Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 30, 2023

شركة MSCI توسع الشراكة مع Google Cloud لتسريع حلول الذكاء الاصطناعي التوليدية الخاصة بمجال الاستثمار

  إن الحلول الجديدة المجهزة بالذكاء الاصطناعي التوليدي من شركة MSCI والتي تعمل عن طريق Google Cloud ستساعد المستثمرين على تحديد المخاطر والفرص وإدارتها، وتعزيز الابتكار، وتسريع اتخاذ القرار


(BUSINESS WIRE)-- شركة MSCI Inc. (المؤشر في بورصة NYSE: MSCI) مزود رائد للأدوات والخدمات الحرجة لدعم القرار في أوساط الاستثمار العالمية، وقد أعلنت اليوم عن توسع في شراكتها مع Google Cloud لتسريع تطوير حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي (gen AI) في مجال الاستثمار. تعمل الحلول عن طريق منصة Vertex AI للذكاء الاصطناعي التوليدي من Google Cloud وتكنولوجيا المناخ، بما في ذلك BigQuery Geospatial وEarth Engine، وستساعد عملاء شركة MSCI على إدارة المخاطر والفرص الخاصة بمحفظة الاستثمارات بشكل أفضل واتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة.


ستركز الشراكة على ثلاثة مجالات رئيسية:


إشارات المخاطر: ستجمع شركة MSCI بين البيانات والتحليلات التي تملكها وحلول الذكاء الاصطناعي التوليدي من Google Cloud لتقدم نظرة عامة على محفظة الاستثمارات والخطر على المستوى المؤسسي والتي تم تصميمها لتقلل بشدة من الوقت الذي يحتاج إليه العملاء لإجراء التحليل والوصول إلى رؤى مستنيرة قابلة للتنفيذ. سيساعد هذا الحل مديري المحافظ الاستثمارية والمخاطر على التجميع بشكل أسهل واتخاذ إجراء سريعًا تجاه الأحجام الكبيرة من إشارات المخاطر الواردة من محافظهم الاستثمارية، إلى جانب رعاية تعاون أكبر بين فرق إدارة المخاطر والمحافظ لبناء محافظ أكثر مرونة.


الذكاء الاصطناعي التحاوري: سيعمل الذكاء الاصطناعي التوليدي من Google Cloud كذلك على تشغيل حل الذكاء الاصطناعي التحاوري الجديد من شركة MSCI لحلولها الخاصة بإدارة المحافظ الاستثمارية والمخاطر. سوف تستخدم هذه الإمكانية المعالجة الطبيعية للغة لمحاكاة اللغة البشرية وتوليد استجابات تستطيع تمكين العملاء من الإجابة سريعًا عن الأسئلة والاطلاع على المعلومات عن محافظهم الاستثمارية وبيانات شركة MSCI ونماذجها وحلولها.


الذكاء الاصطناعي التوليدي الخاص بالمناخ: ستعمل شركة MSCI وGoogle Cloud معًا لاستغلال تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي من Google لمساعدة المستثمرين في قياس تعرض المحفظة الاستثمارية لمخاطر المناخ وإدارته وتحديد فرص الاستثمار المنخفض في انبعاثات الكربون. باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة هذه، ستيسر شركة MSCI على المستثمرين أن يحددوا مجموعة واسعة من حالات التعرض للمناخ على مستوى فئات الأصول ويجمعوها ويبلغوا بها.


قال Henry Fernandez، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في شركة MSCI "لقد أدت ثورة الذكاء الاصطناعي إلى توقعات متزايدة لدى الشركات والمستثمرين الذين يريدون إمكانية وصول أسرع إلى بيانات وتحليلات ورؤى قابلة للتنفيذ تتمتع بجودة أعلى. إن التوسع في شراكتنا مع Google Cloud سيساعد شركة MSCI في تلبية هذه الاحتياجات مع الحفاظ على ريادتنا في مجال التقنيات المتقدمة الخاصة بالبيانات. كما أنه سيساعدنا على تقديم حلول جديدة للمستثمرين الذين يعملون إزالة الانبعاثات الكربونية من محافظهم الاستثمارية."


