Search Khaleej Dailies

Sunday, September 25, 2011

بنتاكس تطلق أول منظار قصبات في العالم بتقنية الفيديو عالي الدقة


أمستردام - يوم الأحد 25 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بنتاكس لايفكير" التابعة لشركة "هويا" عن إطلاق أول منظار قصبات بتقنية الفيديو عالي الدقة "إتش دي" وذلك في إطار فعاليات المؤتمر السنوي للجمعية الأوروبية لأمراض الجهاز التنفسي "إي آر إس" في أمستردام. هذا ويقوم منظار القصبات ذو الدقة العالية الجديد "إي بي – 1900 آي" بوضع معايير جديدة لتصوير القصبات المتطور.

وتجدر الإشارة إلى أن "بنتاكس" رائدة في قطاع التنظير الداخلي عالي الدقة، كما يعتبر "إي بي – 1900 آي" أول منظار قصبات عالي الدقة مجهز بلاقط ضوئي مزدوج الشحنة ذو حساسية عالية، يقدم صوراً واضحةً عالية الدقة مع نسخ دقيق للألوان.

"إي بي – 1900 آي" العالي الدقة هو أحدث منظار في عائلة أجهزة التنظير الداخلية عالية الدقة من "بنتاكس". ويقدم منظار القصبات "إي بي – 1900 آي" العالي الدقة للمستخدمين صوراً ذات جودة ممتازة وهندسة إنسانية رائدة، ويقوم هذا المنظار الذي يعتمد في تصميمه على معالجات "بنتاكس" العالية الدقة والرائدة في قطاعها، بمساعدة الأطباء على مشاهدة الطرق التنفسية القصبية بوضوح من أجل القيام بالتشخيص بدقة سريرية عالية الثقة.

قال د. فوكولي، مدير قسم التنظير الداخلي للجهاز التنفسي في "سبيدالي سيفيلي دي بريسكيا" بإيطاليا في معرض تعليقه على الموضوع: "يشكل منظار القصبات العالي الدقة "بنتاكس إي بي- 1900 آي" تطوراً مهماً في مجال دقة الصورة بالمقارنة مع الأنظمة المعتادة، حيث يظهر تحسناً واضحاً في التفاصيل التشريحية للغشاء المخاطي للقصبات مثل الأحزمة الطولانية المرنة والغدد المخاطية وحالة الأوعية الدموية".

ومن جهته قال كريس جاب، الرئيس العالمي لشركة "بنتاكس لايفكير": "يعتبر ترسيخ مستوى أكبر من الثقة السريرية من خلال تقديم أداء عالٍ وموثوقية وقيمة إلى عملائنا النقطة التي يتمحور حولها كل ما نقوم به، وأثبت تنظير القصبات أنه أداة تشخيص أساسية ومهمة في طب الجهاز التنفسي، وفي هذا الإطار قامت ’بنتاكس‘ بخطوات جبارة من أجل تقديم تطورات تكنولوجية في مجال تنظير القصبات إلى عملائنا والمرضى الذين يعتنون بهم".

وتجدر الإشارة إلى أن "إي بي -1900 آي" معروض للبيع حاليا في أوروبا فقط.

معلومات عن بنتاكس

تعتبر "بنتاكس لايفكير" قسماً من شركة "هويا" وتكمن رسالتها في تحسين معايير رعاية المرضى ونوعية تقديم الرعاية الصحية من خلال توفير أفضل منتجات وخدمات التنظير الداخلي مع التركيز بشكل خاص على مسائل الجودة، والبساطة، والابتكارات ذات الأهمية السريرية.

وتقدم "بنتاكس" للمجتمع الطبي العالمي، من خلال أحدث ما تم التوصل إليه في مجالات البحث والتطوير والتصنيع، أجهزة وحلول خاصة بالتصوير بالتنظير الداخلي.

تتمتع "بنتاكس" التي يقع مقرها الرئيسي في اليابان بنطاق عمل وحضور عالمي خاصة وأنها تملك منشآت للبحث والتطوير والمبيعات الإقليمية ومراكز في جميع أنحاء العالم. يمثل العاملون لدى "بنتاكس" البلدان المتنوعة التي نعمل فيها مما يسمح لنا بتوفير حلول مبتكرة مصممة خصيصا من أجل تلبية الطلب المحلي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.HDBronchoscope.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

بنتكاس يوروب جي إم بي إتش

104شارع يوليوس فوسلر، 22527 هامبورج

آنة بانك

+49 40 / 5 61 92 - 0

بريد إلكتروني: Bunk.Anne@pentax.de

إينا شرويدر

+49 40 / 5 61 92 - 0

بريد إلكتروني: Schreuder.Ina@pentax.de


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4194/ar

No comments:

Post a Comment