانيكيّة – بسلامة وفعاليّة وموثوقيّة أكبر. بلغت عائدات "إيتون" 17.9 مليار دولار أمريكي في عام 2020، ونحن نبيع منتجاتنا إلى العملاء في أكثر من 175 دولة. ولدينا حوالي 85 ألف موظف. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.eaton.com.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20210825005114/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

توماس نيلنباش


البريد الإلكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com


الجوال: (216)3332876


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-إيتون-للمركبات-تكشف-النقاب-عن-سلسلة-متكاملة-من-التروس-التفاضلية-المخصصة-للمركبات-الكهربائية/ar

No comments:

Post a Comment