Search Khaleej Dailies

Monday, August 23, 2021

وومن كوربريت دايركترز تُعلن عن تغييرات في قيادة المؤسسة

 

 


أسس مجلس الإدارة لجنة لاختيار الرئيس التنفيذي المُقبل للمؤسسة في ظلّ سعي سوزان سي كيتينج للمضي قُدماً في فرصٍ جديدة 

نيويورك -الخميس 19 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مؤسسة "وومن كوربريت دايركترز فاونديشن" (دبليو سي دي)، وهي المؤسسة والمجتمع العالمي الوحيد بنظام العضوية لمديرات المؤسسات، عن سعيها لتعيين رئيس تنفيذي جديد عقب قرار سوزان سي كيتينج الانتقال من مؤسسة "دبليو سي دي" بحلول نهاية هذا العام.

وفي هذا السياق، قالت سوزان سي كيتينج، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "دبليو سي دي": "حظيتُ على مدى الأعوام الأربعة الماضية بشرف قيادة مؤسسة رائعة ودعم مجتمع عالمي من مديرات المؤسسات. وإنني إذ أتطلع للمضي قُدماً في مسيرتي، أُعرب عن فخري بما حققته المؤسسة خلال فترة إدارتي، وأنا على يقين أنّ ’دبليو سي دي‘ ستواصل تحقيق تقدمّ ملموس في تعزيز تنوّع مجلس الإدارة والقيادة المؤسسية المُلهمة في جميع أنحاء العالم".

وفي ظلّ قيادة السيدة كيتينج، نجحت "دبليو سي دي" في تطوير وتطبيق استراتيجيات جديدة لاستقطاب أعضاء وداعمين جُدد يؤمنون بقوة التنوّع. وخاضت "دبليو سي دي" غمار جائحة "كوفيد-19" عبر التركيز على الأعضاء وتزويدهم ببرامج رقمية من خلال منصة "دبليو سي دايركت" واستضافة برنامجين ناجحين لـ"جلوبال إنستيتيوت" بصيغة افتراضية. وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت "دبليو سي دي" مَسعىً جديداً على صعيد التنوّع يهدف إلى توظيف المزيد من النساء من ذوات البشرة السمراء أو اللواتي يُعرِّفن أنفسهن ضمن فئة "إل جي بي تي كيو +" في مؤسساتها وتعزيز التنوّع في مجالس الإدارة المؤسسية.

وقالت كاميلي أسارو، وهي مدير رئيسي في "دبليو سي دي" وشريك في "كي بيه إم جي": "نُعرب عن امتناننا لسوزان لتفانيها في خدمة ’دبليو سي دي‘ وتحقيق أهدافها. وساهمت جهودها في تعزيز مؤسستنا وتمكينها من اعتلاء مكانة مرموقة تُتيح لها مواصلة النمو والنجاح".

وفيما تبدأ لجنة متخصصة البحث عن الرئيس التنفيذي المُقبل لمؤسسة "دبليو سي دي"، تواصل السيدة كيتينج قيادة العمليات اليومية وتتعاون مع مجلس إدارة "دبليو سي دي" لضمان انتقال سلس بحلول نهاية هذا العام.

وتلتزم "دبليو سي دي" بالإعلان عن آخر التحديثات ذات الصلة بقيادة المؤسسة. للمزيد من المعلومات حول عملية البحث هذه، يُرجى التواصل مع كاتالينا بوستامانتي عبر البريد الإلكتروني التالي: cmbustamante@kpmg.com.

لمحة عن "وومن كوربريت دايركترز إديوكيشن آند ديفيلوبمنت فاونديشن"

تُعدّ "وومن كوربريت دايركترز إديوكيشن آند ديفيلوبمنت فاونديشن" (دبليو سي دي) المؤسسة والمجتمع العالمي الوحيد بنظام العضوية لمديرات المؤسسات. وباعتبارها إحدى المؤسسات غير الربحية المعفاة من ضريبة الدخل الفيدرالية بموجب الفقرة "إيه 501 (سي) (3)"، تمتلك مؤسسة "دبليو سي دي" العديد من الفروع حول العالم. ويعمل أعضاء المؤسسة ضمن مجموعة متنوعة من مجالس إدارة شركات مدرجة في البورصة، وشركات خاصة ضخمة، وشركات عائلية عالمياً. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.womencorporatedirectors.org أو متابعتنا على "تويتر" @WomenCorpDirs، وعبر الوسم #WCDboards.

لمحة عن شركة "كي بيه إم جي"، داعمنا العالمي الرئيس

تُعدّ "كي بيه إم جي" شركة أمريكية تابعة لمؤسسة "كي بيه إم جي" العالمية المكوّنة من شركات خدمات مهنية مستقلة توفّر خدمات التدقيق والخدمات الضريبية والاستشارية. وتعمل مؤسسة "كي بيه إم جي" العالمية في 146 دولة ومنطقة وتُوظِّف شركاتها الأعضاء نحو 227 ألف شخص في جميع أنحاء العالم. وتُمثّل كل شركة من شركات "كي بيه إم جي" كياناً مستقلاً ومنفصلاً قانونياً وتصف نفسها على هذا النحو. وتُعدّ "كي بيه إم جي إنترناشيونال ليميتد" شركة إنجليزية خاصة محدودة بضمان. ولا تُوفّر "كي بيه إم جي إنترناشيونال ليميتد" والكيانات ذات الصلة بها أيّ خدمات للعملاء.

وتشتهر كي بيه إم جي" على نطاق واسع بكونها مكاناً رائعاً للعمل وبناء مسيرة مهنية. ويتشارك موظّفونا شعوراً بالمعزى في العمل الذي ننجزه، ويظهرون التزاماً راسخاً بخدمة المجتمع، والشمول والتنوّع، والقضاء على أُميّة الأطفال. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kpmg.com/us.

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210818005212/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

ميجان مولان

البريد الإلكتروني: mmollan@daltonagency.com

هاتف: (954)6002473




 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/وومن-كوربريت-دايركترز-تعلن-عن-تغييرات-في-قيادة-المؤسسة/ar

 

 

No comments:

Post a Comment