Search Khaleej Dailies

Thursday, August 24, 2023

شركة ريكافر™ تعيّن ماثيو نيفيل في منصب المسؤول التجاري العالمي الرئيسي

 مدريد، إسبانيا - الخميس, ٢٤. أغسطس ٢٠٢٣ أيتوس واير


ي


نضم نيفيل إلى الشركة الرائدة سريعة النمو في مجال التدوير التغييري والذي يعيد تصميم صناعة الملابس عن طريق الإنتاج واسع النطاق لنسيج قطني مُعاد التدوير عالي الجودة ومحدود التأثير على البيئة


(BUSINESS WIRE)-- شركة ريكافر™ الرائدة في مجال علوم الخامات والتي تنتج على نطاق واسع للنسيج القطني وخلطاته معادة التدوير وعالية الجودة والمستدامة، أعلنت اليوم عن توسع في فريق قيادتها بتعيين ماثيو نيفيل كأول مسؤول تجاري عالمي رئيسي في الشركة. نيفيل مسؤول تنفيذي خبير في صناعة الملابس وينضم إلى شركة ريكافر قادمًا من شركة كوتس جروب العامة المحدودة، حيث كان المدير الإداري لحسابات الملابس العالمية.


"تعمل شركة ريكافر على سد فراغ هائل في السوق عن طريق تقديم حل واسع النطاق لمشكلة بيئية عالمية يطالب بحلها تجار التجزئة والعلامات التجارية والمستهلكون في النهاية. إن خبرة ماثيو الثمينة في العمل عن قرب مع العلامات التجارية وتجار التجزئة الرائدين في المجال لتزويدهم بأساسيات مبتكرة وجوهرية في الحلول الخاصة بالأنسجة ستتيح لشركة ريكافر أن تسرع ريادتها في التحول على نطاق الصناعة ككل إلى خامات أكثر استدامة. قال ألفريدو فيري، المشرف العائلي من الجيل الرابع في شركة ريكافر "يشرفنا الترحيب بماثيو ضمن فريق شركة ريكافر.


لقد أتقنت شركة ريكافر فن وعلم الإنتاج على نطاق واسع للنسيج القطني المستدام ومُعاد التدوير على مدار 75 عامًا عبر عدة أجيال من أسرة فيري في إسبانيا. تتلقى شركة ريكافر اليوم الدعم من مستثمرين مؤسسيين رائدين، من بينهم ستوري3 كابيتال وغولدمان ساكس وفورتريس إنفستمنت جروب وإلدريدج إنداستريز إلى جانب آخرين. تقدم الشركة التكامل الفوري لسلسلة الإمداد، والدعم الفني، والاستخدامات المرنة، والابتكار التعاوني المتعلق بإعادة التدوير، وهي تخدم بعضًا من أكبر تجار التجزئة والعلامات التجارية والموردين وأكثرهم تلقيًا للتقدير في العالم. يقوم الحل الواسع النطاق من شركة ريكافر على ملكية فكرية خاصة نسيجًا قطنيًا مُعاد التدوير وتنافسيًا في التكلفة ويحقق أقصى أداء مع تأثير فوري وله مغزى على الاستدامة. في إطار جهود الشركة للتغيير، افتتحت المنشأة المتقدمة تقنيًا الأكبر في العالم لإعادة التدوير آليًا للنسيج القطني في بنغلاديش في عام 2022، وذلك بالإضافة إلى المنشأتين الحاليتين في إسبانيا وباكستان.


"لكي يحدث التغيير على نطاق واسع في مجال الموضة، نحتاج إلى شراكة مع كل مكوناته. وأنا متحمس للانضمام إلى شركة ريكافر لتسريع التبني على مستوى الصناعة للنسيج الخاص بالشركة من خلال تقديم حلول ذات قيمة مضافة بشكل تعاوني. مع تحول صناعة الملابس إلى حالة أكثر استدامة، تمثل علامة ريكافر التجارية جزءًا مهمًا بشكل متزايد من الالتزامات والاعتمادات الخاصة بالاستدامة لدى تجار التجزئة والعلامات التجارية الرائدة. ولهذا فإن عددًا متزايدًا من عملاء شركة ريكافر يتشاركون العلامة التجارية للمنتجات مع الشركة لإظهار أنها منتجات مصنوعة باستخدام النسيج القطني المُعاد التدوير الخاص بالشركة. لقد بنى فريق شركة ريكافر محركًا قويًا يجمع بين التقنية الخاضعة للملكية، والبيانات، والمنتجات والعلامات التجارية الأفضل في فئتها، ما يحقق نموًا سريعًا على نطاق واسع بخلاف أي شيء رأيته على الإطلاق" حسب تصريح نيفيل الذي تابع قائلاً "سيتجه جزء جوهري من تركيزي الأساسي إلى بناء فريق مبيعات عالمي يركز على العملاء، ما يرفع من مستويات تفاعل العملاء ويعزز المشروعات الشاملة الموجهة للعملاء ويضع خرائط طريق للخامات المستدامة في إطار شراكة مع تجار التجزئة والعلامات التجارية لتلبية أهدافهم الخاصة بالاستدامة. أنا متحمس لبدء العمل."


لقد أمضى نيفيل حياته المهنية في تقديم حلول مبتكرة وتحقق قيمة مضافة لتجار التجزئة والعلامات التجارية والموردين. تولى نيفيل في آخر مناصبه قيادة جهود المبيعات لصالح شركة كوتس جروب في قطاع الملابس. تولى نيفيل في هذا المنصب قيادة مبيعات الحلول التي تعمل على تعزيز القيمة لدى مجموعة واسعة من تجار التجزئة والعلامات التجارية والموردين الرائدين في العالم. ولهذا يتمتع نيفيل بفهم دقيق للحلول التعاونية المطلوبة لتحقيق مزيد من التسريع لتبني الحلول المستدامة في صناعة الملابس.


نبذة عن شركة ريكافر


ريكافر™ شركة رائدة في مجال علوم الخامات وتلتزم بإعادة التصميم والبناء لمستقبل أكثر استدامة لصناعة الملابس عن طريق استخدام التكنولوجيا المملوكة لها والعمليات المستندة إلى البيانات لتقديم النسيج القطني وخلطاته مُعادة التدوير ومحدودة التأثير على البيئة وعالية الجودة على نطاق واسع.. يجري ابتكار منتجاتها المتميزة والصديقة للبيئة والتنافسية في التكلفة في إطار شراكة مع سلسلة إمداد تجار التجزئة والعلامات التجارية العالمية، ما يقدم حلاً مستدامًا لتحقيق موضة قابلة للتدوير للجميع. إن روح علامة ريكافر التجارية ونظامها الشامل للاتصالات وعمليات تعاونها مع العلامات التجارية وتجار التجزئة تتيح للمستهلكين المشاركة في بناء مستقبل أكثر استدامة. تتلقى الشركة الدعم من مستثمرين مؤسسيين رائدين، من بينهم ستوري3 كابيتال وغولدمان ساكس.


للاطلاع على مزيد من المعلومات، تواصل معنا عبر press@recoverfiber.com، وقم بزيارة الموقع www.recoverfiber.com وتابع @recoverfiber على وسائل التواصل الاجتماعي.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2408202333879

جهات الاتصال

press@recoverfiber.com

No comments:

Post a Comment