Search Khaleej Dailies

Saturday, August 21, 2021

ليتيرا تستحوذ على كونسيب لمساعدة الشركات على النمو من خلال الرؤى المستندة إلى البيانات حول إشراك عملائها

  تستحوذ "ليتيرا" على شركة "كونسيب" التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها من أجل الجمع بين قدرات البريد الإلكتروني والتسويق مع رؤى البيانات من منصة المعلومات المؤسسية لتنمية أعمال العملاء.


شيكاغو -الجمعة 20 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ليتيرا"، الشركة العالميّة الرائدة في مجال حلول التكنولوجيا القانونيّة عن استحواذها على "كونسيب"، وهي مزودة رائدة لتقنية تسويق علاقات الأعمال المباشرة بين الشركات من أجل شركات المحاماة، والمؤسسات، والخدمات المهنية والمالية.


هذا ستصبح "كونسيب" جزءاً من وحدة أعمال المعلومات المؤسسية الجديدة في "ليتيرا"  - وهي منصة تهدف إلى تحويل البيانات المتباينة حول العملاء والمسائل والأشخاص والأطراف إلى معلومات عملية وقابلة للاستخدام.


تجمع عملية الاستحواذ هذه بين تقنية التسويق لدى " كونسيب" والمنصة المتكاملة- التسويق عبر البريد الإلكتروني، وإدارة الأحداث، وأتمتة شبكة الإنترنت – وبين الرؤى والمعلومات ذات الصلة بالأعمال التي تقدمها منصة "ليتيرا" لتمكين شركات المحاماة من تحسين خدمات العملاء وتحقيق النمو.


وقال كريس فورديرر، المدير الإداري لوحدة أعمال المعلومات المؤسسية في هذا السياق: "نواصل توسيع عروضنا بما يتجاوز ممارسة القانون لتشمل إدارة العلاقات في مجال القانون. ستوفر عملية الاستحواذ هذه لعملائنا وسائل الاتصال والتفاعل مع عملائهم بطرق أكثر جدوى باستخدام قوة بياناتهم لدفع نتائج الأعمال".


ومن جانبه، قال دان مورغان، الرئيس التنفيذي لشركة "كونسيب": "نحن متحمسون لأن نصبح جزءاً من العلامة التجارية المتنامية لشركة ’ليتيرا‘ حول العالم. وكجزء من عرض شركة  ’ليتيرا‘، ستتمكن شركات الخدمات المهنية من إبراز أفكار وآفاق بيانات فريدة بالفعل، مما يؤدي إلى اتخاذ إجراءات أكثر فاعلية من خلال أنظمة سير العمل الخاصة بالتسويق من ’كونسيب‘. يعدّ هذا مفيداً لعملائنا وشركائنا ذوي القيمة العالية في مجال إدارة علاقات العملاء".


تجدر الإشارة إلى أن شركة "كونسيب" تأسست عام 2002، ولديها مكاتب في كل من لندن ونيويورك وسيدني.


لمحة عن "كونسيب"


توفر "كونسيب" البرمجيات وخدمات التكامل مع برمجيات إدارة علاقات العملاء والخبرة لصالح الشركات المهنية والمالية والقانونية التي تعتمد على العلاقات ذات القيمة العالية لتعزيز النمو. تتميز حلولها بأنها بسيطة وسهلة الاستخدام. تقوم الشركة بتطوير المنتجات التي تحول العمليات اليدوية إلى عمليات آلية، بحيث تحرر الموارد القيّمة؛ وتجعل حملات التسويق أكثر قابلية للقياس وأكثر فعالية؛ وتقوم بإنشاء أدوات متابعة إدارة العلاقات والتي تستخدم التحليلات لتظهر لك أقوى علاقاتك. للمزيد من المعلومات حول "كونسيب"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.concep.com.


لمحة عن "ليتيرا"


تعدّ شركة "ليتيرا" رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا القانونية منذ أكثر من 25 عاماً، وهي تساعد الفرق القانونية على العمل بمزيد من الكفاءة والدقة والتنافسيّة. بصفتنا شركة رائدة في حلول معالجة المستندات والتعاون وإدارة البيانات، فإننا ندعم الفرق القانونية بتكنولوجيا مبسّطة تمكِّنهم من إنشاء وإدارة جميع المستندات والصفقات والحالات والبيانات الخاصّة بهم. للمزيد من المعلومات، زوروا موقع litera.com أو تابعونا على "لينكد إن".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210819005305/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

اتصالات وسائل الإعلام


"ليتيرا"


كيري كارول


البريد الإلكتروني:  kerry.carroll@litera.com


أو


"كونسيب"


مارك جوكروجر


البريد الإلكتروني: mark.gaukrodger@concep.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ليتيرا-تستحوذ-على-كونسيب-لمساعدة-الشركات-على-النمو-من-خلال-الرؤى-المستندة-إلى-البيانات-حول-إشراك-عملائها/ar




No comments:

Post a Comment