Search Khaleej Dailies

Saturday, August 28, 2021

شركة أويلر، المطوّرة الرائدة لبروتوكول التمويل اللامركزي، تغلق جولة تمويل من السلسلة إيه بقيمة 8 ملايين دولار أمريكي بقيادة بارادايم

  لندن-الجمعة 27 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلن اليوم مطورو "أويلر"، وهو بروتوكول الإقراض الأول الذي يسمح للمستخدمين بإنشاء أسواق إقراض خاصة بهم بأسلوب لا يحتاج إلى ترخيص أو إذن، أنهم تمكنوا من جمع 8 ملايين دولار أمريكي في جولة تمويل من الفئة "إيه" بقيادة شركة رأس المال الاستثماري "بارادايم". سيساهم التمويل الجديد في تطوير فريق مطوري "أويلر" ترقباً لإطلاق البروتوكول في أواخر هذا العام، وتوفير الدعم لدمج البروتوكول ضمن منظومة التمويل اللامركزي أو "DeFi"  الأوسع.


وفي هذا السياق، قال تشارلي نويز، الشريك الاستثماري في "بارادايم": "توجد مجموعة واسعة من الأصول ضمن منظومة التمويل المركزي أو ما يُعرف بـ’DeFi‘، إلا أنها تفتقر إلى الخدمات التي توفرها بروتوكولات الإقراض الحالية." وأضاف: "يعمل فريق ’أويلر‘ على ابتكار كل ما يلبي هذه الاحتياجات بطريقة مبتكرة وقابلة للتطوير، ونحن متحمسون لدعم هذا التطوير".


وقد انضمت "ليمينسكاب"، وهي الشركة الاستثمارية الرئيسية، إلى جولة التمويل الأولية هذه، إلى جانب مستثمرين "ملائكة" آخرين رائدين مثل أنتوني ساسانو من "ذا دايلي جوي" وراين شون أدامز من "بنكليس" وكاين وارويك من "سينثيتيكس" وهاسو من "أنكومون كور".


من جهته، قال مايكل بنتلي، المؤسس المشارك في "أويلر"، إن "البروتوكول صُمم خصيصًا لدعم الإدراج الذي لا يحتاج إلى ترخيص لأي من العملات المشفرة، دون أن تقيّد الحوكمة ما يمكن للأفراد إقراضه أو اقتراضه."


وتابع المؤسس المشارك لـ"أويلر" قائلاً: "لقد أمضينا الكثير من الوقت في البحث والتطوير لإيجاد الطريقة المناسبة التي تسمح للمستخدمين بإقراض واستعارة أي نوع من العملات المشفرة بطريقة فعالة من ناحية رأس المال، تحدّ في الوقت عينه من المخاطر التي تتسبب بها أحياناً هذه الأصول المتقلّبة. تم تصميم بروتوكول ’أويلر‘ خصيصًا للأفراد والمؤسسات التي تبحث عن فرص تخزين طويلة الأجل وفرص لتحقيق العائدات."


تجدر الإشارة إلى أن بروتوكول "أويلر" معتمد من قبل "إنكود كلوب"، وهو مجتمع عالمي يضم مطوري التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" المرتبطين بشكل أساسي بالجامعات. وقد التقى مايكل بنتلي، وهو نفسه باحث سابق في بحوث ما بعد الدكتوراه في جامعة أكسفورد، مع المؤسسين المشاركين للشركة، جاك بريور ودوغ هويت، خلال  مسابقة هاكاثون التي نظمها "إنكود كلوب" خلال الصيف الماضي.


ويتمثل هدف الفريق حالياً في إطلاق البروتوكول بحلول أواخر العام، ودمجه في منظومة التمويل اللامركزي "Defi" الأوسع، والانطلاق في مسيرة تسليم التحكم في البروتوكول إلى مجتمع لامركزي من الأوصياء.


لمحة عن "أويلر"


يعد "أويلر" بروتوكول إقراض لا يحتاج إلى ترخيص يتسم بفعالية من ناحية رأس المال ويساعد المستخدمين على تحقيق الفائدة على أصولهم في مجال العملات المشفرة أو التحوط ضد الأسواق المتقلبة دون الحاجة إلى طرف ثالث موثوق به. يتميز "أويلر" بعدد من الابتكارات التي لم يسبق لها مثيل في منظومة التمويل اللامركزي "DeFi"، بما في ذلك أسواق الإقراض التي لا تحتاج إلى ترخيص، ومعدلات الفائدة التفاعلية، والضمانات المحمية، والتصفيات المقاومة للـقيمة القابلة للاستخراج من قبل عمال التعدين، ومجموعات الأصول الثابتة متعددة الضمانات، والحسابات الفرعية، والقروض المعدلة حسب المخاطر وغيرها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: euler.finance.


لمحة عن بارادايم"


تعد "بارادايم"، التي تأسست عام 2018، شركة استثمارية رائدة تركّز على العملات المشفرة وتتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها. تستثمر الشركة في العملات المشفّرة والشركات بدءاً من المرحلة الأولى لنشوء الفكرة وحتى مرحلة نضوجها. تؤمن "بارادايم" بأن التشفير لديه القدرة على تحقيق قدر أكبر من الحرية والاستقلالية والفوائد الاقتصادية للأفراد في جميع أنحاء العالم، ويُكرس ذلك من خلال الاستثمارات في المشاريع والمؤسسين الذين يدفعون بمنظومة العملات المشفرة إلى الأمام. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: paradigm.xyz.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20210825005642/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بيلا سزابو


البريد الإلكتروني: bella@euler.xyz



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-أويلر-المطورة-الرائدة-لبروتوكول-التمويل-اللامركزي-تغلق-جولة-تمويل-من-السلسلة-إيه-بقيمة-8-ملايين-دولار-أمريكي-بقيادة-بارادايم/ar


No comments:

Post a Comment