Search Khaleej Dailies

Saturday, August 21, 2021

ناسداك تُهنّئ شركة بورتفوليو إنسايدر باعتبارها إحدى أسرع شركات التكنولوجيا المالية نمواً في الولايات المتحدة

تستخدم "بورتفوليو إنسايدر" نماذج لغوية جديدة لتعزيز التعلّم العميق للذكاء الاصطناعي



نيويورك -الجمعة 20 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): هنّأت "ناسداك" شركة "بورتفوليو إنسايدر" عبر الشاشة الإلكترونية العملاقة المثبّتة على واجهة برج "ماركت سايت" الأيقوني في ميدان "تايمز سكوير" على اعتبارها إحدى أسرع شركات التكنولوجيا المالية نمواً في الولايات المتحدة. ووفّرت شركة التحليلات المالية فائقة النمو وصولاً شاملاً لبيانات مالية قيّمة، حيث قدّمت مستوى الوصول إلى المعلومات المالية المُعمّقة الذي تتمتّع به المؤسسات وصناديق التحوّط ذاته تقريباً إلى الجميع.

 

نموٌ قياسي خلال العام الجاري

دفعت الجائحة بالعديد من مستثمري قطاع التجزئة إلى أسواق الأسهم، حيث شكّلوا نحو 34 في المائة من أسواق الأسهم الأمريكية، وفقاً للاحتياطي الفيدرالي. وأدّى ذلك إلى مستويات غير مسبوقة من الطلب على المعلومات المالية المُعمّقة. ونمت عائدات شركة "بورتفوليو إنسايدر" بأكثر من 300 في المائة خلال النصف الأول من هذا العام فحسب، حيث وظّفت أكثر من 70 موظّف جديد لبناء نماذج تحليلات التعاملات الرقمية "بلوك تشين" وتعلّم الآلة للبيانات المالية. وفي هذا السياق، قال كريستوفر كو، كبير المحللين بالشركة: "تُعدّ البيانات الدقيقة جزءاً لا يتجزّأ من عمليات صنع القرار السليمة، ولا نرى نظرياً ما يحدّ الطلب على خوارزميات وأدوات أكثر فعالية لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص".

 

استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي "لإضفاء طابع بشري على الاستثمار"

لطالما بذل مبرمجو الحاسوب جهوداً مُضنيةً لترجمة نواياهم إلى لغة الآلات. أما الآن، وبالاستفادة من أكبر نموذج ارتداديّ تلقائيّ لغوي في العالم، باتت هذه الآلات مُلمّةً بلغة البشر. وتؤمن شركة "بورتفوليو إنسايدر" بإمكانية "إضفاء طابع بشري على الاستثمار" من خلال التطوير استناداً إلى واحدة من أقوى الشبكات العصبية على الإطلاق. ومن شأن تطبيق تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مجالات من قَبيل البيانات غير المُهيكلة في التقارير المالية والبحث الارشادي والاستفسارات البشرية الشبيهة بلغة الاستعلامات البنيوية "إس كيو إل" للبيانات المالية الأساسية، أن يُمكّن أي شخص من إنشاء منصة خاصة به على غرار منصة "بلومبيرغ". وقال نوا ميتسوهاشي، الرئيس التنفيذي لشؤون الذكاء الاصطناعي بشركة "بورتفوليو إنسايدر: "وصلت التكنولوجيا إلى سرعات غير مسبوقة حيث باتت بعض المهام التي كانت تُعتبر معقدة قبل بضعة أعوام أو أشهر أموراً عاديةً وأساسية. وتشهد التكنولوجيا نمواً تصاعدياً وترسم معالم مُستقبل لا يُمكن فيه نظرياً التمييز بين التكنولوجيا والسحر. ونُسهم في تقدّم البشرية من خلال تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لمستثمري قطاع التجزئة".

 

لمحة عن الشركة

تُعدّ "بورتفوليو إنسايدر" شركةً متخصصة في تحليلات التكنولوجيا المالية تدعم ثوة التمويل المفتوح. وتتجلّى مساهمات الشركة في قطاع التكنلوجيا المالية في توفير وصول شامل إلى البيانات المالية الأكثر قيمة في العالم وإضفاء الشفافية على أسواق رأس المال. ومن خلال وصولها إلى ملايين الأشخاص شهرياً، توفّر الشركة معلومات حول السوق ذات صلة بالتعاملات الرقمية "بلوك تشين" وخدمات بيانات في الوقت الفعلي لأصحاب المصلحة في قطاع المؤسسات والتجزئة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210819005136/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
نوا ميتسوهاشي

هاتف: 3234834014

البريد الإلكتروني: content@portfolioinsider.com

الموقع الإلكتروني: PortfolioInsider.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ناسداك-تهنئ-شركة-بورتفوليو-إنسايدر-باعتبارها-إحدى-أسرع-شركات-التكنولوجيا-المالية-نموا-في-الولايات-المتحدة/ar

No comments:

Post a Comment