Search Khaleej Dailies

Monday, September 26, 2011

أوزونيو و أو ثري بي نتووركس تلتزمان بتوفير خدمات الإنترنت لعدة بلدات ومدن في ولاية الأمازون النائية في البرازيل


جيرسي، جزر القنال - يوم الإثنين 26 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أو ثري بي نتووركس"اليوم أنها دخلت في اتفاق لعدة أعوام بقيمة عدة ملايين من الدولارات مع "أوزونيو تيليكوميونيكاسوز" "شركة اتصالات متعددة الوسائط ومزود لخدمات الإنترنت في البرازيل" من أجل تزيودهم بموارد الأقمار الصناعية ذات الفارق الزمني القصير بين الإرسال والاستقبال، وبجودة تضاهي جودة الألياف البصرية، ويتوقف هذا الأمر على الحصول على الحقوق في البرازيل لمجموعة الأقمار الصناعية غير الثابتة في المدارات التابعة لشركة "أو ثري بي نتووركس". بموجب هذا الالتزام ستقوم "أوزونيو" بتزويد خدمات الإنترنت والاتصالات للعملاء من الشركات والوكالات الحكومية المحلية في العديد من المدن والبلدات في ولاية الأمازون النائية في البرازيل. ومن خلال السعة التي تتمتع بها "أو3 بي" سيتمكن سكان هذه المنطقة من التمتع بالوصول إلى الإنترنت بنفس السرعة وبالتكلفة المنخفضة المعتمدة في أكثر أجزاء البلاد ازدحاما بالسكان.

قال جون فيني، المدير التجاري لدى "أو ثري بي نتووركس"في معرض تعليقه على الموضوع: "يسرنا أن نعلن عن أول التزام لنا في أميركا اللاتينية، ولقد فزنا الآن أيضاً بعقود في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط ومنطقة المحيط الهادئ، وهو أمر يدلّ على أننا بحق شركة عالمية. ونفخر بكوننا قادرين على العمل مع ’أوزونيو‘، وهي شركة تنمو وتكافح من أجل إيجاد حلول جديدة للإنترنت والاتصالات لعملائها، وسنقوم فور انطلاقتنا الناجحة وحصولنا على الموافقات القانونية، بالمساعدة على تقديم خدمات الحزمة العريضة المهمة إلى منطقة الأمازون الواقعة شمال البرازيل".

تنوي "أوزونيو" استخدام "مراكز البيانات الجزئية" من أجل توفير الوصول الأساسي إلى الإنترنت عبر الأقمار الصناعية الخاصة بشركة "أو ثري بي نتووركس" والتوزيع المحلي للعملاء من الوزن الثقيل بما في ذلك الوكالات الحكومية، ومشغلي الهاتف الخلوي، وشركات الكهرباء، وشركات النفط والغاز، والجامعات، والموانئ، ومزودي خدمات الإنترنت الأساسيين. تتضمن "مراكز البيانات الجزئية" أيضاً منصات لتحسين إمكانيات عرض الحزمة، كما أنها تقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات ذات القيمة المضافة ومنها مخدمات البريد الإلكتروني، والاستضافة، والنسخ الاحتياطية وإلى ما هنالك.

ومن جهته قال يورام يائيلي، الرئيس التنفيذي لشركة "أوزونيو تيليكوميونيكاسوز": "يسرنا أن نكون من بين أوائل الذين حجزوا لدى ’أو ثري بي نتووركس‘ وهو أمر سيمكننا من أن نضمن حصول عملائنا من الشركات والوكالات الحكومية على وصول إلى الإنترنت السريع الذي يحتاجون إليه من أجل الحفاظ على أعمالهم وتنميتها، بالإضافة إلى خدمة شعب البرازيل، لاسيما أولئك الذين يعيشون ويعملون للإبقاء والحفاظ على التخوم الخضراء الخلابة لمنطقة الأمازون. وأشير هنا إلى أن ’أو ثري بي نتووركس‘ تتماشى مع روح الأمازون مما يسمح لشركة ’أوزونيو‘ بتنفيذ وتوفير وصول موثوق ومستمر للحزمة العريضة عالية السرعة بأسلوب صديق للبيئة".

