Search Khaleej Dailies

Sunday, August 22, 2021

ابتكارات سيبتون في مجال تقنية ليدار تحقق فوزاً مزدوجاً في حفل توزيع جوائز تيك إيه دي الأوروبية

  تستمر حافظة حلول "ليدار" الحائزة على جوائز من "سيبتون" في التوسّع عبر مختلف القطاعات


سان خوسيه، كاليفورنيا -الجمعة 20 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]





(بزنيس واير) – حصلت "سيبتون"، المزوّدة الرائدة لحلول "ليدار" على جائزتين خلال حفل توزيع جوائز "تيك إيه دي" أوروبا (Tech.AD Europe) لهذا العام تكريماً لابتكاراتها، ما يشكّل إضافة متميّزة إلى حافظة الشركة المتنامية من حلول "ليدار" الحائزة على جوائز في مختلف القطاعات.


 


يعدّ "تيك إيه دي" (Tech.AD) مؤتمراً تقنياً رائداً في أوروبا يركز بشكل خاص على تقنيات القيادة الذاتية والتطورات في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في قطاع صناعة السيارات. ويتولى حفل توزيع جوائز "تيك إيه دي" أوروبا (Tech.AD Europe) السنوي حصرياً تكريم "المشاريع الاستثنائية في قطاع صناعة السيارات، ويحتفي بالحلول والابتكارات الاستثنائية". تجدر الإشارة إلى أنه يتم الإعلان عن الجوائز بعد عملية تقييم دقيقة للترشيحات من قبل لجنة تحكيم تضمّ بعضاً من كبار الخبراء في هذا المجال في أوروبا.


 


وقد حصلت سيبتون" على جائزة ضمن فئة "الاستخدام الأكثر ابتكاراً للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في تطوير السيارات ذاتية القيادة والتقنيات ذات الصلة" عن حلّ "نوفا ليدار" الخاص بها. وقد فاز منتج "نوفا" بجائزة المركز الثاني في هذه الفئة، وهو جهاز استشعار مبتكر مصغّر بتقنية "ليدار" ذات مجال رؤية واسع للتصور قريب المدى في تطبيقات أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، والمركبات ذاتية القيادة والمركبات الأرضية المستقلة. يوفّر جهاز "نوفا" مزيجاً جذاباً من الأداء، والحجم المدمج والتغطية المعززة لمجال الرؤية والثمن المسيور؛ وتمكّن مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام، مثل ميزة الكشف عن النقاط العمياء عالية الدقة، والكشف عن الأجسام الصغيرة، ونظام الركن الآلي وتقدير المساحات المتاحة حول السيارة.


 


كذلك، حصلت "سيبتون" على جائزة أخرى عن مشروع المدن الذكية القائم على تقنية "ليدار" من "سيبتون" – "رصد حركة المرور كمصدر لبيانات التدريب لتشغيل المركبات ذاتية القيادة" - من قبل شريك "سيبتون"، "إيه إل بيه لاب" (ALP.Lab)، الذي فاز بالجائزة الكبرى في فئة "التقنيات الأكثر تقدماً بالوقت الفعلي للاختبار والمحاكاة في القيادة الذاتية". تمّ تطوير مشروع "إيه إل بيه لاب" (ALP.Lab) في مدينة "غراز" النمساوية، وهو يستخدم نظام ليدار الذكي "هيليوس" من "سيبتون"، والمستشعرات بتقنية ليدار "فيستا – بيه" لتمكين تحليلات متقدمة بالوقت الفعلي ثلاثية الأبعاد لكلّ من حركة المرور والمشاة. وبحسب "إيه إل بيه لاب" (ALP.Lab): "يمكن الحد بشكل كبير من الكمّ الهائل من الوقت والنفقات التي يتطلبها جمع بيانات التدريب لتطوير تطبيقات أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، والمركبات ذاتية القيادة بفضل هذه التقنية الجديدة والمستدامة القائمة على خاصية التصور بتقنية "ليدار"، والتي تركز على مجموعة محددة من الطرق والبيئات التي يمكن توفر بيئات قيادة هي الأكثر تنوعاً وصعوبة."


