Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 28, 2011

3 إم أتينتي تطلق اسم 3 إم إلكترونيك مونيتورينج على أعمالها الخاصة بمراقبة مرتكبي الجرائم


ساينت بول، مينسوتا - يوم الثُّلَاثاء 27 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "3إم تراك آند ترايس سوليوشنز" اليوم عن قيامها بتغيير إسم أعمالها في مجال تكنولوجيا مراقبة مرتكبي الجرائم "إلمو-تيك آند برو- تيك مونيترونينج" لتصبح "3 إم إلكترونيك مونيتورينج". وقد قامت "3 إم" بالاستحواذ على هذه الشركات خلال العام الماضي كجزء من عملية شرائها لمجموعة "أتينتي".

تقوم شركة "3 إم إلكترونيك مونيتورينج" بتطوير وتصنيع وتسويق حلول المراقبة عن بعد لسوق مستلزمات العدالة الجنائية. وتقدم شركة "3إم إلكترونيك مونيتورينج" للسوق مجموعة واسعة من حلول مراقبة مرتكبي الجرائم وخبرة عملية من أجل دعم مجموعة كبيرة من برامج المراقبة.

وقد تم عرض ميزات العلامة التجارية على الموقع الإلكتروني الجديد لـشركة "3 إم إلكترونيك مونيتورينج" www.3m.comelectronicmonitoringوهو ما سيساعد العملاء الحاليين والمقبلين على معرفة مزيد من التفاصيل حول قدرات الشركة وعروضها التكنولوجية.

وقال روري يانشك، المدير العام لشركة "تراك آند ترايس سوليوشنز": "سيواصل العملاء الاستفادة من الخبرة والسمعة والالتزام المجتمعة في شركة واحدة قوية تحت مظلة العلامة التجارية نفسها، من خلال دمج تكنولوجيات المراقبة الإلكترونية في حافظة حلول شركة "3إم تراك آند ترايس سوليوشنز، وأشير هنا إلى أن ‘3 إم إلكترونيك مونيتورينج" ستحافظ على قيمنا الراسخة وستبقي وفية بالتزامها تجاه عملائنا. كما سنواصل تقديم منتجات وخدمات يمكن الاعتماد عليها، التي خَبرها ويتوقعها عملائنا".

تجدر الإشارة إلى أن هذه التغييرات لن تؤثر على وظائف المنتج أو تعليمات التشغيل. وستظهر علامة "3 إم إلكترونيك مونيتورينج" التجارية على المعلومات المتعلقة بالمنتج ودليل والمستخدم ومواد التدريب والغلاف والملصقات وعلى تصميم البرمجيات.

لمحة عن "3 إم":

تقوم "3 إم" بتسخير الأفكار النيّرة الجديدة وتحولها إلى آلاف من المنتجات المبدعة. وثقافتنا التي تقوم على التعاون الإبداعي هي العامل وراء تطوير عدد لا يحصى من التكنولوجيات القوية التي تحسن من نوعية الحياة. ويعمل لدى "3 إم"، التي تصل مبيعاتها إلى 27 مليار دولار، حوالي 80 ألف موظف في جميع أنحاء العالم، وتمتلك عمليات في أكثر من 65 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.3M.comأو متابعتنا على تويتر من خلال: @3MNews

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"3 إم"

كوني تومسون

651-733-8914

"3 إم أتينتي"

إيديت مور

+972 542 555 860

البريد إلكتروني: imor@mmm.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4210/ar

No comments:

Post a Comment