Search Khaleej Dailies

Thursday, August 31, 2023

شركة Starr تُعيِّن Christopher Magee نائبًا للرئيس والرئيس العالمي للخطوط المالية والمسؤولية المهنية



 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Starr Insurance اليوم عن انضمام Christopher Magee إلى شركة Starr في منصب نائب الرئيس والرئيس العالمي للخطوط المالية والمسؤولية المهنية، وهو منصب مستحدث يُركِّز على تنمية الأعمال خارج الولايات المتحدة ومساعدة العملاء في إدارة المخاطر في كل أنحاء العالم.


يتمتع Chris بخبرة تربو عن 25 عامًا في إدارة الخطوط المالية لدى كبرى شركات التأمين الأمريكية المتعددة الجنسيات في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وسويسرا. وقد تخصص طوال مسيرته المهنية في المخاطر المالية ومخاطر المسؤولية المهنية.


انتقل Chris، الذي تخرج في جامعة رود آيلاند، من لندن مؤخرًا وسيقيم في مدينة نيويورك.


نبذة عن شركة Starr Insurance


Starr Insurance (أو Starr) هو اسم تسويقي للشركات العاملة في التأمين ومساعدات السفر والشركات التابعة لشركة Starr International Company, Inc.‎ ولشركة الاستثمار C.V.‎ Starr & Co., Inc.‎ والشركات التابعة لها. Starr هي مؤسسة رائدة في مجال التأمين والاستثمار تحظى بحضور مميز في ست قارات؛ من خلال شركات التأمين العاملة التابعة لها، وتوفر Starr منتجات التأمين على الممتلكات وضد الكوارث والحوادث والتأمين الصحي بالإضافة إلى مجموعة من التغطيات المتخصصة، بما في ذلك التأمين على الطيران والبحرية والطاقة والتأمين ضد الحوادث الزائدة. تتمتع الشركات التابعة لشركة التأمين لدى Starr والتي يوجد مقرها في الولايات المتحدة وبرمودا والصين وهونغ كونغ ومالطا وسنغافورة وسويسرا والمملكة المتحدة بتصنيف A.M. Best من الفئة "A" (الممتاز). كما حصلت نقابة Lloyd لدى Starr على تصنيف ستاندرد آند بورز "A+‎" (القوي).


تفضل بزيارتنا على www.starrcompanies.com أو تابعنا على LinkedIn وTwitter.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53546274/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3108202333973

جهات الاتصال

Charlie Armstrong

نائب رئيس قسم التسويق

charlie.armstrong@starrcompanies.com، ‎646.758.8308


No comments:

Post a Comment