Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 29, 2023

The LYCRA Company تطلق منتجات العلامة التجارية LYCRA®‎ الجديدة في معرض Intertextile Shanghai


 

وفيه، سيتم تقديم الألياف والمبادرات المستدامة


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم The LYCRA Company، الشركة الرائدة عالميًا في تطوير حلول الألياف والتكنولوجيا المبتكرة والمستدامة لصناعة الملابس والمنسوجات، أنها ستعرض أحدث منتجاتها في معرض Intertextile Shanghai، المقام في الفترة من 28 إلى 30 أغسطس. وسيحتوي جناح الشركة على ثلاثة أنواع جديدة من ألياف علامة LYCRA®‎ التجارية تظهر لأول مرة في المعارض التجارية: ألياف LYCRA® ADAPTIV BLACK، وLYCRA® ADAPTIV XTRA LIFE، وتقنية LYCRA® SHEER SENSATION .


لتلبية احتياجات السوق من الملابس المتينة التي توفر مقاسات أكثر شمولاً لمختلف أحجام الجسم وراحة معززة ونفع أكبر، تعمل The LYCRA Company على توسيع نطاق عملها ألياف LYCRA® ADAPTIV ومنتجاتها لتشمل نوعين من الألياف الجديدة: ألياف LYCRA‎® ADAPTIV BLACK، وLYCRA‎® ADAPTIV XTRA LIFE.


تعد LYCRA® ADAPTIV BLACK مخصصة للملابس الرياضية والملابس العادية ذات الطابع الرياضي الطويلة الأمد والتي تساعد في تقليل تلف الألياف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية والمستحضرات الواقية من الشمس والكريمات المضادة للاحتكاك التي يمكن أن تؤثر سلبًا في مقاس الملابس وأدائها وعمرها الافتراضي. وتوفر هذه التقنية أيضًا لونًا أسود حقيقيًا متينًا ومغزولًا يقاوم البهتان ويقلل من تشقق الألياف وظهور لمعان بها. ويمكن لصانعي الملابس والعلامات التجارية الختصة بالأزياء تفصيل ملابس متنوعة المقاسات تتماشى مع الجسم بشكل مريح وتوفر راحة معززة باستخدام هذه الألياف المتعددة الاستخدامات.


إن ألياف LYCRA® ADAPTIV XTRA LIFE هي الحل المناسب لملابس السباحة والملابس الرياضية المتينة التي تدوم حتى 10 مرات أطول من الملابس المصنوعة من ألياف لدنة غير محمية، مع توفير الشكل والراحة الديناميكية ونطاق مقاسات أكثر تنوعًا للتكيف مع أنواع الجسم المختلفة وتمكين سهولة ارتداء الملابس وخلعها. قامت مجموعة The Rosset Group، إحدى أكبر شركات الحياكة وأكثرها تميزًا في أمريكا اللاتينية، بتطوير الأقمشة باستخدام LYCRA® ADAPTIV XTRA LIFE للمنسوجات.


تقوم شركة The LYCRA Company أيضًا بإطلاق تقنية LYCRA® SHEER SENSATION‎في الصين. تم تطوير هذا النوع من الألياف المضادة للكهرباء الساكنة من LYCRA®‎ استجابةً لرؤى المستهلكين التي أشارت إلى من يرتدي الجوارب الشفافة يرغب في حل دائم للتشبث المزعج الناجم عن الكهرباء الاستاتيكية.


سيحتوي جناح العلامة التجارية LYCRA®‎ أيضًا على الأقمشة والملابس المصنوعة باستخدام تقنية LYCRA® FitSense‎™‎، وتقنية COOLMAX®‎ لامتصاص للعرق للتبريد وتقنية THERMOLITE®‎ التي تمنح دفئًا مع وزن خفيف للقماش.


