Search Khaleej Dailies

Friday, August 25, 2023

Thales تطرح حلاً يساعد في إجراء التحقيقات الجنائية على المحمول

لا ديفونس في باريس - الجمعة, ٢٥. أغسطس ٢٠٢٣


تطرح Thales مجموعة الأدلة والتحقيقات الخاصة بها، والتي تُعدّ الجيل الجديد من حلول تحديد الهوية البيومترية المخصَّصة لقوات الشرطة والأمن.

يشتمل العرض المتطور على مجموعة كاملة من الميزات المدعومة بالحلول المستندة إلى السحابة وأجهزة تحديد الهوية البيومترية متعددة الوسائط المدمجة، لحل لغز الجرائم بشكل أسرع وإجراء تحقيق فعَّال مع الأشخاص المعنيين.

وفضلاً إلى ذلك، يوفر التطبيق متعدد الوظائف على الهاتف المحمول والسريع للغاية للعاملين في الخطوط الأمامية حلاً بيومتريًا قابلاً للتكيُّف، مما يتيح إمكانية إجراء التحقيقات الجنائية على أرض الواقع.

 



(BUSINESS WIRE)-- على مدى عقود، مكَّنت الخبرة التي تتمتع بها Thales المتخصصين في التحقيق من تسجيل الخصائص البيومترية وتحليلها ومراقبتها بأداء لا يضاهى. وها قد جاء دور Thales اليوم في الارتقاء بإجراءات التحقيقات الجنائية من خلال أحد أفضل الحلول المصنفة من قِبل NIST دون التنازل عن تحقيق أفضل مستويات الدقة والتخصيص وقابلية التوسُّع. ووضعت Thales من خلال طرح مجموعة الأدلة والتحقيقات الجديدة الخاصة بها كامل تركيزها على إمكانية الوصول عن بُعد مع التمتُّع بقدرة تنقُّل لا مثيل لها، مما يوفر مرونة كاملة ونتائج محسَّنة لجميع القوات.


وفقًا للبيانات الصادرة عن البنك الدولي، سيعيش 7 من كل 10 أفراد في المدن بحلول عام 20501. سيصاحب هذا الاتجاه المتزايد لدى سكان الريف للإقامة في المدن على مستوى العالم حاجة كبيرة للتكنولوجيا لتحسين الأمن العام بشكل فعَّال. تُعدّ مجموعة الأدلة والتحقيقات من Thales مجموعةً شاملةً من الحلول والخدمات المستندة إلى السحابة، والتي تساعد قوات الأمن من التخلص من أزمة ضيق الوقت وتستوفي متطلبات المرونة. تعمل المجموعة على تحسين القدرات الحالية للعمليات الميدانية وتعزيزها من خلال السماح للمحققين بالاستفادة من أدوات عالية الاحترافية عن بُعد على هواتفهم المحمولة من أي مكان.


"ضيق الوقت هو العدو الأول في مكافحة الجريمة"، هذا هو ما صرَّح به Luc Tombal، مدير حلول الأمن العام في Thales "ولهذا السبب تم إنشاء مجموعة الأدلة والتحقيقات من Thales بواسطة خبراء يتمتعون بمعرفة ميدانية واسعة."


يشتمل الحل المُقدَّم من Thales على أجهزة مدمجة يمكنها التقاط البيانات البيومترية مثل صور الوجه والقزحية وبصمات الأصابع والكف حسب الحاجة؛ بالإضافة إلى سعة تخزين بيانات آمنة وأدوات معالجة تدعم فرق الطب الشرعي أثناء إجراء التحقيقات. تستطيع قوات الأمن أن تعتمد كليًا على شركة Thales وخبرتها الواسعة في اكتشاف المقاييس الحيوية التي تربو عن 30 عامًا عند اتخاذ قرارات حاسمة في مكافحة الجريمة.


"بفضل التطبيق متعدد الوظائف على الهاتف المحمول والسريع للغاية، تتسنى لكل محقق الاستفادة من وجود مختبر للطب الشرعي متخصِّص في القياسات الحيوية تحت تصرفه، والذي يهدف إلى تبسيط الإجراءات وتسريعها. يُعدّ تحسين الوقت أمرًا بالغ الأهمية في التحقيقات، ويسمح هذا النهج الفريد بالاطّلاع على المعلومات الضرورية في غضون دقائق معدودة، مما يسرِّع من حل القضايا الجنائية مقارنةً بالعملية التقليدية التي تستغرق أيامًا،” حسبما أضاف Luc Tombal.


1 https://www.worldbank.org/en/topic/urbandevelopment/overview


معلومات عن شركة Thales


Thales (المُسجَّلة في بورصة يورونيكست باريس بالرمز: HO) هي شركة عالمية رائدة في قطاع التقنيات المتقدمة في ثلاثة مجالات: الدفاع والأمن، والملاحة الجوية والفضاء، والهوية الرقمية والأمن. تعمل على تطوير المنتجات والحلول التي تساعد في جعل العالم أكثر أمانًا ومراعاة للبيئة وشمولية.


تستثمر المجموعة ما يقرب من 4 مليارات يورو سنويًا في البحث والتطوير، لا سيما في المجالات الرئيسية مثل تقنيات الكم، وحوسبة الحافة، و6G والأمن السيبراني.


تمتلك Thales قاعدة موظفين تبلغ 77000 موظف في 68 بلدًا. في عام 2022، حققت المجموعة مبيعات بقيمة 17.6 مليار يورو.


يُرجى زيارة


Thales Group

Digital Identity & Security



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2508202333915

جهات الاتصال

جهات الاتصال الصحفية

Thales، علاقات الإعلام

الهوية الرقمية والأمن

Vanessa Viala

+33 (0)6 07 34 00 34

vanessa.viala@thalesgroup.com

No comments:

Post a Comment