Search Khaleej Dailies

Thursday, August 26, 2021

إختيار إكساغريد ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجوائز نتوورك كومبيوتينج لعام 2021

  ترشيح حلّ تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات لتسع جوائز في القطاع


مارلبورو، ماساتشوستس-الأربعاء 25 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]




(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن ترشيحها لتسع فئات ضمن جوائز "نتوورك كومبيوتينج" لعام 2021. وأصبحت "إكساغريد" مرشحة نهائية عن جائزة شركة العام والجائزة الخاصة بأفضل أداء في مرحلة انتشار جائحة "كوفيد-19"، وهي الجائزة التي تمت إضافتها حديثاً هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، تم ترشيح شركة "إكساغريد" عن جهازها الأكبر "إي إكس 84" لجوائز عديدة تشمل: جائزة منتج مركز البيانات للعام، وجائزة منتج حماية البيانات للعام، وجائزة منتجات الأجهزة للعام، وجائزة منتج العام، وجائزة منتج التخزين للعام، وجائزة عائدات الاستثمار (المحددة من قبل الناخبين)، فضلاً عن جائزة منتج العام الخاضع للاختبار عبر منصة الاختبار (المحددة من قبل لجنة الحكام بعد مراجعة مستقلة للمنتج). ويجري حالياً التصويت لتحديد الفائز في كلّ فئة، وسيُغلق التصويت في 13 أكتوبر. وسيتمّ الإعلان عن الفائزين بجوائز هذا العام في حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في لندن في 21 أكتوبر 2021.


وقامت شركة "إكساغريد" في وقت سابق من هذا العام بإطلاق مجموعتها الجديدة من أجهزة تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، التي تشمل جهازها الأكبر حتى تاريخه وهو الـ"إي إكس 84". يتميّز أكبر أنظمة "إكساغريد"، الذي يضمّ 32 جهازاً من طراز "إي إكس 84" بالقدرة على توفير سعة تخزين كاملة تصل إلى 2.69 بيتابايت، بمعدل استيعاب يبلغ 43 تيرابايت في الساعة، ما يجعل منه أكبر نظام متوفر في القطاع يقدم عمليات إلغاء للبيانات المكررة. علاوةً على ذلك، وإلى جانب سعة التخزين المحسّنة، يتميّز جهاز "إي إكس 84" الجديد بقدرته على خفض كفاءة التخزين بنسبة 33 في المائة مقارنةً بطراز "إي إكس 63000 إي" السابق. ويمكن الجمع بين الأجهزة الجديدة ومطابقتها مع أي طراز من طرازات أجهزة "إكساغريد" السابقة في نفس النظام القابل للتوسيع، مما يتيح الحفاظ على مدّة حياة استثمارات العملاء السابقة ويحدّ من تقادم المنتج.


وقال بيل أندروز، رئيس "إكساغريد" ورئيسها التنفيذي، في هذا السياق: "يشرفنا أن يتم ترشيحنا لهذا العدد الكبير من الجوائز، ونفخر بشكل خاص بأن نكون أحد المرشحين النهائيين للجائزة الخاصة بأفضل أداء في مرحلة انتشار ’كوفيد-19‘، حيث أننا ندرك إلى أي مدى تلك المرحلة كانت مضطربة بالنسبة للقطاع وللجميع حول العالم". وأضاف: "تعد ’إكساغريد‘ الشركة الوحيدة التي تكرّس كامل جهودها لتخزين النسخ الاحتياطي، وإنه لشرف لنا أن تفضي ابتكاراتنا المستمرة في ميزات ووظائف النسخ الاحتياطي إلى تكريم ’إكساغريد‘ بين الشركات الرائدة الأخرى في هذا المجال".


تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" – مصمّم خصيصاً للنسخ الاحتياطي


توفّر "إكساغريد" خاصية تخزين احتياطي ضمن طبقات مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تنقل البيانات كتابياً مباشرةً إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطية وتستعيد النسخ مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاستعادة وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم تخزين بيانات الاحتفاظ طويلة الأمد ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة، وهي طبقة الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة ثنائية الطبقات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة بأقل تكلفة تخزين.


بالإضافة إلى ذلك، تُوفّر "إكساغريد" هيكلية قابلة للتوسيع حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمّن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ بالتالي، وبالتزامن مع نمو البيانات، تكون جميع الموارد المطلوبة متاحةً بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي. ويحدّ نهج التخزين القابل للتوسيع من الحاجة إلى التحديثات الجذريّة الباهظة التكلفة ويُتيح الجمع بين الأجهزة على اختلاف أحجامها وطرازاتها في نفس النظام القابل للتوسيع، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مُسبق ومع مرور الوقت.


لمحة عن "إكساغريد"


تقدم "إكساغريد" خاصية تخزين النسخ الاحتياطي ضمن طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com أو التواصل معنا عبر موقع "لينكدإن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.


"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: /https://www.businesswire.com/news/home/20210824005203/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

اتصالات وسائل الإعلام:


ماري دومينيتشيلي


"إكساغريد"


البريد الإلكتروني: mdomenichelli@exagrid.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إختيار-إكساغريد-ضمن-قائمة-المرشحين-النهائيين-لجوائز-نتوورك-كومبيوتينج-لعام-2021/ar



No comments:

Post a Comment