Search Khaleej Dailies

Sunday, September 25, 2011

مجموعة تانستول المحدودة للرعاية الصحية بصدد الاستحواذ على شركة أميريكان ميديكال أليرت


دونكاستر، إنجلترا - يوم الأحد 25 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أميريكان ميديكال أليرت"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:Nasdaq: AMAC)، الرائدة في مجال المراقبة الصحية عن بعد وتقديم خدمات الاتصالات على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، والتي تساهم في تعزيز الرعاية الصحية، وتسريع زمن الاستجابة، ورفع أداء الفعالية التشغيلية، وتقديم خدمات مستدامة للمرضى، عن التوصل إلى اتفاق نهائي مع مجموعة "تانستول المحدودة للرعاية الصحية"، الرائدة في مجال تقديم الرعاية الصحية والخدمات الطبية عن بعد، يقضي باستحواذ هذه الأخيرة على الشركة. وبموجب هذا الاتفاق ستستحوذ مجموعة "تانستول" على جميع الأسهم العادية القائمة لشركة "أميريكان ميديكال أليرت" مقابل 8,55 دولار أمريكي للسهم الواحد نقداً ودون فائدة، والذي يمثل زيادة بنحو 50 بالمائة عن سعر إغلاق سهم شركة "أميريكان ميديكال أليرت" بتاريخ 22 سبتمبر 2011، بالإضافة إلى الاستحقاقات المحتملة لكل سهم يعود بدفعات نقدية محتملة لمالك هذه الأسهم العادية في حال تم بيع حصص شركة "أميريكان ميديكال أليرت" في الشركة المشتركة "لايف كوم" أو قبل بيع "تانستول" بموجب شروط محددة. ومن المتوقع أن يتم إنجاز الصفقة في نهاية الربع الرابع من عام 2011.

وتعمل شركة "أميريكان ميديكال أليرت" التي تتخذ من نيويورك مقراً لها في مجالين، الأول بمجال أنظمة مراقبة الصحة والسلامة، الذي يحتوي على سجل حافل في إنتاج أجهزة مراقبة المرضى عن بعد وتقديم الخدمات الطبية، والذي يتضمن أنظمة الاستجابة الشخصية للطوارئ، والأنظمة النقالة للاستجابة الشخصية للطوارئ، والإدارة الطبية، والرعاية الصحية عن بعد. والثاني بمجال خدمات الاتصالات المعتمدة على الهاتف، ومجموعة خدمات مركز الاتصال لشركة "أميريكان ميديكال أليرت" والتي توفر خدمات اتصالات بمستوى المراقبة والرعاية لجميع أنواع هيئات الرعاية الصحية، بما في ذلك مجموعات الأطباء، والمستشفيات، والرعاية المنزلية، وكذلك لقطاع صناعة المستحضرات الصيدلانية.

وقد وافق أعضاء مجلس الإدارة في شركة "أميريكان ميديكال أليرت" بالإجماع على الصفقة، التي تخضع لشروط الإغلاق المتعارف عليها قانونياً، بما في ذلك موافقة المساهمين في شركة "أميريكان ميديكال أليرت"، إلا أنها غير خاضعة لأي شروط تمويل، ومدعومة بالكامل من غالبية المساهمين في مجموعة "تانستول". وتزامناً مع الاستحواذ فقد وافق كل من أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولون في شركة "أميريكان ميديكال أليرت"، والذين يملكون ما يقارب 26 بالمائة من الأسهم العادية القائمة، على التصويت لصالح إنجاز المعاملة.

وقال جاك رهيان، الرئيس والمدير التنفيذي الأول لشركة "أميريكان ميديكال أليرت": "نعتقد أن القرار الذي اتخذه مجلس الإدارة بالاندماج مع ’تانستول‘ يصب في صالح مساهمينا وموظفينا وعملاءنا، فلدى ’تانستول‘ تاريخ عريق في التميز الهندسي، والابتكارات التكنولوجية، والالتزام في تزويد الخبراء بالأدوات التي تساعد في الاعتماد على الذات، وهذا ينسجم تماماً مع أهداف شركة ’أميريكان ميديكال أليرت‘، وستتمكن شركة ’أميريكان ميديكال أليرت‘ من خلال الانضمام إلى ’تانستول‘ من الوصول بشكل غير مسبوق إلى الهندسة عالية المستوى، وحافظة المنتجات، بالإضافة إلى الموارد التشغيلية العالمية لمجموعة ’تانستول‘، وستمكن هذه الصفقة شركة ’أميريكان ميديكال أليرت‘ من تسريع العمل في نطاق حافظتنا في مجالي مراقبة المرضى عن بعد وتقديم حلول مركز الخدمات، ما يعود بالنفع على كامل قاعدة العملاء".

