Search Khaleej Dailies

Sunday, August 27, 2023

يقرر Leonard A. Lauder عدم الترشح لإعادة انتخابه لعضوية مجلس إدارة شركات The Estée Lauder


 نيويورك 

وسيظل Leonard A. Lauder رئيسًا فخريًا لشركات Estée Lauder


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركات The Estée Lauder أن رئيس مجلس الإدارة الفخري Leonard A. Lauder قد أبلغ الشركة بقراره بعدم الترشح لإعادة انتخابه لعضوية مجلس إدارة الشركة ("مجلس الإدارة") في الاجتماع السنوي في نوفمبر. يظل Leonard Lauder رئيسًا فخريًا للشركة. بموجب اتفاقية المساهمين بين أفراد عائلة Lauder والشركة، يحق لـ Leonard Lauder تعيين مديرين اثنين للشركة. بالإضافة إلى ابنه William P. Lauder، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي، قام Leonard Lauder بتعيين ابنه Gary M. Lauder للعمل في مجلس الإدارة. قام مجلس الإدارة بترشيح Gary Lauder وسيدرج اسمه بين المرشحين للانتخابات في الاجتماع السنوي للشركة في نوفمبر. Gary Lauder هو المدير الإداري لشركة Lauder Partners LLC، وهي شركة رأس مال استثماري مقرها سيليكون فالي. لقد كان رأسماليًا مغامرًا منذ عام 1985، حيث استثمر في أكثر من 150 شركة خاصة. يعمل Gary في مجلس محافظي Alzheimer’s Drug Discovery Foundation ويحمل درجة البكالوريوس في العلاقات الدولية من University of Pennsylvania؛ بكالوريوس في الاقتصاد من Wharton School؛ وماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في Stanford Graduate School of Business. لقد حضر Gary بشكل دوري اجتماعات مجلس إدارة الشركة على مر السنين كمراقب مدعو، مما زوده برؤية طويلة المدى للشركة.


انضم Leonard Lauder رسميًا إلى شركات The Estée Lauder عام 1958 وشغل منصب الرئيس من عام 1972 إلى عام 1995 ومنصب الرئيس التنفيذي من عام 1982 إلى عام 1999. أصبح رئيسًا لمجلس الإدارة عام 1995 وخدم في هذا المنصب حتى يونيو 2009، حتى تم تعيينه رئيسًا فخريًا للشركة. بصفته رئيسًا فخريًا، يقدم Leonard Lauder نصائحه ومشورته حول مجموعة متنوعة من موضوعات الأعمال بما في ذلك بناء العلامة التجارية والتسويق وفهم المستهلك العالمي للسلع الفاخرة. ويواصل لعب دور نشط باعتباره "رئيسًا للتدريس"، حيث يقوم بتثقيف القادة في جميع أنحاء الشركة من خلال ندوات علامته التجارية ومن خلال المشاركات التحدثية مع الموظفين العالميين.


صرح William P. Lauder، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي "لقد تصور والدي وساعد في دفع نمو شركتنا وتوسعها من علامة تجارية واحدة مميزة إلى قوة عالمية في بناء العلامة التجارية كما هي اليوم. لم نتردد أبدًا عن رؤيته المتمثلة في أن نكون موطنًا لأفضل العلامات التجارية وأفضل الأشخاص، وجميعهم متحدون في تقديم منتجات تجميل عالية الجودة ومرموقة وخدمات وتجارب عالية الجودة، مع الحفاظ على ثقافتنا الفريدة والمرتكزة على القيم. "لقد كان شرفًا وامتيازًا عظيمًا العمل مع والدي والتعلم منه على مر السنين. وإنني أتطلع إلى مواصلة التعلم منه ومعرفة شغفه بهذه الصناعة، وهذه الشركة وموظفينا ومستهلكينا قويون كما كانوا دائمًا.


