Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 21, 2011

كشف النقاب عن برنامجي بوزر 9 وبوزر برو 2012 اليوم


أليسو فيجو، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 20 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن فريق الإنتاج والتصميم في شركة "سميث مايكرو سوفتوير"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SMSI)، في أعقاب النجاح الأكبر الذي لقيته في مرحلة ما قبل البيع من مجتمع الرسوم– ومدعومةً بمجموعتها المتميزة من الميزات الرائدة والمبتكرة، اليوم عن الإطلاق الرسمي لبرنامجي "بوزر 9"، و"بوزر برو2012". وتمثل هذه البرمجيات المرتقبة أدوات جديدة وقوية تتضمن دعم "فيرتكس ويت ماب ريجنج"، و"سَبسيرفس سكاترنج" – واضعةً "بوزر" في موقع الحل المستخدم في الرسوم ثلاثية الأبعاد والمتميز بتنوع استخداماته، للفنانين الناشئين المتخصصين في الرسوم ثلاثية الأبعاد، وكذلك بالنسبة لرواد صناعة الأفلام، والمتخصصين في الرسوم المتحركة، والرسامين.

الميزات الجديدة:

- توزيع الضوء من خلال التفاعل مع المادة "سيرفس سكاترنج"

- تحسينات على أداء التصيير الفني

- دعم "فيرتكس ويت ماب ريجنج"

- تطبيق 64 بت ومحرك التصيير فايرفلاي*

- مجموعة أدوات تحرير فيرتكس ويت ماب*

- برامج بوسرفيوجن المساعدة المحدّثة ودعم أنشطة التصميم التعاونية لإقامة ملف ذو صيغة تعمل على برامج التصميم ثلاثي الأبعاد التفاعلية.

الميزات الأساسية:

- واجهة استخدام بسيطة وسهلة

- 70 شكلاً جاهزاً للاستخدام

- أكثر من 3 جيجا بايت من محتوى "بوزر" .

- إمكانية إنشاء رسوم ورسومات متحركة ثلاثية الأبعاد.

* هذه الميزات حصرية لبرنامج "بوزر برو 2012"، وللاطلاع على القائمة الكاملة لميزات وفوائد برنامج "بوزر" يرجى زيارة الرابط التالي: www.smithmicro.com/poser/features

وكانت شركة "سميث مايكرو" قد أعلنت في أغسطس عن مسابقة "آيرون ريندر ماستر شامبيونشيب" حيث يقوم عشاق البرامج ثلاثية الأبعاد حول العالم بالتصويت على الصورة التي يفضلون وضعها على غلاف برنامج "بوزر برو"، وبحصولهم على النسبة الساحقة من الأصوات كان سيد رافين، الرسام على برنامج "بوزر" ومالك "رن تايم دي إن إيه"،وترافيلير، الخبير الفني لبرنامج "بوزر" والمدير الإداري للحملة الإعلانية لبرنامج "رن تايم دي إن إيه"، أول فنانَين سيُزَيِّنان عُلَبتي برنامجي "بوزر"، و"بوزر برو" في آن معاً. وصرح ريفن بالقول: "حظينا بشرف رؤية عملنا قد حظي باهتمام مجتمع بوزر الموهوب كما يدهشنا برنامج ‘بوزر’ دائماً بالقوة والتحكم والمرونة التي يقدمها لنا خلال عملية التصميم".

من جانبه قال ستيف كوبر، مدير الإنتاج الأول، في قسم الإنتاج والتصميم في شركة "سميث مايكرو سوفتوير": "لقد أصبح برنامج ‘بوزر’ أساسياً لدى صانعي الرسوم المتحركة الرقمية، والرسامين، والمصممين، ومطوري المحتوى ثلاثي الأبعاد في العالم مع قاعدة من الهواة والفنانين المتحمسين. وتعتبر النتائج التي حققها البرنامج في مرحلة ما قبل البيع دليلاً على شعبية برنامج ‘بوزر’ وازدياد الطلب عليه حتى بعد مرور 16 عاماً على انطلاقته، وفي الحقيقة أن إطلاقه هذه المرة رفع معايير ما يمكن أن تقدمه منتجات تحريك الرسوم ثلاثية الأبعاد، حيث أنها ستمكن برنامج ‘بوزر’ ومستخدميه من إنشاء الصورة والرسوم المتحركة وتجسيدها بشكلها النهائي بنفس السوية التي تقدمها أفضل الأدوات ثلاثية الأبعاد المتوفرة في هذه الأيام".

ومن جهته قال جيب سابلوف، المستخدم المخضرم لبرنامج "بوزر" والكاتب والمخرج والمتخصص المشهور في تحريك الرسوم ثلاثية الأبعاد: "إن برنامج ‘بوزر’ هو الحل المفضل لدي وعلى مدى سنوات عديدة، فهو يتميز بالسرعة والسعر الاقتصادي ويجعلك تشعر وكأنك أنفقت الملايين حتى حصَّلت هذا المستوى من التطوير".

عرض خاص – ينتهي في 30 سبتمبر:

تبلغ قيمة برنامج "بوزر9" 249.99 دولار أمريكي، ويمكن للمستخدمين الجدد لبرنامج "بوزر9" توفير 20 بالمائة، كما يمكن للمستخدمين الحاليين تحديث البرنامج مقابل 99.99 دولار حتى 30 سبتمبر.

تبلغ قيمة "بوزر برو2012"، 499.99 دولار، ويمكن للمستخدمين الجدد لبرنامج "بوزر برو" توفير 20 بالمائة، كما يمكن للمستخدمين الحاليين الذين يملكون رقماً تسلسلياً الحصول على نسخة مماثلة للبرنامج مقابل 199.99 دولار ويمكن للمستخدمين الحاليين لبرنامج "بوزر برو" التحديث إلى نسخة "بوزر برو2012" مقابل 159.99 دولار حتى 30 سبتمبر.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط التالي على شبكة الانترنت: http://www.smithmicro.com/poser

لمحة عن شركة "سميث مايكرو سوفتوير"

يقع المقر الرئيسي لشركة "سميث مايكرو سوفتوير" في أليسو فيجو بولاية كاليفونيا، ولها مكاتب منتشرة في أرجاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، ويقوم فريق الإنتاج والتصميم في الشركة بتطوير وتوزيع حلول البرمجيات الحاصلة على جوائز تعمل على أنظمة التشغيل "ويندوز" و"أجهزة ماكنتوش" التي تدعم المستخدمين في مجالات الوصول إلى المعلومات، والضغط، والتصميم ثلاثي الأبعاد، والرسوم المتحركة.

وتتم تداولات الأسهم العادية لشركة "سميث مايكرو" على بورصة ناسداك العالمية تحت الرمز : SMSI، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط التي على شبكة الانترنت: http://www.smithmicro.com

وتمثل "سميث مايكرو"، وشعار "سميث مايكرو"، و"بوزر" علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "سميث مايكرو سوفتوير"، وجميع العلامات وأسماء المنتجات الأخرى هي ملك للشركات الخاصة بها.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر زيارة الرابط التالي على شبكة الانترنت:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50005541&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "سميث مايكرو سوفتوير"

نيشا كي موريس

هاتف: 5800-362-949 1+

البريد الالكتروني: nkmorris@smithmicro.com

"فورتي ثري"

إيفdكارتر

هاتف: 3175-401-831 1+

البريد الالكتروني: smithmicro@43pr.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4170/ar

No comments:

Post a Comment