Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 27, 2011

إيه أوبتكس تكنولوجيز تطلق نظام "إنسايت ديو" للتعرف على الوجه والقزحية في الوقت نفسه من خلال المقاييس الحيوية



تامبا، فلوريدا - يوم الثُّلَاثاء 27 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

مؤتمر جمعية المقاييس الحيوية 2011

(بزنيس واير) -- مؤتمر جمعية المقاييس الحيوية(www.biometricconference.com/) – أعلنت شركة "إيه أوبتيكس تكنولوجيز" (www.aoptix.com)التي تعرف تحت إسم "إيه أوبتكس" والرائدة في مجال تطوير حلول متطورة للتعرف على الهوية تقوم على المقاييس الحيوية، اليوم، عن أحدث إضافة إلى مجموعة منتجاتها المتنامية في مجال المقاييس الحيوية، "إنسايت ديو" وهو عبارة عن أول نظام بيومتري بإمكانه الإلتقاط المتزامن لصور الوجه والقزحية والموافق لمعايير الآيزو. يلتقط "إنسايت ديو" صوراً للوجه والقزحية من دون جهد يذكر في خلال ثوانٍ على مسافة مترين، حيث صمم ليلبي متطلبات أمن الطيران والحدود التي تتضمن الكم الكبير وتتطلب سرعة الإنجاز كما يقدم تجربة إستخدام متفوقة في الوقت نفسه.

يقدم "ديو" من خلال إضافة خاصية إلتقاط صورة للتعرف على الوجه ذات جودة عالية إلى نظام "إنسايت" للتعرف على القزحية، أداءً ومرونة ممتازين في وحدة واحدة ومتكاملة. ويتيح التجميع السريع الذي يوفره السجل ثنائي النمط، الإستخدام المرن لأي من المقياسين الحيوين مما يسمح بالإنتقال السلس من أنظمة التعرف على الوجه التقليدية أو إستخدام كلا المقياسين الحيوين من أجل الإمتثال للمعايير أوالتعامل مع الحالات الخارجة عن المألوف أو حتى دمج المقاييس الحيوية.

تجدر الإشارة إلى أن "إنسايت ديو" مناسب تماما لتطبيقات التسجيل والتحقق التي تتضمن برامج تسجيل المسافرين أو تسجيل الرعايا في الخارج، والإجراءات العاجلة في نقاط تفتيش دوائر الهجرة وأمن المطارات حيت تعتبر عوامل السرعة والدقة في غاية الأهمية. وبما أن "إنسايت ديو" آلي بالكامل فهو سهل وبسيط حتى بالنسبة للمستخدمين من غير الفنيين وغير المعتادين عليه ويمكنه أن يساعد في تسهيل الإجراءات التي كانت لتكون معقدة من دونه.

ويقول جوزيف بريتيكين، مدير تسويق المنتجات لدى "إيه أوبتكس" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نلاحظ وجود إهتمام كبير بالتعرف على القزحية على أساس أنه المقياس الحيوي المستقبلي وإعتماد متزايد على التعرف على الوجه بسبب الشيوع الذي حظيت به هذه التقنية". ويضيف:" ليس هناك مجال للمساومة مع "إنسايت ديو" لا سيما وأنه يجمع بين التفرد الذي لا يضاهى لقزحية العين واتساع وجود وانتشار الوجوه".

هذا وستقوم "إيه أوبتكس بإطلاق "إنسايت ديو" في مؤتمر جمعية المقاييس الحيوية الذي ستدور فعالياته بين 27 و29 سبتمبر في مركز تامبا للمؤتمرات في تامبا، بفلوريدا.

لمحة عن "إيه أوبتكس تكنولوجيز"

"إيه أوبتكس تكنولوجيز" هي شركة ممولة من القطاع الخاص تأسست في العام 2000. وتتمتّع بخبرة تقنية أساسية في مجال تطبيق البصريات التكيفية المتطورة، وتقوم بتطوير حلول الهوية المتقدمة المرتكزة على المقاييس الحيوية وحلول الاتصالات اللاسلكية ذات النطاق الترددي العريض جداً للأسواق الحكومية والتجارية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aoptix.com.

يمكن الإطلاع على مزيد من الصور ومقاطع الفيديو عن "إنسايت ديو" في مطار سان خوسيه الدولي من خلال النقر على الرابط التالي: https://aoptix.box.net/shared/26dt31dmbum93dszyc48.

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50008932&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إيه أوبتكس تكنولوجيز"

براين ريا،

408-558-3318

مدير إتصالات الشركات

408-234-1496

بريد إلكتروني: brhea@aoptix.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4208/ar

No comments:

Post a Comment