Search Khaleej Dailies

Sunday, August 29, 2021

إنغيج سمارت تودِع بيان التسجيل للعرض العامّ الأوّلي المقترح

 براينتري، ماساشوستس -الجمعة 27 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "إنغيج سمارت" المحدودة (المشار إليها في ما يلي بـ"إنغيج سمارت")، وهي المزوّدة الرائدة لبرمجيات إشراك العملاء المصممة رأسياً وحلول الدفع المتكاملة، أنها أودعت قدّمت بيان تسجيل على نموذج "إس-1" لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC)، فيما يتعلق بالعرض العام الأوّلي المقترح لأسهمها العادية الخاصة. هذا ولم يتم بعد تحديد عدد الأسهم التي سيتم عرضها للبيع أو النطاق السعري للعرض المقترح. وتعتزم "إنغيج سمارت" إدراج أسهمها العادية في بورصة نيويورك تحت الرمز "ESMT".


وستتولى كلّ من "جيه بيه مورجان"، و"جولدمن ساكس آند كو" المحدودة، و"بوفا سيكيوريتيز"، و"سيتي جروب" مهمة مديري الاكتتاب الأساسيين للعرض المقترح، في حين سيضطلع كلّ من "دويتشيه بانك سكيوريتيز"، و"رايموند جيمس"، و"ترويست سيكيوريتيز"، و"وليم بلير" بدور مديري الاكتتاب للعرض المقترح. كما سيؤدي كلّ من "كي بانك كابيتال ماركتس"، و"نيدهام آند كومباني"، و"بينسيرا سيكيوريتيز" المحدودة، و"آر سيلوس آند كو" المحدودة، و"روبرتس آند رايان" مهمة المدراء المشاركين للعرض المقترح.


 تجدر الإشارة إلى أن العرض لن يتم إلا من خلال نشرة اكتتاب عام. ويمكن الحصول على نسخ من نشرة الاكتتاب العام الأوليّة عند توافرها من خلال: "جيه بيه مورجان سكيوريتيز" المحدودة، لعناية: شركة "برودريدج" للحلول المالية، 1155 جادة لونغ آيلند، إيدج وود، إن واي11717، عبر الهاتف على الرقم 8668039204 أو عبر البريد الالكتروني: prospectus-eq_fi@jpmchase.com و"جولدمن ساكس آند كو" المحدودة، لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، 200 ويست ستريت، نيويورك، إن واي 10282، عبر رقم الهاتف 8664712526، أو عبر البريد الإلكتروني: prospectus-ny@ny.email.gs.com ، و"بوفا سيكيوريتيز"، لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، (NC1-004-03-43)، 200 شارع نورث كوليدج، الطابق الثالث، تشارلوت، كارولاينا الشمالية 28255-0001، عبر الهاتف على الرقم 8002991322 أو عبر البريد الالكتروني: dg.prospectus_requests@bofa.com، و"سيتي جروب جلوبال ماركتس"، لعناية شركة "برودريدج للحلول المالية"، 1155 جادة لونغ آيلند، إيدج وود، نيويورك 11717، عبر الهاتف، على الرقم المجاني 8008319146، أو "كريدي سويس سيكيوريتيز"، لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، 11 ماديسون أفنيو، نيويورك، إن واي 10010.


هذا وقد جرى إيداع بيان التسجيل المتعلق بالبيع المقترح للأوراق المالية هذه، بموجب نموذج "إس-1" لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، غير أنّه لم يُصبح بعدُ ساري المفعول. ولا يجوز بيع هذه الأوراق المالية كما ولا يجوز قبول عروض الشراء قبل موعد سريان بيان التسجيل.


لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية للدولة أو الولاية القضائية.


لمحة عن "إنغيج سمارت" المحدودة:


تعد "إنغيج سمارت إل إل سي" (المشار إليها في ما يلي بـ"إنغيج سمارت")، شركة رائدة في توفير برمجيات إشراك العملاء المصممة رأسياً وحلول الدفع المتكاملة. تتمثّل مهمتنا في "إنغيج سمارت" في تبسيط عملية إشراك العملاء بهدف السماح لعملائنا بتركيز وقتهم وطاقتهم على المبادرات التي تساهم بتحسين أعمالهم وخدمة مجتمعاتهم بشكل أفضل. يقع المقرّ الرئيسي لشركة "إنغيج سمارت" في براينتري، ماساتشوستس، وهي تقدم حلولاً رأسية للبرمجيات كخدمة ("SaaS") وحيدة النسخة ومتعددة المستأجرين، بما في ذلك "سيمبل براكتيس" (SimplePractice) و"إنفويس كلاود" (InvoiceCloud) و"هيلث باي 24" (HealthPay24) و"دونور درايف" (DonorDrive)، التي تم تصميمها لتبسيط إشراك عملائنا مع عملائهم، من خلال تحفيز الاعتماد الرقمي والخدمة الذاتية. تتولى "إنغيج سمارت" خدمة أكثر من 68 ألف عميل في قطاع حلول الشركات الصغيلاو والمتوسطة الحجم، وأكثر من 3 آلاف عميل في قطاع الحلول المؤسسية عبر خمسة قطاعات أساسية: الصحة والرفاهية والحكومة والمرافق والخدمات المالية والأعمال الخيرية.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"(businesswire.com)  على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210827005155/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات علاقات المستثمرين:


 


ديفيد كالوسديان


هاتف: 6175425300


البريد الالكتروني: dcalusdian@investorrelations.com


 


لاتصالات الصحافة:


 


نيكول بيستار


هاتف: 6466273644


البريد الالكتروني: nicole@qh-pr.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنغيج-سمارت-تودع-بيان-التسجيل-للعرض-العام-الأولي-المقترح/ar 

No comments:

Post a Comment