صرح Leonard Lauder: "لقد كان شرفًا وامتيازًا أن أخدم في مجلس إدارة الشركة التي أسسها والدي منذ أكثر من 75 عامًا". "هذا المجلس هو واحد من أفضل المجالس في هذا المجال. أشعر بالثقة من أن قيادة الشركة ومجلس الإدارة سيواصلون توجيه استراتيجيتنا لتحقيق النمو على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، ما زلت أؤمن بنجاح شركتنا من خلال الإدارة الماهرة والمدروسة من قبل William وFabrizio وفريق القيادة بأكمله. يعكس ترشيح Gary لمجلس الإدارة أيضًا إدارة عائلتي طويلة الأمد، ودعمنا للرؤية والقيم والأشخاص الذين سيقودون نجاح الشركة في المستقبل. وبوصفي رئيسًا فخريًا للشركة، فإنني أتطلع إلى مواصلة عملي كمستشار و"رئيس التدريس"، لخدمة ما أعتقد أنها أفضل شركة في العالم.


"بالنيابة عن مجلس الإدارة، أشارك إعجابي وتقديري العميقين بمساهمات Leonard التي لا تقدر بثمن في الشركة كمسؤول وكعضو في مجلس الإدارة. إنه صاحب رؤية وتفكيره الإبداعي لا مثيل له في الصناعة. صرحت Charlene Barshefsky، المدير العام للشركة: "ستظل أفكاره المبتكرة بمثابة مصدر إلهام لنا جميعًا".


بالإضافة إلى أنشطته مع شركات The Estée Lauder، يشارك Leonard Lauder بشكل كبير في عوالم التعليم والفن والسياسة والعمل الخيري. وهو أحد أمناء University of Pennsylvania وعضو مؤسس في مجلس محافظي معهد Joseph H. Lauder للإدارة والدراسات الدولية. أصبح Leonard Lauder أمينًا لـ Whitney Museum of American Art في نيويورك سيتي عام 1977 ويشغل حاليًا منصب رئيسه الفخري. وهو المؤسس المشارك والرئيس المشارك لـAlzheimer’s Drug Discovery Foundation؛ الرئيس الفخري لـ Breast Cancer Research Foundation؛ عضو Council on Foreign Relations؛ عضو مجلس أمناء Aspen Institute؛ وعضو في المجلس الرئاسي لـ Memorial Sloan-Kettering Hospital. عمل Leonard Lauder أيضًا في اللجنة الاستشارية للمفاوضات التجارية في عهد الرئيس Ronald Reagan. من بين الأوسمة التي حصل عليها، حصل على وسام جوقة الشرف من فرنسا واعترفت به مؤسسة قوات الإمداد البحرية الأمريكية بجائزة الخريجين المتميزين، كما حصل عام 2013 على جائزة Palazzo Strozzi Renaissance Man of the Year، وكان تم تسميته باسم Living Landmark لعام 2014 من قبل New York Landmarks Conservancy.


تُعد The Estée Lauder Companies Inc. واحدة من أبرز الشركات المصنعة والمسوقين والبائعين في العالم لمنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالشعر عالية الجودة، وهي شركة رائدة في مجال العلامات التجارية الفاخرة والمرموقة على مستوى العالم. تُباع منتجات الشركة فيما يقرب من 150 دولة ومنطقة تحت أسماء تجارية تشمل: Estée Lauder وAramis وClinique وLab Series وOrigins وM·A·C وLa Mer وBobbi Brown Cosmetics وAveda وJo Malone London وBumble and bumble وDarphin Paris وTOM FORD وSmashbox وAERIN Beauty وLe Labo وEditions de Parfums Frédéric Malle وGLAMGLOW وKILIAN PARIS وToo Faced وDr.Jart+ ومجموعة DECIEM من العلامات التجارية، بما في ذلك، The Ordinary وNIOD.


ELC-C


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2508202333914

جهات الاتصال

المستثمرون: Rainey Mancini

rmancini@estee.com


الوسائط الإعلامية: Jill Marvin

jimarvin@estee.com

No comments:

Post a Comment