Search Khaleej Dailies

Thursday, August 24, 2023

أصبحت شركة Kenvue مستقلة بالكامل بعد الانفصال النهائي عن شركة Johnson & Johnson

 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Kenvue Inc. (الرمز في مؤشر NYSE: KVUE) ("شركة Kenvue") اليوم عن انفصالها عن شركة Johnson & Johnson، ما يجعله يومها الأول كشركة مستقلة تمامًا.



قال Thibaut Mongon، المسؤول التنفيذي الأول والمدير في شركة Kenvue "هذه لحظة تاريخية بالنسبة إلى الشركة، ومع التركيز الحصري على تقديم حلول رعاية مبتكرة للعملاء والمستهلكين في أنحاء العالم، يسرنا أن نكتب الفصل التالي من صحة المستهلكين. أوجه الشكر لفرق العمل الشغوفة لدينا، والتي جهزتنا لهذه العلامة البارزة المهمة وأرحب بمساهمينا الجدد. باعتبارنا مقر بعض من العلامات التجارية التي تلقى الإعجاب الأكبر في العالم، نتقدم إلى المستقبل كشركة مستقلة تمامًا من وضع قوة، ونتطلع إلى كل ما سنواصل تحقيقه كشركة رائدة عالميًا في صحة المستهلكين."


حسب الإعلان المنفصل اليوم، قبلت شركة Johnson & Johnson بحصة إجمالية من أسهم الشركة العادية تبلغ 190,955,436 سهمًا مقابل 1,533,830,450 من أسهم شركة Kenvue العادية. بذلك، تمتلك شركة Johnson & Johnson الآن 9.5% من الأسهم العادية القائمة لدى شركة Kenvue. تم الاكتتاب في عرض التبادل بمعدل 4.2 ضعف.


تتوفر التفاصيل الكاملة للنتائج في نشرة صحفية منفصلة صدرت هذا الصباح عن شركة Johnson & Johnson.


تتوقع شركة Kenvue أن تصبح أيضًا أحدث عضو على مؤشر S&P 500®. أعلنت مؤشرات S&P Dow Jones عن نيتها إضافة شركة Kenvue إلى مؤشر S&P 500 قبل بدء التداول يوم 25 أغسطس 2023.


نبذة عن شركة Kenvue


إنها شركة المنتجات الصحية الاستهلاكية الموحدة الأكبر في العالم من حيث العائد. تعتمد علاماتنا التجارية على ميراث يمتد لأكثر من قرن، وتتضمن Aveeno® والضمادات اللاصقة بالعلامة التجارية BAND-AID® وJohnson’s® وListerine® وNeutrogena® وTylenol®، وهي علامات تجارية تستند إلى العلم ويوصي بها أخصائيو الرعاية الصحية في أنحاء العالم. نؤمن في شركة Kenvue بالقوة الفائقة للرعاية اليومية وتعمل فرقنا كل يوم لتضع تلك القوة في أيدي المستهلكين وتحتل مكانًا في قلوبهم ومنازلهم.


تنبيهات تتعلق بالتصريحات الاستشرافية


تحتوي هذه النشرة الصحفية على "تصريحات استشرافية" حسب تعريفها الوارد في قانون إصلاح التحكيم في الأوراق المالية الخاصة لعام 1995، والمتعلق بالتشغيل والأداء المالي المستقبلي. يمكن التعرف على التصريحات الاستشرافية من استخدام كلمات مثل "خطط" و"يتوقع" و"سوف" و"يتنبأ" و"يقدّر" وغيرها من الكلمات ذات المعنى المشابه. على القارئ الانتباه إلى عدم الاعتماد على هذه التصريحات الاستشرافية. تستند هذه التصريحات إلى التوقعات الحالية لأحداث مستقبلية. إذا تبينت عدم دقة الافتراضات الأساسية أو تحققت مخاطر أو جوانب شك معروفة أو غير معروفة، يمكن أن تختلف النتائج الفعلية بقدر كبير عن التوقعات والتنبؤات الصادرة عن شركة Kenvue وتابعيها.


يمكن الاطلاع على قائمة وأوصاف للمخاطر وجوانب الشك والعوامل الأخرى في المواد التي قدمتها شركة Kenvue إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك بيان تسجيلها على النموذج S-1 والتقارير الربع سنوية اللاحقة على النموذج Form 10-Q والمواد الأخرى التي جرى تقديمها والمتاحة على الموقع www.kenvue.com أو عند طلبها من الشركة. لا تتعهد شركة Kenvue والشركات التابعة لها بأي التزام بتحديث أي تصريحات استشرافية، سواء كنتيجة لظهور معلومات جديدة أو لأحداث أو تطورات مستقبلية أو خلاف ذلك.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2408202333878

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين:

 Tina Romani

Kenvue_IR@kenvue.com


العلاقات الإعلامية:

 Melissa Witt

media@kenvue.com

No comments:

Post a Comment