 


تمثل جوائز "تيك إيه دي" أوروبا (Tech.AD Europe) استكمالاً للجوائز السابقة التي تعترف بابتكارات "سيبتون" في مجال تقنية "ليدار". فقد حصلت "سيبتون" في السابق على جوائز عدة عن حلول "ليدار" الخاصة بها عبر تطبيقات متعددة، بما في ذلك جائزة "إكسيلينس" في الابتكار للتميّز من الرابطة الدولية لأنظمة المركبات غير المأهولة (AUVSI XCELLENCE) في عام 2019 عن نظام "سورا ليدار"؛ و جائزة مجلة "سيكيوريتي توداي" عن "المنتج الجديد للعام في عام 2019، في فئة "حماية المحيط" تكريماً للجيل الأول من نظام ليدار الذكي "هيليوس" من "سيبتون" المعروف بإسم "فيستا إيدج"؛ و جائزة "آيسز" (ACES) في عام 2020 المقدمة من مجلة "تكتولوجيا المركبات المستقلة (Autonomous Vehicle Technology)، بالاشتراك مع "داتا سبيد" (Dataspeed)، شريكة "سيبتون" عن نظام المستشعرات بتقنية ليدار "فيستا – بيه"؛ و جائزة "سي إي إس" للابتكار  جائزة الابتكار الخاصة بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس") في عام 2020 في فئتين: "المدن الذكية" و"التكنولوجيا من أجل عالم أفضل" عن نظام ليدار الذكي "هيليوس"، والذي يتضمن أيضاً نظام المستشعرات بتقنية ليدار "فيستا – بيه".


 


وقال الدكتور جون باي، الرئيس التنفيذي لشركة "سيبتون" في معرض تعليقه على هذا التكريم: "استندت جوائز ’تيك إيه دي" أوروبا (ليس على اختيار لجنة التحكيم فحسب، إنما استندت أيضاً إلى تصويت جميع المشاركين في المؤتمر، ممن يمثلون الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الأصلية للسيارات، وشركات تصنيع المركبات ذاتية القيادة، والموردين من المستوى الأول، ومؤسسات البحوث والتطوير حول العالم." وأضاف: "نحن ممتنون جداً لحصولنا على هذا التكريم وما يمثله لجهود الابتكار المستمر الذي نقدمه إلى السوق باستخدام تكنولوجيا ’مايكرو موشن تكنولوجي‘ - ’إم إم تي‘ (MMT) الخاصة بنا. لا بد من الإشارة إلى أن دور وأهمية تقنية ليدار المقدّمة من ’سيبتون‘ بدأ يتجلي شيئاً فشيئاً  في مستقبل التنقلية في جميع أنحاء العالم، ويسرّنا العمل مع الشركاء العالميين من قبيل ’إيه إل بيه لاب‘ (ALP.Lab) في تعزيز السلامة والاستقلالية."


 


لمحة عن شركة "سيبتون تكنولوجيز إنك."


 


تقدّم "سيبتون" حلولاً ذكيّة متطوّرة قائمة على تقنية "ليدار" في مجموعة من الأسواق، مثل المركبات (أنظمة مساعدة السائق المتقدمة والمركبات ذاتية القيادة) والمدن الذكية، والمساحات الذكية، والتطبيقات الصناعيّة الذكية. وتتيح تكنولوجيا "ليدار" الحائزة على براءة اختراع والقائمة على تكنولوجيا "مايكرو موشن تكنولوجي" (MMT) من "سيبتون" حلولاً موثوقة وقابلة للتطوير وفعالة من حيث التكلفة تقدّم رؤية ثلاثيّة الأبعاد طويلة المدى وعالية الدقة للتطبيقات الذكيّة.


 


تأسّست "سيبتون" في عام 2016 وتعمل تحت قيادة خبراء مخضرمين من القطاع يتمتّعون بأكثر من عقدَين من الخبرة الجماعيّة عبر مجموعة واسعة من تقنيّات "ليدار" والتصوير المتقدّمة، وهي تركّز على التسويق الضخم لحلول "ليدار" عالية الجودة والأداء. تتّخذ "سيبتون" من سان خوسيه في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، ولها أيضاً حضور في أمريكا الشمالية وألمانيا واليابان والهند والصين، لخدمة قاعدة عملاء عالميّة سريعة النموّ. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة: www.cepton.com ومتابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210819005247/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

فايثي لي


البريد الالكتروني: media@cepton.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ابتكارات-سيبتون-في-مجال-تقنية-ليدار-تحقق-فوزا-مزدوجا-في-حفل-توزيع-جوائز-تيك-إيه-دي-الأوروبية/ar


No comments:

Post a Comment