تشمل الحلول المستدامة المعروضة مجموعتنا من الألياف المصنوعة من نفايات النسيج بنسبة 100%، وPET المعاد تدويره بنسبة 100%، والألياف المعاد تدويرها قبل الاستهلاك، والتي يتم تقديمها ضمن العلامات التجارية LYCRA®‎ EcoMade، وCOOLMAX®‎ EcoMade وTHERMOLITE‎® EcoMade‎. يمكن للحاضرين أيضًا التعرف على تطور المشتقات الحيوية الألياف التي صنعتها LYCRA®‎ بواسطة QIRA®‎، هذا النوع المستدام المصنوع من ذرة الحقل يتمتع بالقدرة على تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون انبعاثات بنسبة تصل إلى 44 بالمئة* مقارنة بالألياف اللدنة المصنوعة من مواد خام تقليدية.


وسيكون معرض Intertextile Shanghai محطة الانطلاق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لحملة جديدة للعلامة التجارية المستدامة من قبل The LYCRA Company بعنوان "Waste for Good" (استغلال النفايات من أجل الخير). تعمل الرسائل على تعزيز الاستعانة بالتدوير في صناعة الملابس والنسيج باستخدام تقنيات COOLMAX®‎ وHERMOLITE®‎ وEcoMade.


قال Vincent Hu، نائب الرئيس لشؤون الملابس لمنطقة آسيا ورئيس The LYCRA Company في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: "تسعدنا عودة Intertextile Shanghai، ونتطلع إلى الاجتماع مع الشركاء الإستراتيجيين والعملاء الجدد وجهًا لوجه بعد إلغائه العام الماضي. سنعرض حصيلة عامين من المنتجات الجديدة، ونتوقع اهتمامًا كبيرًا بمجموعتنا من العروض المبتكرة والمستدامة المصممة لتلبية احتياجات المستهلكين."


يقع جناح العلامة التجارية The LYCRA®‎ في القاعة 4.1، ويضم أكبر مساحة عرض حتى الآن تبلغ 932 مترًا مربعًا ويضم 28 عارضًا مشاركًا متحدين تحت شعار "Co-Create the Future Today" (المشاركة في إنشاء المستقبل اليوم). تفضل بزيارة صفحة الحدث Intertextile Shanghai على lycra.com لمعرفة المزيد عن الجناح، والاطلاع على مخطط الطابق الذي يقع به واستكشاف صالات العرض الافتراضية للعارضين المشاركين.


*تقدير من فحص تقييم دورة حياة المنتج من المنشأ حى المتجر لمنشأة LYCRA®‎ لتصنيع الألياف، في يونيو 2022، شركة Ramboll US Consulting, Inc.


معلومات عن The LYCRA Company


تقوم The LYCRA Company بابتكار وإنتاج حلول الألياف والتكنولوجيا لصناعات الملابس والعناية الشخصية وتمتلك علامات تجارية استهلاكية وتجارية رائدة: LYCRA®‎، وLYCRA HyFit®‎، وLYCRA‎‎® T400®‎، وCOOLMAX‎®‎، وTHERMOLITE®‎، وELASPAN‎®‎، وSUPPLEX®‎، وTACTEL®‎ . يقع المقر الرئيسي لشركة The LYCRA Company في ويلمنغتون بولاية ديلاوير، وهي معروفة عالميًا بمنتجاتها المبتكرة وخبرتها الفنية وحلولها المستدامة ودعمها التسويقي وسوق LYCRA ONE™‎. تركز The LYCRA Company على إضافة قيمة إلى منتجات عملائها من خلال تطوير ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك إلى الراحة والأداء الدائم. للمزيد من المعلومات قم بزيارة lycra.com.


LYCRA®‎، وLYCRA® FitSense™‎، وCOOLMAX®‎، وTHERMOLITE®‎ علامات تجارية مسجلة لصالح The LYCRA Company.

QIRA® i علامة مسجلة لصالح Qore‎® LLC..


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53545247/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2808202333920

جهات الاتصال

Keyra Chen

keyra.chen@lycra.com


No comments:

Post a Comment