Search Khaleej Dailies

Monday, September 26, 2011

مجموعة آرجو تفتح مقراً لها في دبي


هاميلتون، برمودا - يوم الإثنين 26 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "مجموعة آرجو الدولية القابضة المحدودة"، (المدرجة في بورصة "ناسداك جي إس" تحت الرمز NasdaqGS: AGII)، المتخصصة في مجال التأمين الدولي لمنتجات التأمين وإعادة التأمين الاختصاصية، عن تأسيس مقر محلي لعمليات التأمين في قلب مركز دبي المالي العالمي.

والشركة الجديدة – آرجو آر إي (مركز دبي المالي العالمي) المحدودة – عبارة عن فرع تابع لشركة "آرجو آر إي المحدودة" في برمودا، كما أنها شركة إدارة ووساطة للتأمينات حاصلة على ترخيص كامل في دبي. وسيركز نشاط الشركة، التي ستكون بمثابة مركز لعمليات "مجموعة آرجو" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في البداية على التأمين ضد الإصابات والتأمين المهني والمالي. وسيتولى كل من لينا حنتس، مدير التأمين الإقليمي، وسمير حمصي، مدير التأمين ضد الإصابات، قيادة عمليات الشركة.

وقال مارك إي واتسن الثالث، المدير التنفيذي للمجموعة: "يعتبر حضورنا في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جزءاً رئيسياً من إستراتيجيتنا في التوسع العالمي، ودبي واحدةً من المراكز المالية الأسرع نمواً في العالم، ويساهم حضورنا المحلي فيها بتعزيز المستوى، والمرونة، والقيمة التي نقدمها لعملائنا".

وأضاف أندرو كارير، مدير التأمين التنفيذي للمجموعة: "أشعر بالحماسة حيال القوة التي يتمتع بها فريق التأمين الجديد لدينا في دبي، وكذلك حيال خبرتهم المحلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأنا واثق بأن كل من لينا وسمير سيكون لهما أثر إيجابي من خلال علاقاتهما الجديدة والقديمة بشركات الوساطة والتأمين، حيث أننا نقدم خط إنتاج موسع ضمن سوق مهم آخذٍ بالنمو".

وقال نايجل مورتيمر، مدير التأمين في شركة "آرجو آر إي" في معرض تعليقه على الموضوع: "عندما تندمج قوتنا المالية مع الفريق الأفضل الذي قمنا بتوظيفه، ويُضاف إليهما القدرة على توسيع منصة أعمالنا الدولية، وأنتم بما تملكونه من امتياز فريد - نستطيع من خلاله حماية عملائنا ومصالحهم التي قد تكون عرضة للخطر بحيث يتمكنون من تأسيس شركات قوية في بيئة الديناميكية وقانونية متطورة".

وستقدم "مجموعة آرجو" حزمة واسعة من المنتجات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تشمل خدمات التأمين ضد الإصابات، والتأمين المهني والمالي، بما في ذلك المخاطر الرئيسية الخاصة بمشاريع البناء والطاقة.

وتمثل دبي أحدث مراكز الأعمال العالمية التي قامت المجموعة بإنشاء مركز عمليات فيها، وذلك بعد أن كانت قد افتتحت مراكز لها باريس، وساو باولو في وقت سابق من هذا العام.

وستتولى السيدة حنتس المسؤولية عن بناء وتطوير وضمان سجل أعمال المسؤولية القانونية لشركة "آرجو" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث أنها بدأت العمل في قطاع التأمين منذ العام 2003 وتملك خبرات واسعة في مجال المسؤولية القانونية في المنطقة.

وسيتولى السيد حمصي مسؤولية بناء وتطوير وضمان سجل الأعمال الخاص بالإصابات والمسؤولية القانونية المهنية للشركة في كل من دبي وعمّان، وكان السيد حمصي قد بدأ العمل في قطاع التأمين في المنطقة منذ العام 2004 حيث يتمتع بخبرة في مجال التأمين المتعلق بالمسؤولية القانونية المهنية والإصابات والممتلكات.

ويمكنكم التواصل مع السيدة حنتس عبر البريد الإلكتروني التالي: lina.hantas@argore.com، أو عبر الهاتف في دبي على الرقم: 00971508124151. كما يمكنكم التواصل مع السيد حمصي عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: Samir.hemsi@argore.com، أو من خلال الهاتف على الرقم التالي: 00971508898175.

لمحة عن مجموعة آرجو الدولية القابضة المحدودة

"مجموعة آرجو الدولية القابضة المحدودة" (المدرجة في بورصة "ناسداك جي إس" تحت الرمز NasdaqGS:AGII) هي شركة متخصصة بمجال التأمين الدولي لمنتجات التأمين وإعادة التأمين الاختصاصية في قطاع الممتلكات والإصابات. وتوفر المجموعة خطاً متكاملاً من المنتجات والخدمات المصممة لتحقق تغطية فريدة وتلبي حاجات الشركات المتعلقة بالتعامل مع القضايا وذلك ضمن أربعة أقسام أساسية: تأمين الممتلكات والتأمين ضد الإصابات عبر شركات تأمين مرخصة حكومياً، والتأمين التجاري الاختصاصي، والتأمين الدولي الاختصاصي، و"التأمين النقابي 1200". وإن شركات التأمين التابعة للمجموعة حاصلة على المرتبة "إيه" ’ممتاز‘ إضافة إلى توقعات بمستقبل مستقر وذلك بحسب وكالة "إيه إم بيست" للتصنيف، وتعتبر هذه المرتبة ثالث أعلى مرتبة من أصل 16 مرتبة. أما شركات التأمين التابعة لمجموعة "آرجو" في الولايات المتحدة فحاصلة على المرتبة "إيه –" ’قوي‘ إضافة إلى توقعات بمستقبل مستقر وذلك بحسب شركة "ستاندرز آند بورز". ولمزيد من المعلومات حول "مجموعة آرجو" وفروعها الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.argolimited.com.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في المادة "27 أ" لقانون الأوراق المالية لعام 1993 والمادة "21 إي" لقانون الأوراق المالية لعام 1934، وتعديلاته. وهذه البيانات مقيدة بالمخاطر والشكوك الطبيعية التي تحيط بالتوقعات المستقبلية عموماً والتي يمكن أن تختلف بشكل جوهري عن التوقعات المستقبلية الفعلية الواردة في واحدة أو أكثر من هذه البيانات. وللحصول على مزيد من المعلومات المفصلة حول هذه المخاطر والشكوك، الرجاء الاطلاع على تقارير الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. لا يعتبر تضمين البيانات التطلعية المذكورة هنا على أنه يمثل الأهداف التي سوف تحققها "مجموعة آرجو". ولا تلتزم "مجموعة آرجو" بتحديث هذه البيانات التطلعية سواء كان ذلك نتيجة لتوافر معلومات جديدة، أو لوقوع أحداث مستقبلية، أو ما شابه.

"تم إصدار و/أو توزيع هذا الخطاب من قبل ’آرجو آر إي (مركز دبي المالي العالمي) المحدودة‘، والخاضعة لقوانين وتنظيمات هيئة دبي للخدمات المالية. والمعلومات الواردة في هذا الخطاب هي للاطلاع من قبل العملاء المهنيين فقط، ولا يحق لأي شخص آخر التصرف وفقاً لها".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"مجموعة آرجو الدولية القابضة المحدودة"

ليزا سكانيل

نائب رئيس التسويق والاتصالات

617-235-6138


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4200/ar

No comments:

Post a Comment