Search Khaleej Dailies

Thursday, August 26, 2021

أوبن ليجاسي تدعم واجهة التطبيق البرمجية لمصرف ستاندرد تشارترد بنك كوريا

 

• ستزوّد الشركة مصرف "إس سي بي كوريا" بواجهات تطبيق برمجية للنظام من تطبيق الحاسوب المركزي المصرفي

• ستوسّع الشركة الوظائف المصرفية المركزية ذات الأهمية الحرجة للأعمال بمصرف "إس سي بي كوريا" إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت



 

 

برينستون، نيو جيرسي -الثلاثاء 24 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أبرمت شركة "أوبن ليجاسي" الرائدة في التكامل الرقمي للأنظمة المركزية القديمة شراكةً مع مصرف "ستاندرد تشارترد بنك كوريا" (إس سي بي كوريا) لتوفير واجهات تطبيق برمجية للنظام من تطبيق الحاسوب المركزي المصرفي. وبالنظر إلى النتائج المُشجّعة، وحّد الفريقان جهودهما في مهمة لنشر هذا الحلّ على نطاق كامل لتسريع وتيرة التحول الرقمي.

وفي هذا السياق، قال جايسون كي، نائب الرئيس الأول لشؤون التكنولوجيا والابتكار في مصرف "إس سي بي كوريا": "فيما يَشرَع المصرف في مسيرة التحوّل الرقمي لتحديث منصاته، فإنّه لمن الأهمية بمكان أنّ نستفيد من التقنيات الجديدة لضمان الحفاظ على قدراتنا التنافسية في القطاع. ونُعرب عن حماسنا للشراكة مع ’أوبن ليجاسي‘ للارتقاء بخدماتنا المصرفية في كوريا الجنوبية إلى المستوى التالي من التكامل الرقمي".

وسهّلت واجهات التطبيق البرمجية، التي كان لها دورٌ محوري في الانتشار واسع النطاق للإنترنت، المشاركة السلسة للمعلومات ومكّنت الانتقال واسع النطاق من التطبيقات المركزية ذات البنية البرمجية أحادية الطبقة إلى البنية البرمجية القائمة على الخدمات المُصغّرة. وفي عصر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، تحتاج المصارف التقليدية إلى إيجاد طرقٍ سريعة وفعّالة ومجدية من حيث التكلفة للنجاح في دمج واجهات التطبيق البرمجية لتقديم الخدمات الرقمية التي اعتاد عليها المستهلكون. وبفضل حلّ "أوبن ليجاسي"، يُمكن للمصرف نشر المزيد من الخدمات المُوجّهة للمستهلكين في السوق خلال فترات أقصر. ونتيجةً لذلك، يُمكن إثراء تجربة المستهلكين عبر الإنترنت أو في عبر الخدمات المُقدّمة في فروع المصرف، ما يؤدي إلى ارتفاع مستويات رضا العملاء.

وتُسرع أدوات توليد واجهات التطبيق البرمجية المؤتمتة من "أوبن ليجاسي" اعتماد الخدمات المصرفية المفتوحة والتحوّل الرقمي. وبفضل تكنولوجيا التكامل القابلة للتصميم من "أوبن ليجاسي" يُمكن لمصرف "إس سي بي كوريا" توسيع الوظائف المصرفية المركزية ذات الأهمية الحرجة للأعمال إلى الخدمات المصرفية لتلبية الاحتياجات المتنامية لعملائه.

وقال جوزيف وونغ، المدير العام لشركة "أوبن ليجاسي" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ واليابان: "نُعرب عن سعادتنا بالتعاون مع مصرف ’ستاندرد تشارترد‘ لتقديم خدمات أفضل لعملائهم. وأثبتت قوة وسرعة حلّ واجهات التطبيق البرمجية الخاص بنا جدواه في بيئات تشغيلية صعبة خلال الجائحة. ونتطلّع إلى توسيع نطاق شراكتنا على امتداد منطقة آسيا".

لمحة عن "أوبن ليجاسي"

تُعدّ "أوبن ليجاسي" شركة رائدة في التكامل الرقمي مع الأنظمة القديمة بهدف إطلاق خدمات رقمية جديدة بصورة أسرع وأكثر كفاءة مما مضى. وترتبط خدمات الشركة مباشرة بأكثر الأنظمة القديمة تعقيداً، حي تتخطّى الحاجة إلى طبقات إضافية من التكنولوجيا. وتقوم لاحقاً بتوليد واجهات التطبيق البرمجية خلال دقائق، وتدمج هذه الأصول بسرعة ضمن ابتكارات جديدة ومشوّقة. وفي نهاية المطاف، تُطوّر خدمات مصغّرة قياسية أو وظائف غير خدمية تزوّد المؤسسات بالسرعة والمرونة اللازمة بالتزامن مع الحدّ من التكاليف والموارد بشكل ملحوظ. وبفضل "أوبن ليجاسي"، يُمكن للشركات الرائدة في القطاع إطلاق تطبيقات ومزايا وتحديثات جديدة خلال أيامٍ عوضاً عن أشهر ما يُمكنهم من تحقيق التحول الرقمي بشكل كامل. لمعرفة سرّ اختيار الشركات الرائدة لـ"أوبن ليجاسي"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  openlegacy.com أو متابعتنا على "تويتر" أو "لينكد إن"

لمحة عن مصرف "ستاندرد تشارترد بنك كوريا"

يسعى مصرف "ستاندرد تشارترد بنك كوريا" إلى أن يغدو أفضل مصرف دولي في كويا الجنوبية. لتحقيق هذه الغاية، نُوفّر خدمات متمايزة ومنتجات مالية مبتكرة تستند إلى منصات رقمية رائدة. وتستخدم الشركة الأم "ستاندرد تشارترد" شبكتها الدولية وخبرتها الطويلة المتراكمة في مختلف أنحاء العالم لتشكّل صلة وصل تدعم توسّع الشركات المحلية في الخارج. وبالإضافة إلى ذلك، نقدّم مساهمات مجتمعية متنوعة بالتعاون مع المجتمع المحلي. للمزيد من المعلومات حول مصرف "ستاندرد تشارترد بنك كوريا"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.standardchartered.co.kr.

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52478296/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

شركة "تريبل"

كاتي لو تشايس

البريد الإلكتروني: spectrocloud@treblepr.com



 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أوبن-ليجاسي-تدعم-واجهة-التطبيق-البرمجية-لمصرف-ستاندرد-تشارترد-بنك-كوريا/ar

 

 

No comments:

Post a Comment