Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 21, 2011

فرص نمو الشركات في البلقان تدفع ريجوس إلى افتتاح أول مركز لها في كرواتيا


زغرب، كرواتيا - يوم الأَرْبعاء 21 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أدى الطلب المتزايد على مساحات عمل مرنةفي منطقة البلقان إلى إقناع "ريجوس"، المزود العالمي لمساحات العمل بافتتاح أول مركز أعمال لها في زغرب في كرواتيا بعد افتتاحها لمركز في بلغراد بصربيا خلال شهر فبراير من عام 2011. وبهذا الافتتاح الجديد ستقدم "ريجوس" دعماً لعملاء في 90 دولة في جميع أنحاء العالم من خلال منتجات وخدمات تسمح لهم بالتوسع، وتخيفض الكلفة، والعمل بطريقة أكثر كفاءة.

وتظهر المؤشرات الاقتصادية أن آفاق الأعمال في كرواتياسجلت تحسناً في عام 2011، وتجدر الإشارة هنا إلى أن كرواتيا تأثرت بشكل كبير بالأزمة الإقتصادية العالمية، وكافحت من أجل الخروج من حالة الركود، ولكن من المتوقع أن يتعافى الاقتصاد ليشهد نمواًفي عام 2011.

ويقول مارك ديكسون، المدير التنفيذي لشركة "ريجوس" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "لقد ساهم التقدم الذي تم إحرازه بخصوص العضوية في الاتحاد الأوروبي والمؤشرات التي تدل على أن الاقتصاد الكرواتي قد خرج من سباته في إضفاء معنى أكبر للمنحى الإيجابي الذي يتخذه الاقتصاد. ولكن الشركات هنا مرت بأوقات عصيبة خلال الأعوام القليلة الماضية، وهي مصممة على أن تبقي تكاليف الملكية العقارية منخفضة قدر الإمكان حتى خلال سعيها لتحقيق النمو. وتسمح منتجاتنا وخدماتنا لهذه الشركات في تحقيق النمو من دون تكاليف مالية مسبقة أو التعرض لاحتمالات تكبد نفقات ثابتة مرتفعة".

ويمنح توسع شبكة "ريجوس" ووصولها إلى كرواتيا الشركات العالمية خياراً جديداً في إطار سعي تلك الشركات إلى تحقيق نمو في الأسواق الناشئة في أوروبا وخارجها. وتجدر الإشارة إلى أن "ريجوس" قامت وبالإضافة إلى التواجد في كرواتيا، بإطلاق أول مركز لها في صربيا خلال العام الجاري، ومن المتوقع أن تفتتح مراكز أخرى في كل من ليوبليانا بسلوفينيا قبل نهاية العام.

ويضيف ديكسون: "مع تراجع النمو في كل من أوروبا الغربية والولايات المتحدة خلال الأشهر والأعوام الماضية، تحتاج الشركات إلى تحقيق النمو من مصادر جديدة. وفي هذا الإطار واصلت "ريجوس" في عام 2011 توسيع شبكتها استجابة لطلب العملاء في مناطق البلقان والبلطيق وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا اللاتينية".

واختتم قائلاً: "بينما تقوم الشركات بالتطلع نحو التوسع في مناطق جديدة من أجل زيادة عائداتها، فإنها تنظر إلينا حتى ندعمها بمراكز في مواقع إضافية، ولذلك فسنواصل توسيع شبكتنا بما يتناسب مع هذه التطلعات".

لمحة عن "ريجوس"

تعتبر "ريجوس" من أكبر الشركات المزودة لحلول مساحات العمل في العالم، من خلال شبكة تضم 1200 موقع في 550 مدينة و90 دولة، إذ تتيح للأفراد والشركات اختيار أسلوب ومكان وموعد عمل وفقاً لرغباتهم.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.regus.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ريجوس"

إيفا جليلي

00441784898293

البريد الإلكتروني: eva.glele@regus.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4176/ar

No comments:

Post a Comment