Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 30, 2023

Travelshift تؤمِّن تمويلاً لزيادة رأس المال بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي

 REYKJAVIK, Iceland - الأربعاء, ٣٠. أغسطس ٢٠٢٣ أيتوس واير  




(BUSINESS WIRE)--جمعت شركة Travelshift، وكالة السفر الرائدة عبر الإنترنت (OTA) في أيسلندا، أموالاً بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي من المساهمين الحاليين، مما رفع إجمالي مبلغ التمويل إلى 30 مليون دولار أمريكي.


يُشكِّل التمويل تصويتًا على الثقة التي وضعها مستثمرو Travelshift الحاليون في مسار نمو الشركة وإمكاناتها المستقبلية. صرَّح Harshal Chaudhari، الرئيس والمدير التنفيذي لقطاع الاستثمار في شركة GE Investment Management Co.: “تنتابنا حالة من الفخر بمواصلة دعم رحلة Travelshift الرائعة. لقد كان لالتزام الشركة الراسخ بالابتكار ورضا العملاء أثر ملموس في نجاحها، ونحن نؤمن بشدة بقدرتها على إحداث تغيير هائل في قطاع السفر الترفيهي.


تأتي جولة التمويل الأخيرة في أعقاب إطلاق Travelshift مؤخرًا لـ الدليل صوب أوروبا، وهو منصَّة للسفر تقدم حلولاً للرحلات المتصلة والمستهدفة لسوق السفر الترفيهي الأوروبي. تُمكِّن هذه الخدمة المبتكرة، المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، المسافرين من حجز كل ما يحتاجون إليه في عملية دفع واحدة وإدارة رحلتهم بأكملها في تطبيق واحد. كما تُمكِّن المسافرين من الاطّلاع على الآلاف من مسارات الرحلات التي تم تحسينها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، مع ما يُشكِّل الآن أكبر مجموعة مختارة من باقات العطلات في العالم في أوروبا.


وقال David Stewart، الرئيس التنفيذي لشركة Travelshift: "يسرُّنا تلقي الدعم المستمر وحجم الثقة من مساهمينا الحاليين". "تُمكِّننا جولة التمويل هذه من تسريع وتيرة مبادرات النمو لدينا ومواصلة الارتقاء بطرق السفر من خلال الاستخدام المبتكر وتطبيق الذكاء الاصطناعي لتقديم تجارب سفر مخصَّصة وسلسة."


يسرُّ شركة Travelshift أن تعرب عن امتنانها الخاص والصادق لفريقها المتفاني والعملاء المخلصين والمساهمين أصحاب المواقف الثابتة لدعمهم المستمر وإيمانهم برؤية الشركة.


معلومات عن شركة Travelshift:


Travelshift هي وكالة سفر أيسلندية رائدة عبر الإنترنت (OTA) متخصِّصة في تقديم حلول السفر التي تعتمد على التكنولوجيا. تلتزم Travelshift التي تتمتع بخبرة تمتد لأكثر من عقد في هذا القطاع بإحداث ثورة في الطريقة التي يسافر بها الأشخاص، وتقديم خدمات مبتكرة وتجارب عملاء استثنائية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3008202333954

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية أو الحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:

David Stewart

الرئيس التنفيذي

البريد الإلكتروني: dave@travelshift.com

الهاتف: +354 791 9394

No comments:

Post a Comment