Search Khaleej Dailies

Thursday, September 29, 2011

سيناجيفا بيوفارما تقوم بتوسيع التجربة السريرية العالمية للأطفال الرضع المصابين بعوز الليباز الحمضي في الجسيمات الحالّة، وهو أحد أنواع داء الإختزان في ا


لكسينجتون، ماساشوستس - يوم الأَرْبعاء 28 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

- عوز الليباز الحمضي في الجسيمات الحالّة هو مرض نادر مترقّي وله عواقب خطيرة على الرضع والأطفال والبالغين.

- يجب إجراء فحص تشخيص للرضع الذين يعانون من تأخر النمو وضخامة الكبد والطحال، وكذلك للأطفال والبالغين الذين يعانون من اعتلال كبد وظيفي مجهول السبب، ومستوى شحوم غير طبيعي.

(بزنيس واير):أعلنت "شركة سينجافا بيوفارما" المتخصصة في مجال الأدوية الحيوية وتقوم بتطوير مستحضرات علاجية للأمراض النادرة ("سيناجيفا")، اليوم أنها قامت بتوسيع تجربتها السريرية الجارية لتشمل الرضع المصابين بعوز الليباز الحمضي في الولايات المتحدة الأمريكية. وهذه التجربة السريرية العالمية مفتوحة أمام من يرغب بالتسجيل وفي مواقع عدة. ومرض عوز الليباز الحمضي هذا - أحد أنواع داء الإختزان في الجسيمات الحالّة والذي يعرف أيضاً باسم داء وولمان أو داء إختزان كوليستيريل إستر- هو مرض نادر الحدوث، ناجم عن اضطرابات صبغيّة جسدية متنحية مترقية، وله عواقب خطيرة على الرضع والأطفال والبالغين.

ويقول الدكتور مارتين بيالر، الباحث في "الشبكة الصحية نورث شور إل آي جيه في نيويورك": "عندما يصاب الرضع بعوز ليباز الحمضي حاد في الجسيمات الحالَة "داء وولمان" فهذا يعني أنهم مصابون بمرض خطير وله آثار خطيرة وعادة ما تؤدي إلى الموت في السنة الأولى من عمر الرضيع. وتمثل هذه التجربة تقدماً مهماً بالنسبة لأولئك المرضى ولأسرهم، الذين يملكون خيارات محدودة." وعادةً ما يعاني المرضى من إسهال، وإقياء متكرر، وصعوبة في الأكل وتأخراً في النمو. وغالباً مايلاحظ كذلك تضخم في الكبد والطحال. كما أن تكلس الكظرية يعد مؤشراً عند التشخيص إلا أنه لا يظهر لدى جميع المرضى المصابين.

وعندما يظهر عوز الليباز الحمضي في الجسيمات الحالّة بعد مرحلة الرضاعة، فعادةً مايكون مصحوباً بضخامة وتليف الكبد والطحال والتشمع والفشل الكبدي. كما تم تسجيل حوادث القلبية وعائية باكرة. وأحياناً يتم الإشارة إلى هذا المرض باسم "داء إختزان كوليستيريل إستر". ويقول الدكتور فاسيلي فاليانوبولوس، وهو باحث في التجارب السريرية لدى الأشخاص ممن تظهر لديهم الأعراض مبكراً ومتأخراً: "نظراً لوجود علاج قيد الدراسة الآن، فإنه من الواجب على الأطباء أن يقوموا بتشخيص الرضع الذين يعانون من تأخر النمو وتضخم الكبد والطحال. وإضافة إلى ذلك، يجب التفكير في إجراء التشخيص للأطفال والبالغين الذين يعانون من اعتلال كبد وظيفي مجهول السبب ومستوى شحوم غير طبيعي". ويضيف العلاج المقدم للمرضى البالغين في التجربة السريرية الجارية تجربة بشرية لعلاج "إس بي سي-102" بوصفها طريقة العلاج التي تعتمد على استبدال الأنزيم للمصابين بعوز الليباز الحمضي في الجسيمات الحالّة.

ولم يتم الموافقة أو التوصل إلى علاجات فعالة للمرضى المصابين بعوز الليباز الحمضي في الجسيمات الحالّة. ولدى "إس بي سي-102" الإمكانية ليكون العلاج القائم على تعديل المرض من خلال الإستبدال طويل الأجل للأنزيم بالنسبة للمرضى (الرضع والأطفال/المراهقين والبالغين) المصابين بعوز الليباز الحمضي في الجسيمات الحالّة.

لمزيد من المعلومات حول تجارب "سيناجيفا" السريرية الخاصة بـ"إس بي سي-102" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.synageva.com أو الإتصال على الرقم التالي: 9900-357 (781).

لمحة عن "شركة سيناجيفا بيوفارما"

"سيناجافا" هي شركة متخصصة في إجراء مراحل التجارب السريرية على المستحضرات الصيدلانية الحيوية تركز على اكتشاف وتطوير وتسويق المستحضرات العلاجية للمرضى المصابين بالأمراض النادرة المهددة للحياة والذين لا تتوفر لحالتهم ما يحتاجونه من الرعاية الطبية. وقد تم منح "إس بي سي-102" صفة دواء غير تسويقي من قبل إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية، ووكالة الأدوية الأوربية، ومنح كذلك تصنيف المسار السريع من قبل "إف دي إيه". وسرعان ما ستكمل "سيناجيفا" العديد من العلاجات المعتمدة على البروتين، بما فيها علاجين عن طريق استبدال الأنزيم لأمراض الإختزان في الجسيمات الحالّة، وبرنامجين للحالات الجينية المهددة للحياة والتي لم يتم التوصل إلى أي علاج لها حتى الآن. وقد قامت الشركة بتجميع فريق من ذوي الخبرة المثبتة في مجال تقديم الأدوية غير التسويقية للمرضى.

