Search Khaleej Dailies

Friday, August 27, 2021

كيميتا وشركة كومتيك تيليكوميونيكيشن تعلنان عن شراكة لتطوير التكنولوجيا والأعمال

تستفيد وزارة الدفاع والعملاء التجاريون من خلال قابلية التشغيل البيني لـ"كيميتا يو 8" وجهاز توجيه القمر الصناعي العالمي "يو إتش بيه-002" التابع لـ"كومتيك"


ريدموند، واشنطن؛ وميلفيل، نيويورك -الخميس 26 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كيميتا"، وهي شركة الاتصالات التي توفّر الاتصالات الجوالة عالمياً وشركة "كومتيك تيليكوميونيكيشن" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CMTL)، وهي مزود عالمي رائد للجيل التالي من أنظمة الطوارئ 911 وتقنيات الاتصالات اللاسلكية الآمنة، عن إبرام شراكة لتطوير التكنولوجيا والأعمال. ونتيجة لذلك، نوّعت "كيميتا" عروض خدماتها من خلال توافق الشبكة مع جهاز توجيه القمر الصناعي العالمي "يو إتش بيه-002" التابع لـ"كومتيك" ومحطة "كيميتا يو 8"، ووسّعت "كومتيك" من جانبها نطاق توزيع مجموعة منتجات "يو إتش بيه" التي استحوذت عليها مؤخراً وعزَّزت قدرتها على توفير حلول متكاملة من محطات ذات فتحات طرفية متناهية الصغر ("في سات") لعملائها.

وستُمكن منصة "يو إتش بيه" المعتمدة من "كومتيك" العملاء الجدد والحاليين مثل وزارة الدفاع والعملاء التجاريين من تشغيل محطة "كيميتا يو 8" المتطورة لحلول اتصالات سلسة ومُجدية من حيث التكلفة من خلال تقنية جهاز توجيه المحطات ذات الفتحات الطرفية متناهية الصغر ("في سات"). وستبدأ "كيميتا" بتوفير الخدمات القائمة على منصة "يو إتش بيه" في منطقة أمريكا الشمالية.

ويعتبر "يو إتش بيه-200" جهازاً سريعاً للغاية لتوجيه المحطات ذات الفتحات الطرفية متناهية الصغر ("في سات") بإنتاجية كليّة تصل إلى 450 ميغابت في الثانية ونظام تشغيل "يو إتش بيه" الفعّال في الوقت الفعلي. ويضمن حجمه الصغير واستهلاكه المنخفض للطاقة وقلّة المكونات الإلكترونية النشطة فيه أعلى درجة من الموثوقية مع متوسط زمن يفوق الـ200 ألف ساعة بين الأعطال. ويُمكن أن تفضي تقنية الوصول المتعدد بالتقسيم الزمني "تي دي إم إيه" الخاصة بـ"يو إتش بيه" والقادرة على إحداث تغيرات جذرية إلى كفاءة أعلى بنسبة 20 في المائة مقارنة بحلول "تي دي إم إيه" الأخرى. وعند اقترانها مع حلول الجيل التالي من "كيميتا"، سيتمكن المستخدمون الحكوميون والتجاريون من الوصول إلى إمكانات تشغيلية فعالة على شبكة "يو إتش بيه" باستخدام "كيميتا يو 8".

وتعتلي تقنية "كيميتا" مكانة مرموقة تمكنها من تلبية الطلب على النطاق العريض للأجهزة الجوالة، وتُوفر الوصول إلى شبكة الإنترنت عبر الأقمار الاصطناعية أو شبكات الأقمار الاصطناعية الخلوية الهجينة على أساس يُحدده المستخدم لتمكين الاتصال أثناء التنقل وأثناء وضعية الإيقاف المؤقت. ويتيح دمجها مع عروض الاتصال من "كيميتا" ومجموعة خدمات الدعم الخلفية، "كيميتا كونيكت"، للعملاء وصول فريداً إلى تجربة ومنتج لا تقدمهما أي شركة أخرى متخصصة في مجال هوائيات الأقمار الاصطناعية اليوم.

وقال بيل ماركس، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون التطوير لدى "كيميتا" في هذا السياق: "تواصل ’كيميتا‘ التكيف والتحرك والنمو في السوق ونُعرب عن حماسنا لمواصلة تنويع شراكاتنا وتعزيزها. ومع زيادة الطلب على الخدمات المتصلة بـ’يو إتش بيه‘ وبخاصة في منطقة أمريكا الشمالية، ستعزز هذه الشراكة التقنية الاستراتيجية مع ’كومتيك‘ الاتصالات وستقدم إمكانات جديدة عندما وحيثما اقتضت الحاجة".