ومن جهته قال جيل بالوين، المدير التنفيذ الأول في "تانستول": "ستقدم شركة ’أميريكان ميديكال أليرت‘ إضافة كبيرة لمجموعة ‘تانستول’، ولدينا رؤية مشتركة ونكمّل بعضنا بعضاً في العديد من المجالات، وستدعم شركة ’أميريكان ميديكال أليرت‘ خططنا الطموحة في النمو في الولايات المتحدة الأمريكية، وكونها تمثل واحدة من أكبر منتجي أنظمة الاستجابة الشخصية للطوارئ في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بلغ عدد المشتركين في أنحاء البلاد 75 ألف مشترك ولها حضور قوي في أنظمة المستشفيات، والرعاية الصحية المنزلية، والهيئات الحكومية، وأماكن إقامة الخبراء، فنحن نعتقد أنها ستحقق فوائد بعيدة المدى لجميع عملاء وشركاء وموظفين المجموعة".

وسيتم عقد اجتماع خاص لمساهمي شركة "أميريكان ميديكال أليرت" بعد إعداد وإيداع بيان الوكالة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات وإجراء المراسلات اللاحقة مع المساهمين، وفور إنجاز الاستحواذ ستصبح "أميريكان ميديكال أليرت" شركة خاصة مملوكة بالكامل من قبل شركة فرعية تابعة لـ"تانستول".

وقد اختارت مجموعة "تانستول" كل من شركة "جيفيريز" كمستشار مالي، وشركة "لاذام آند واتكنز" كمستشار قانوني، وكذلك اختارت شركة "أميريكان ميديكال أليرت" شركة "هوليهان لوكي" كمستشار مالي حصري، وشركة "موسيس آند سنجر" كمستشار قانوني وذلك فيما يتعلق بإنجاز إجراءات هذه المعاملة.

لمحة حول "تانستول"

"تانستول" هي شركة رائدة في مجال تقديم حلول الرعاية الصحية والخدمات الطبية عن بعد، وتعمل في أكثر من 30 دولة، ويزيد عدد العاملين لديها عن 1200 موظف، وتدعم 2,5 مليون شخص حول العالم، وتتلخص فلسفة الشركة ببساطة في حماية، ودعم، وتقديم الرعاية للناس من خلال تزوديهم بتقنيات وخدمات الرعاية الصحية التي تمكّن كل فرد بحاجة للدعم والراحة، كالأشخاص المسنين أو أولئك من ذوي الاحتياجات طويلة الأجل، من الاعتماد الذاتي على أنفسهم للعيش بكرامة وأمان.

تقدم "تانستول" حزمة كاملة ومتكاملة من حلول الرعاية الصحية والخدمات الطبية عن بعد للمنازل، وبيئات لدعم أنشطة الحياة اليومية والرعاية المتخصصة، وأنظمة الاتصالات في المستشفيات، بالإضافة إلى خدمات الدعم وأنظمة برمجيات مركز الاستجابة وخدمات المراقبة.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على شبكة الانترنت: www.tunstall.co.uk.

لمحة حول شركة "أميريكان ميديكال أليرت"

تعمل شركة "أميريكان ميديكال أليرت" في مجال اتصالات الرعاية الصحية وهي متخصصة في تقديم خدمات الدعم إلى مجتمع الرعاية الصحية، وتتضمن حافظة خدماتها ومنتجاتها أنظمة الاستجابة الشخصية للطوارئ، وأنظمة مراقبة الاستجابة للطوارئ، والأجهزة الالكترونية للتذكير بمواعيد الدواء، وخدمات حلول اتصالات الرعاية الصحية. وتدير الشركة 9 مراكز للاتصالات في الولايات المتحدة تحمل علامات تجارية محلية وهي: "إتش لينك أون كول"، و"نورث شور تي إيه إس"، و"لايف مسج أمريكا"، و"إيه سي تي تيليسرفيس"، و"إم دي أون كول"، و"كابيتول ميديكال بيرو"، و"أميريكان ميدي كونكت"، و"ألفا مسج سنتر"، و"فون سكرين"، وهي تدعم تقديم خدمات اتصالات الرعاية الصحية عالية الجودة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على شبكة الانترنت: www.amac.com.