وأعلنت "سيناجيفا" في 13 يونيو، 2011 أنها قامت بإبرام اتفاقية نهائية، تقضي بالاندماج مع "مؤسسة تريميريس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: TRMS) وذلك في جميع معاملات الأسهم. وعند الإقفال سيطلق على الشركة المدمجة اسم "شركة سيناجيفا بيوفارما"، كما ستقوم بإنشاء شركة متداولة علناً تركز على تطوير علاجات جديدة للمرضى المصابين بأمراض نادرة الذين لا يتوفر لحالاتهم ما يحتاجونه من الرعاية الطبية.

لمزيد من المعلومات بخصوص "شركة سيناجيفا بيوفارما" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.synageva.com.

لمحة عن "مؤسسة تريميريس"

قادت "مؤسسة تريميريس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ: TRMS) عملية تطوير فئة من علاجات الأدوية المضادة للفيروسات والمسماة بمثبطات الإندماج. وتقوم "تريميريس" حالياً بتسويق مستحضر "فوزيون FUZEON" وهو مثبط إندماج لفيروس نقص المناعة البشرية، والذي تم تطويره من قبل "تريميريس" بالتعاون مع "روش". وجميع عائدات "تريميريس" فيما يخص "فوزيزن" ناتجة فعلياً عن تعاونها مع "روش". ولمزيد من المعلومات عن "تريميريس" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: http://www.trimeris.com.

تفاصيل هامة عن عملية الدمج ومصادر إضافية لمزيد من التوسع

لايتضمن هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرضٍ لشراء أي من سندات "تريميريس" أو "سيناجيفا" أو التماساً لأي تصويت أو مصادقة. وفيما يخص الدمج المقترح، قامت "تريميريس" بتقديم طلب بيان تسجيل من النموذج إس-4، تم تقديمه إلى "لجنة الأوراق المالية" في 13 يوليو 2011، وتعديلاته ("بيان التسجيل") والذي يتضمن بيان وكيل تمهيدي مشترك لـ"تريميريس" و"سيناجيفا" ويشكل نشرة تمهيدية لـ "تريميريس". وهذه المواد ليست نهائية بعد وستخضع للتعديل. وسيتم إرسال بيان الوكيل التمهيدي/النشرة التمهيدية الخاصة بـ"تريميريس" و"سيناجيفا" عن طريق البريد إلى حملة الأسهم في "تريميريس" وسيناجيفا" حالماً تصبح المواد نهائية.ونرجو بشدة من المستثمرين قراءة بيان الوكيل التمهيدي النهائي/النشرة التمهيدية النهائية عندما تصبح جاهزة ومتاحة بالإضافة إلى الوثائق الأخرى المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية من قبل "تريميريس"، لأنها تحتوي على معلومات مهمة عن "تريميريس" و"سيناجيفا" والدمج المقترح.

وبإمكان المستثمرين وحملة أسهم "تريميريس" و"سيناجيفا" الحصول على نسخ مجانية من بيان الوكيل التمهيدي/النشرة التمهيدية للدمج المقترح بالإضافة إلى الوثائق الأخرى المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية من قبل "تريميريس عبر الموقع الإلكتروني الذي تديره اللجنة:www.sec.gov.وبالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان المستثمرين وحملة أسهم "تريميريس" الحصول على نسخ مجانية من بيان الوكيل التمهيدي/النشرة التمهيدية للدمج المقترح من خلال الإتصال بـالسيد جيمس توماس، المسؤول المالي الأول في "مؤسسة تريميريس". كما سيكون بإمكان المستثمرين وحملة أسهم "سيناجيفا" الحصول على نسخ مجانية من بيان الوكيل التمهيدي/النشرة التمهيدية للدمج المقترح من خلال الإتصال بـ"شركة سيناجيفا بيوفارما"، أمانة السر، 128 شارع سبرينج، الجناح 520، ليكسنجتون، ماساشوستس 02421.

قد تشارك "تريميريس" و"سيناجافا" ومديرَي كل منهما وبعض مدرائهما التنفيذيين في التماس وكلاء فيما يخص التعاملات المرتقبة وفقاً للإتفاقية التي بين "تريميريس" و"سيناجيفا". كما تتوفر معلومات عن المدراء والمدراء التنفيذيين في "تريميريس" في تقرير "تريميريس" السنوي ذي النموذج 10-كي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2010، والذي تم تقديمه إلى هيئة الأوراق المالية والصرف في 14 مارس 2011 وبيان الوكيل خاصتها المعد بخصوص الإجتماع السنوي لحملة الأسهم، والذي تم تقديمه إلى لجنة الأوراق المالية في 16 مارس 2010. كما تتوفر معلومات تتعلق بالمدراء والموظفين لـشركة "سيناجيفا" ووصف أشمل لمصالح مدراء وموظفي "تريميريس" و"سيناجيفا" في الصفقة المقترحة، في بيان التسجيل.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"شركة سيناجيفا بيوفارما"

كيلي فوريست

781-357-9900

البريد إلكتروني: kelley.forrest@synageva.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4211/ar

No comments:

Post a Comment