ومن جانبه، قال الدكتور فاجان شاخجيلديان، رئيس المجموعة التجارية لدى شركة "كومتيك ساتيلايت نتوورك تكنولوجيز":  "في ظلّ نمو الأسواق النهائية للشبكات عالية السرعة والقائمة على الأقمار الاصطناعية، تُعدّ هذه الشراكة خطوة مهمة على طريق تعزيز عروض الحلول خاصتنا. ويسرنا التعاون مع شركة تتمتع بتفكير تطلعي من قبيل ’كيميتا‘ لتوفير الخدمة للمستخدمين النهائيين بالجودة والطمأنينة التي يتوقعونها من شركتينا المبتكرتين".    

وتأتي هذه الشراكة هذا في أعقاب إعلان "كيميتا" مؤخراً و"كومتيك" عن توسيع عروض شبكة محطة "كيميتا يو 8" من خلال التشغيل البيني مع مودم  "إس إل إم- 5650بي" من "كومتيك" وإعلان "كومتيك" في مارس 2021 عن الاستحواذ على شركة "يو إتش بيه نتووركس".

لمحة عن "كيميتا"

تقوم "كيميتا" بإطلاق إمكانات اتصالات النطاق العريض عبر الأقمار الاصطناعية، إلى جانب الشبكات الخلوية، لتلبية الطلب الهائل على الاتصالات أثناء التنقّل وتوفير الاتصالات الجوالة على نطاق عالمي. وتستضيف "ليبتون جلوبال سولوشنز"، وهي جزء من "كيميتا"، حلول اتصالات الشركة عبر الأقمار الاصطناعية وتوفّر حلولاً فريدة مكتملة ومتكاملة ومجمعة للسوق استناداً إلى أفضل التقنيات في فئتها وخدمات مخصصة قائمة على العملاء وتلبي وتتجاوز سقف متطلبات أهدافهم. وتعمل هذه الحلول بالتوازي مع كل من هوائي الأقمار الاصطناعية ذي اللوحات المسطحة الأول من نوعه، وخدمات الاتّصال "كيميتا كونيكت" التي تقدمها الشركة، اتصالات جوالة ثورية عبر الأقمار الاصطناعية والشبكات الخلوية والأقمار الاصطناعية الهجينة للعملاء حول العالم. وبدعم من براءات الاختراع والتراخيص الأمريكية والدولية، تلبي محطة "كيميتا" الحاجة إلى أنظمة اتصالات خفيفة الوزن ونحيلة وعالية الإنتاجية لا تتطلب عناصر ميكانيكية لتوجيهها نحو القمر الاصطناعي. وبالفعل، تجعل "كيميتا" الاتصال سهلاً - لأي مركبة أو سفينة أو منصة ثابتة.

"كيميتا" هي شركة مملوكة من قبل القطاع الخاص تتخذ من ريدموند في واشنطن مقراً لها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: kymetacorp.com.

لمحة عن "كومتيك"

تُعدّ شركة "كومتيك تيليكوميونيكيشن" مزوداً عالمياً رائداً للجيل التالي من أنظمة الطوارئ 911 وتقنيات الاتصالات اللاسلكية الأساسية للعملاء التجاريين والحكوميين حول العالم. وتتخذ "كومتيك" من ميلفيل بولاية نيويورك مقراً رئيسياً لها. وانطلاقاً من شغفها بنجاح العملاء، تُصمّم الشركة وتنتج وتسوق الحلول اللاسلكية الآمنة والمتقدمة للعملاء في أكثر من 100 دولة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.comtechtel.com.

تتضمن بعض المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي بيانات تعتبر تطلعية بحكم طبيعتها وتنطوي على بعض المخاطر والشكوك الهامة. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن هذه المعلومات التطلعية. وتُحدد الملفات التي تودعها الشركة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الكثير من المخاطر والشكوك. وتنطوي أي معلومات تطلعية واردة في هذا البيان الصحفي بأكملها على المخاطر والشكوك الموضحة في الملفات التي تودعها الشركة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210825005235/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاستفسارات الأعمال حول "كيميتا":

بريندا كوهنز

مدير التسويق والاتصالات

"كيميتا كوربوريشن"

البريد الإلكتروني: bkuhns@kymetacorp.com

أو

لاستفسارات وسائل الإعلام حول "كيميتا":

أماندا باري

مدير العلاقات العامة والمحتوى

شركة "ذا ساميت جروب"

البريد الإلكتروني: abarry@summitslc.com

أو

للاستفسارات حول "كومتيك":

علاقات المستثمرين لدى "كومتيك":

مايكل دي بورسلين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

خط المستثمرين: 6319627005

البريد الإلكتروني للمستثمرين: investors@comtech.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كيميتا-وشركة-كومتيك-تيليكوميونيكيشن-تعلنان-عن-شراكة-لتطوير-التكنولوجيا-والأعمال/ar

No comments:

Post a Comment