Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 21, 2011

إطلاق "جروبون" في الدنمارك

شيكاجو - يوم الأَرْبعاء 21 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعــلنـت اليـوم شــركــة "جروبون" عـن إطــلاق "جروبون" الدنمـارك http://www.groupon.dk، ويسمح هذا الموقع الإلكتروني للعملاء في الدنمارك باختبار أفضل العروض المحلية، من خلال تقديم مجموعة من الصفقات التي تقدّم أفضل الأماكن والنشاطات في أكبر أربع مدن بدايةً من كوبنهاجن وتتبعها كل من آرهوس، وآلبورج، وأودنس.

وقد حوّل موقع "جروبون"، منذ إطلاقه في نوفمبر 2008، مفهوم التجارة المحلية وأعاد تعريف مفهوم عالم التجارة الإلكترونية. ويساعد الموقع، من خلال استخدام مبادئ الشراء الجماعي، الشركات المحلية على جذب عملاء جدد عن طريق تقديم أفضل العروض اليومية بأرخص الأسعار.

وقال كاسبر أوهامر، مدير "جروبون" في الدنمارك: "هذة فرصة رائعة جداً لشركة ’جروبون‘، نحن مسرورون بإطلاق الموقع في الدنمارك ونتطلّع إلى تقديم تجارب جديدة وشيقة لسوق الدنمارك. ويساهم توسّع شبكة ’جروبون‘ العالمية في تعزيز خبراتنا والتي في المقابل ستمكّنا من تقديم تجارب ذات قيمة وفائدة أكبر لعملائنا".

نبذة عن "جروبون"

يقدّم موقع "جروبون" الذي أُطلق في شهر نوفمبر 2008 في شيكاجو عروضاً يومية حول أفضل النشاطات، والمأكولات، والأماكن، وعروض الشراء، وذلك في 45 بلداً حول العالم. ويعتمد موقع "جروبون" على القوة الشرائية الجماعية لتقديم حسومات كبيرة، وصفقات رابحة للشركات والمستهلكين على حد سواء، مقدمّاً أكثر من ألف صفقة يومياً حول العالم. للاشتراك بأفضل العروض في مدينتكم، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.groupon.dk

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جروبون"

هيثير ديكينسن

مديرة الاتصالات الدولية

+44 20 3510 2136

البريد الإلكتروني: heatherd@groupon.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4179/ar

No comments:

Post a Comment