Search Khaleej Dailies

Thursday, September 29, 2011

تقارير كويك فيو من بيوترونيك تزيد من فاعلية إدارة الأجهزة الطبية القلبية


برلين - يوم الخَمِيس 29 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بيوترونيك" اليوم، وهي الشركة الرائدة على مستوى العالم في تصنيع الأجهزة الطبية القلبية والرائدة أيضاً في حلول إدارة شؤون المرضى عن بعد، عن إطلاقها على شبكة الإنترنت البرنامج الجديد المسمى "كويك فيو" لإعداد التقارير والمصمم لتحقيق فاعلية أكبر في إدارة شؤون المرضى عند استخدام تقنية "بيوترونيك للمراقبة المنزلية".

ويقول الدكتور كارستن ستوبلمن مشفى لوكاس في نويسبألمانيا: "تسمح لي الجداول الجديدة الشاملة و البسيطة والرسوم البيانية التي تمكن من الاطلاع على بيانات تصل إلى ستة أشهر، والتي يقدمها تقرير "كويك فيو" بفحص حالة كل مريض عن طريق الإنترنت بسرعة أكبر وفاعلية أكثر. وإذا ما قرنَّاها بالرسائل الأوتوماتيكية اليومية الفريدة التي تصلنا من ’بيوترونيك للمراقبة المنزلية‘ يصبح بإمكاننا إجراء المتابعة عن بعد بسهولة وفاعلية في أي وقت ومن أي مكان، وهذا أمر بالغ الأهمية إذا ما تعلق الأمر بمتابعة حادثة خطيرة".

ويتألف "بيوترونيك للمراقبة المنزلية" من هوائي مدمج في جهاز طبي قلبي مثل الناظمة القلبيةأو مزيل الرجفان-مقوم نظم القلب القابل للزرع(آي سي دي)، والذي يقوم بشكل مستمر وتلقائي بإرسال بيانات سريرية وبيانات عن حالة الجهاز باستخدام شبكة الهاتف الخليوي العالمية، ويمكِّن الأطباء من مراقبة كل مريض عن بعد من خلال الدخول إلى موقع إلكتروني آمن ومزود بكلمة سر وذلك من أي موقع كان، ويمكن الدخول بسهولة إلى تقرير "كويك فيو" من خلال الموقع الإلكتروني الآمن الخاص بالمستخدم ويزود الأطباء بعرض سريع، لكنه شامل للمعلومات الأكثر صلةً والأحدث عن حالة المريض والجهاز.

وقد تم تصميم تقرير"كويك فيو" ليحسن السرعة و يقلص الوقت الذي يحتاجه الأطباء لإيجاد واستعراض البيانات المتعلقة بالمريض والجهاز من خلال عرض تقديمي بسيط وسهل الاستخدام للمعلومات، وبضغطة زر. وتقرير "كويك فيو" الذي يتمتع بسهولة التنقل ضمنه متوفر حالاً ومعه جميع أجهزة "بيوترونيك" القلبية الممتازة، وبالتحديد "ناظمات القلب إفيا" وجميع "أسرة لوماكس من الـ آي سي دي" و"أجهزة العلاج بإعادة المزامنة القلبية (سي آر تي)"، حيث تم تزويد "بيوترونيك للمراقبة المنزلية" بجميع الأجهزة المذكورة.

لمحة عن "بيوترونيك للمراقبة المنزلية"

يعد نظام "بيوترونيك للمراقبة المنزلية" النظام الأول والأوحد لإدارة شؤون المريض عن بعد وقد حصل على موافقة الهيئة العامة للغذاء والدواء وهيئة المطابقة الأوربية، للتقليص الآمن من المتابعات الطبية في العيادات وللكشف المبكر عن الحوادث ذات الصلة بالجانب السريري، حيث تمكن من التدخل بشكل أبكر، ويرتكز هذا النظام على نتائج تجربة "ترست" للتجارب المهمة1-2. وهذا النظام هو نظام فريد لأنه يسمح بمراقبة مستمرة تلقائية لاسلكية عن بعد لحالة المريض وحالة الجهاز الطبي مع تحديثات يومية، وكل ذلك بدون الحاجة لتدخل المريض. ولقد قاد "بيوترونيك للمراقبة المنزلية" التطورات التي حدثت في مجال تدبير شؤون المرضى عن بعد منذ أول تطبيق سريري له في عام 2000. ويُستخدم "بيوترونيك للمراقبة المنزلية" اليوم على نطاق واسع لدى عدد متزايد من المرضى في أكثر من 3,800 عيادة و55 بلداً في أنحاء العالم.

لمحة عن "بيوترونيك إس إي أند كو. كي جي"

بوصفها رائدة من الرواد العالميين في إنتاج الأجهزة الطبية القلبية الوعائية، حيث يتم استخدام عدة ملايين من أجهزتها في العالم، لدى "بيوترونيك" ممثلين في أكثر من 100 دولة ممثلةً بقوتها العاملة العالمية التي تفوق 5,600 موظف. وإذ أنها معروفة بمواكبتها لنبض المجتمع الطبي، تقوم "بيوترونيك" بتقييم التحديات التي يواجهها الأطباء، وتقدم أفضل الحلول لكل مراحل الرعاية بالمريض، بدءاً بالتشخيص، مروراً بالعلاج إلى إدارة شؤون المريض. أما مايميز "بيوترونيك" فهي الجودة والابتكار والموثوقية، بالإضافة إلى نجاحها المتنامي، الذي يمنح الثقة وراحة البال للأطباء ولمرضاهم في أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات:www.biotronik.com

الرجاء تزويدنا بنسخة حال النشر.

1 فارما وآخرون، نشرة 2010, 122, 325-332

2 فارما وآخرون، نشرة أريثم إليكتروفيزيول 2010, 3:428-436

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على العنوان الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50012161&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بيوترونيك إس إي أند كو. كي جي"

ساندي هاثاوي

المدير الأول، الاتصالات العالمية

+49 (0) 30 68905 1602

بريد إلكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4216/ar

No comments:

Post a Comment