Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 27, 2011

كي بي آر تعلن عن تعيين سيمون أندروز في منصب تنفيذي


هيوستون - يوم الثُّلَاثاء 27 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كي بي آر"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:KBR) عن تعيين سيمون أندروز ليشغل مهام نائب رئيس وحدة أعمال الشرق الأوسط للبنى التحتية والمعادن.

ويعمل سيمون في منطقة الشرق الأوسط، وهو مهندس مدني قانوني يمتلك خبرة كبيرة في اختصاصات الهندسة المدنية، والبناء، والبنى التحتية، ويعمل مع شركة "كي بي آر" منذ 23 عاماً ولديه خبرة تمتد إلى 15 عاماً في الشرق الأوسط.

وقد شغل سيمون وعمل في العديد من المناصب ومشاريع البنى التحتية المهمة في الشرق الأوسط، من بينها نخلة جميرا في دبي، ومشروع جزيرة ياس، ومؤخراً قاد مناقصة "كي بي آر" الناجحة لإدارة برنامج طريق الدوحة السريع، والذي يشتمل على 30 طريقاً رئيسية على مدى 5 سنوات.

ويقول كولين إليوت، رئيس قسم البنى التحتية والمعادن في شركة "كي بي آر": "تعمل ’كي بي آر‘ في الشرق الأوسط منذ ما يزيد عن 40 عاماً، وقد حظيت في الآونة الأخيرة بمجموعة من المشاريع المهمة في المنطقة، ويعكس تعيين سيمون التزامنا المتواصل تجاه المنطقة، بدعم من الموارد العالمية التي نمتلكها في قطاع البنى التحتية.

و"كي بي آر" شركة عالمية متخصصة في مجال الهندسة، والبناء، والخدمات وتدعم أسواق الطاقة، والصناعات الهيدروكربونية، والخدمات الحكومية، والمعادن، والبنى التحتية المدنية، والكهرباء والأسواق الصناعية. ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني للشركة: www.kbr.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كي بي آر"

جابرييلا سيجورا

مديرة العلاقات العامة

هاتف: 8694 – 753 – 713

البريد الالكتروني: gabriela.segura@kbr.com

روب كوكلا جونيور

مديرة علاقات المستثمر

هاتف: 5082 – 753 – 713

البريد الالكتروني: investors@kbr.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4205/ar

No comments:

Post a Comment