لمحة عن أو ثري بي نتووركس المحدودة

تقوم "أو بي ثري نتووركس" بتطوير العمود الفقري للاتصال العالمي عبر الإنترنت القائم على الأقمار الصناعية بجودة تضاهي جودة الألياف البصرية لمشغلي الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت في الأسواق الناشئة، ويجمع نظام "أو ثري بي" ما بين القدرة على التواصل مع شتى أنحاء العالم والسرعات التي تضاهي مثيلاتها في شبكات الألياف البصرية. وبفضل الاستثمارات والدعم التشغيلي الذي تتلقاه من كل من: "إس إي إس"، و"جوجل"، و"ليبرتي جلوبال"، و"إتش إس بي سي برينسيبل إنفستمنت"، و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز"، و"آلن آند كومباني"، فإن النظام المقدّم من قبل "أو ثري بي" لمشغلي الاتصالات ومقدمي خدمات الإنترنت يوفر بديلاً ذا سرعة عالية، وكلفة فعّالة لربط شبكات الجيل الثالث "3-جي"، و"وايماكس"، وشبكات الخطوط الثابتة بباقي أنحاء العالم. ومن شأن هذه الخطوة أن تسمح لملايين العملاء والشركات في أكثر من 150 بلداً بالاستفادة من اتصال إنترنت سريع للتطبيقات التربوية والطبية والتجارية. ويقع مقر شبكات "أو ثري بي" في سانت جون في جيرسي، بجزر القنال.

لمحة عن أوزونيو تيليكوميونيكاسوز

"أوزونيو تيليكوميونيكاسوز" هي مزود خدمات الاتصالات المتعددة الوسائط في البرازيل وتملك رخصة وطنية منذ عام 2008. تتخصص الشركة في توفير حلول البيانات والصوت الجاهزة في المناطق غير المتصلة بشبكة الألياف البصرية الوطنية، إنما تعتمد على الإتصالات عبر الأقمار الصناعية. يقع المقر الرئيسي لشركة ’أوزونيو‘ في مانوس أمازوناس وتملك شركة ’آي آي إن تكنولوجياس المحدودة‘ التي تعمل في البرازيل منذ عام 1999، 60 بالمائة منها فيما تملك ’أوزونيو تيليكوم‘ والتي يقع مقرها في ولاية ديلاوير الأمريكية، 40 بالمائة، حيث تضم الحصص الخاصة بالمستثمرين الأجانب.

صدر هذا البيان الصحفي لغايات إخبارية فقط ولا يمكن اعتباره بمثابة عرض لبيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة، ولا يمكن عرض أو بيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة من دون الحصول على تسجيل أو إعفاء من التسجيل. يجب أن يتم أي عرض عام للأوراق المالية في الولايات المتحدة بوساطة نشرة اكتتاب عامة يمكن الحصول عليها من المصدر والذي سيحتوي على معلومات مفصلة حول الجهة المصدرة والإدارة بالإضافة إلى البيانات المالية. لا تنوي الشركة تسجيل أي جزء من العرض الحالي في الولايات المتحدة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أو ثري بي نتووركس

لويزا سورينتينو

نائب الرئيس لشؤون اتصالات التسويق

بريد إلكتروني: luisa.sorrentino@o3bnetworks.com

موقع إلكتروني: www.o3bnetworks.com

أوزونيو تيليكوميونيكاسوز

أندريه لويس سوزا

المدير العام

بريد إلكتروني: andre@ozoniotelecom.com.br

موقع إلكتروني: www.ozoniotelecom.com.br


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4198/ar

No comments:

Post a Comment