بيان تحذيري حول البيانات التطلعية

تمثل بعض العبارات الواردة في هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، وتعديلاته، والقسم "21 إي" من قانون البورصة والأوراق المالية لعام 1934، وتعديلاته، وقد تنطوي على مخاطر وشكوك وعوامل أخرى، معلومة وغير معلومة، يمكن أن تتسبب في اختلاف جوهري في النتائج الفعلية، أو أداء، أو إنجازات شركة "أميريكان ميديكال أليرت" عن تلك الواردة في البيانات التطلعية هذه، وتحتوي البيانات التطلعية على عبارات مثل، "تعتقد"، و"تتوقع"، و"تخطط"، و"تنتظر"، و"تنوي"، و"تقدّر"، و"تسعى"، و"يجوز" وغيرها. وتستند هذه البيانات التطلعية على المعلومات المتوفرة حالياً، وهي غير موضوعيه، وغير أكيدة، وخاضعة للتغير بطبيعتها نظراً لأنها محاطة بعدد من المخاطر والشكوك. وقد تتسبب بعض العوامل في عدم تحقيق نتائج فعلية تتطابق مع ما ورد في البيانات التطلعية، والتي تشتمل على سبيل المثال لا الحصر: حدوث أي أمر، أو تغيير، أو ظروف أخرى من شأنها التسبب في فسخ اتفاقية الاندماج، ونتائج الإجراءات القانونية التي قد تتخذ ضد شركة "أميريكان ميديكال أليرت" أو "تانستول" فيما يتعلق باتفاقية الاندماج، وعدم القدرة على إنجاز اتفاقية الاندماج نتيجةً للإخفاق في الحصول على موافقة المساهمين عليها، أو الإخفاق في الوفاء بالشروط الأخرى لإنجاز اتفاق الاندماج، بما في ذلك الحصول على الموافقات القانونية اللازمة لإنجاز الاتفاق، والمخاطر التي تساهم في تعطيل الخطط والعمليات الحالية للمعاملة، والصعوبات الكامنة التي قد تعيق الاحتفاظ بالموظفين نتيجة لإبرام اتفاق الاندماج هذا، والتأثيرات الناجمة عن الاقتصاد المحلي والوطني، وتأثيرات ظروف سوق الائتمان ورأس المال على الاقتصاد عموماً، وغيرها من المخاطر والشكوك الواردة في هذا البيان، وكذلك المخاطر والعوامل الأخرى التي تمت مناقشتها في التقرير السنوي لشركة شركة "أميريكان ميديكال أليرت" وفقاً للصيغة "10-كيه" للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2010، تحت عنوان "عوامل الخطر" وكذلك تلك الواردة في تقارير الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. ولا يتعين الاعتماد بشكل غير محسوب على أي من البيانات التطلعية هذه، كون أنها تتناول التوقعات حتى تاريخ إنجاز هذه البيانات، ولا تتحمل أي من شركة "أميريكان ميديكال أليرت" أو "تانستول" أية مسؤولية تجاه ذلك ولن تقوم بإجراء تحديثات أو مراجعة أو تصحيح علني على أي من هذه البيانات التطلعية بعد نشر هذا البيان الصحفي، أو بعد نشر أي بيانات من هذا القبيل، سواءً كان ذلك نتيجةً لتوفر معلومات جديدة أو نتيجةً لوقوع أحداث مستقبلية، باستثناء ما قد يقتضيه القانون خلافاً لذلك.

معلومات إضافية

ستقوم شركة "أميريكان ميديكال أليرت"، فيما يتعلق بإجراءات إنجاز اتفاق الاندماج المقترح، بإيداع بيان الوكالة والوثائق الأخرى لدى لجنة الأوراق المالي والبورصة، وبموجب ذلك فإن المساهمين في الشركة مدعوون للاطلاع على بيانات الوكالة عند توافرها لأنها ستحتوي على معلومات هامة تتعلق بالشركة وباتفاق الاندماج. ويجوز للمستثمرين الحصول على نسخة مجانية من بيان الوكالة (عند توافرها) وكذلك على نسخة من الوثائق الأخرى المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة من خلال زيارة الموقع الالكتروني للجنة على شبكة الانترنت: http://www.sec.gov، ويمكن للمستثمرين الحصول على نسخة مجانية من الوثائق المودعة لدى اللجنة من خلال توجيه خطاب خطي مباشر إلى شركة "أميريكان ميديكال أليرت" شارع 36-36 33، جناح رقم 103، لونح آيلاند سيتي، نيويورك 11106، من مكتب أمانة السر في الشركة، أو من عبر زيارة الموقع الالكتروني للشركة على شبكة الإنترنت: http://amac.com.

يعتبر أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين التنفيذيين في شركة "أميريكان ميديكال أليرت" بموجب قوانين لجنة الأوراق المالية والبورصة مشاركين في التماس الوكلاء المقدم من المساهمين في الشركة المتعلق باتفاق الاندماج، وقد تم تضمين المعلومات المتعلقة بأسماء وعلاقات وحصص أعضاء مجلس الإدارة والموظفين التنفيذيين في الشركة في التقرير السنوي للشركة بصيغة "10-كيه" عن السنة المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2011، وتعديلاته، المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة وسيتم ذكر تفاصيل ذلك في بيان الوكالة المتعلق باتفاق الاندماج "عند توافره". وسيتم كذلك ذكر تفاصيل المعلومات المتعلقة بحصص مساهمي الشركة في الالتماس، والتي قد تكون في بعض الحالات مختلفة عن تلك العائدة للمساهمين في الشركة عموماً في بيان الوكالة المتعلق باتفاق الاندماج "عند توافرها".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "أميريكان ميديكال أليرت"

راندي بالدوين، نائب الرئيس الأول، قسم التسويق وتطوير البرنامج

هاتف: 5850 536 516 001، رقم فرعي 3109

"تانستول"

اليسون روغان، مدير الاتصالات في المملكة المتحدة

هاتف: 661234 1977 0044

اتصالات الصحافة: خاص بهذا البيان الصحفي

هاتف: 511966 01625


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4195/ar

No comments:

Post a Comment