أضاف Jigar Thakkar، مسؤول التكنولوجيا الأول في شركة MSCI "يعتمد مجال الاستثمار منذ وقت طويل على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، وهما التقنيتان اللتان تستخدمهما شركة MSCI منذ سنوات. لكن التقدم في الذكاء الاصطناعي التوليدي قد أدى إلى ثورة في مجالنا، ويسرنا أن نتعاون مع Google Cloud لتسريع تطوير حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي، والتي سوف تستهدف تزويد المستثمرين برؤى أعمق تعتمد على البيانات وإمكانيات أفضل لاتخاذ القرار وتطبيق أسرع للمحفظة الاستثمارية. بالاعتماد على قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي والنماذج اللغوية الكبيرة، نتقدم نحو تحقيق التزامنا بمساعدة المستثمرين في بناء محافظ استثمارية أفضل برؤى محسنة."


قال Thomas Kurian، رئيس مجلس إدارة Google Cloud "إن الذكاء الاصطناعي التوليدي يقود التطور التالي في الخدمات المالية مع تطلع محترفي الاستثمار إلى طرق أفضل وأسرع لمراقبة المحافظ الاستثمارية وتوليد رؤى جديدة والتوسع في سرعة اتخاذ القرار. لن تقتصر شراكتنا مع شركة MSCI لبناء الحلول التي تعمل بالذكاء الاصطناعي التوليدي على مساعدة فرق إدارة المخاطر والمحافظ الاستثمارية في التعاون بشكل أفضل والتوصل إلى رؤى، ولكنها ستتيح لعملاء الشركة أيضًا إمكانية بناء محافظ أكثر مرونة بالنسبة إلى العملاء."


نبذة عن شركة MSCI Inc.


تُعتبر شركة MSCI مزودًا رائدًا للأدوات والخدمات الحرجة لدعم القرار لدى أوساط الاستثمار في العالم. مع أكثر من 50 عامًا من الخبرة في الأبحاث والبيانات والتكنولوجيا، نساعد في التوصل إلى قرارات استثمارية أفضل عن طريق تمكين العملاء من فهم عوامل الخطر الرئيسية وتحليلها وتقديم محافظ استثمارية أكثر فعالية وبنائها بثقة. نبتكر حلولاً رائدة في المجال وتعززها الأبحاث ويستخدمها العملاء لاكتساب رؤى على مستوى عملية الاستثمار وتحسين شفافيتها.


تحتوي هذه النشرة الصحفية على تصريحات استشرافية وفق المعنى الوارد في قانون التحكيم في الأوراق المالية الخاصة لعام 1995. تشير التصريحات الاستشرافية إلى أحداث أو أداء في المستقبل وتتضمن مخاطر قد تسبب اختلافًا جوهريًا في النتائج أو الأداء الفعليين وينبغي ألا تعتمد عليها بشكل مفرط. المخاطر التي يمكن أن تؤثر على النتائج أو الأداء موجودة في التقرير السنوي الصادر من شركة MSCI على النموذج 10-K عن العام المالي الأخير المنتهي في 31 ديسمبر والذي تم تقديمه إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. لا تتعهد شركة MSCI بتحديث أي تصريحات استشرافية. لا توجد معلومات واردة هنا تمثل نصيحة استثمارية أو ينبغي الاعتماد عليها باعتبارها كذلك. لا تمنح شركة MSCI أي حق أو ترخيص لاستخدام منتجاتها أو خدماتها بدون ترخيص مناسب. لا تقدم شركة MSCI أي ضمانات صريحة أو ضمنية بالقابلية للتسويق التجاري أو الملاءمة لغرض معين أو خلاف ذلك في ما يخص المعلومات الواردة هنا وتُخلي مسؤوليتها عن كل الالتزامات لأقصى حد يسمح به القانون.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3008202333956

جهات الاتصال

الاستعلامات الإعلامية

PR@msci.com

Samuel Wang +1 212 804 5244

Melanie Blanco +1 212 981 1049

Konstantinos Makrygiannis +44 (0) 7768 930056

Tina Tan +852 2844 9320


خدمات العملاء العالمية من شركة MSCI

خدمة العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا +44 20 7618.2222

خدمة العملاء في الأمريكتين +1 888 588 4567 (خط مجاني)

خدمة العملاء في دول آسيا على المحيط الهادئ +852 2844 9333


No comments:

Post a Comment