Search Khaleej Dailies

Friday, August 25, 2023

شركة NetApp بالتعاون مع منصة Google السحابية تقدِّم خدمة التخزين المُدارة لإحداث ثورة في التعامل مع أعباء العمل على مستوى الشركات في السحابة

  Google Cloud NetApp Volumes هي خدمة ملفات سحابية مُدارة بالكامل على مستوى الطرف الأول في منصة Google السحابية لدعم أعباء العمل في Windows وLinux وSAP وVMware



(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة NetApp® (المُدرجة في ناسداك بالرمز: NTAP)، إحدى شركات البرمجيات العالمية القائمة على السحابة، والتي ترتكز على البيانات، اليوم تمديد شراكتها مع منصة Google السحابية للارتقاء بمستوى أداء التخزين مع التمتُّع بأقصى درجات السهولة والمرونة في التعامل مع السحابة. وعطفًا على طرح Google Cloud NetApp Volumes - المتوفِّرة الآن كخدمة طرف أول مُدارة بالكامل على منصة Google السحابية - يمكن للعملاء التعامل مع أعباء العمل المهمة للأعمال عبر كل من بيئات Windows وLinux في منصة Google السحابية، حتى في حالات الاستخدام الصعبة مثل VMware وعمليات تكامل SAP—كل ذلك دون إعادة هيكلة التعليمات البرمجية أو إعادة تصميم العمليات.


صرَّح Dave McCarthy، نائب رئيس قسم الأبحاث، وخدمات السحابة والحافة في IDC قائلاً: "يُرسي العرض المبتكر المُقدَّم من شركة NetApp مع منصة Google السحابية معيارًا للاستمتاع بأفضل الميزات على مستوى الشركات فيما يتعلق بتخزين الملفات على السحابة العامة، وإنشاء معيار للصناعة". "يُبرز حجم التقدير المُقدَّم لاسم شركة NetApp جنبًا إلى جنب مع مزود السحابة في خدمة الطرف الأول هذه مدى التزامها بقيادة حلول تخزين السحابة المتطورة التي تعالج تحديات العملاء والسوق."


تستند Google Cloud NetApp Volumes إلى برمجيات إدارة بيانات NetApp ONTAP™  والخدمات السحابية. تُمكِّن الشراكة القائمة في يومنا هذا العملاء من توسيع أعباء العمل بسلاسة إلى منصة Google السحابية من خلال توفير خدمة تخزين تلقائية يتم إدماجها بالكامل في منظومة خدماتها، وهذا يوفر إمكانية التخزين على مستوى الشركات، وحماية البيانات، واستمرارية العمل عبر أعباء العمل.


وعلى صعيد آخر، صرَّح Ronen Schwartz، نائب الرئيس الأول والمدير العام للتخزين السحابي في NetApp قائلاً: "من خلال توسيع نطاق هذا النوع من التعاون مع منصة Google السحابية، توفِّر شركة NetApp إمكانات تخزين وإدارة البيانات تحت خدمة وتصرف عملاء منصة Google السحابية كخدمة طرف أول، وهذا يجعل من السهل استخدام التخزين على مستوى الشركات في أعباء العمل الحرجة، وتحسين تخزين الملفات ودعم أعباء العمل في Windows وLinux وSAP وVMware". "نحن نرى أن مهمتنا هي إنشاء خدمات تخزين على السحابة وبيانات تدفعنا إلى الأمام سهلة الاستخدام قدر الإمكان، وهذه الشراكة تُمكِّننا من مواصلة جعل هذه الرؤية واقعًا ملموسًا."


وقال Seameet Agarwal، نائب الرئيس والمدير العام لخدمة Google Cloud Storage، "سيزيد إعلان اليوم بشكل كبير من قدرتنا على تقديم خدمات تخزين على مستوى الطرف الأول وإدارة البيانات على مستوى الشركات حتى تتمكن الشركات من نشر أعباء العمل وتشغيلها وحمايتها وتوسيع نطاقها باستخدام الأدوات المتعارفة وواجهة منصة Google السحابية". "يسرُّنا تعزيز محفظة حلول الملفات الخاصة بنا من خلال مواصلة شراكتنا مع شركة NetApp، وهو الأمر الذي يساعد في استمتاع عملائنا بمرونة السحابة جنبًا إلى جنب مع حماية البيانات وكفاءتها."


تتضمَّن الإمكانات الرئيسية لـ Google Cloud NetApp Volumes ما يلي:


يشارك نظام الملفات المتعددة البروتوكولات على مستوى الشركات، مع دعم بروتوكول SMB وNFS الغني لأعباء العمل الصعبة في Windows أوLinux، بما في ذلك خدمة التخزين الوحيدة في منصة Google السحابية لدعم البروتوكولات مثل SMB وNFSV4.1 (وv3)


دعم إضافات السعة الفورية أو التغييرات بين مستويات الأداء -دون تعطُّل- وهو ما يؤدي إلى القدرة على موازنة الاستثمار/الأداء في الوقت الفعلي.


إمكانية حماية البيانات المُدمجة التي تُنشئ نسخًا احتياطية فعَّالة إضافية على مستوى الكتلة لا تؤثر في وقت التشغيل أو الأداء أثناء تلبية معلمات هدف وقت الاسترجاع/هدف نقطة الاسترجاع لضمان توفر التطبيق الأمثل


كما صرَّح Anthony Lloyd، نائب الرئيس لخدمات التكنولوجيا في OpenText قائلاً: "بصفتنا أحد عملاء NetApp الحاليين الذين يستفيدون من برنامج Cloud Volumes ONTAP، وخدمة Cloud Volumes، يسرُّنا تبني برنامج Google Cloud NetApp Volumes الجديد". "ستوفر خدمة تخزين الملفات المُدارة بالكامل عملية ترحيل سلسة لتطبيقات الشركات، مثل Kubernetes، إلى منصة Google السحابية دون الحاجة إلى إعادة هيكلة التعليمات البرمجية أو إعادة تصميم العمليات. وختامًا، سوف تُبسّط العمليات عبر جميع بيئات تكنولوجيا المعلومات لدينا."


تعرَّف على المزيد من المعلومات عن Google Cloud NetApp Volumes على https://www.netapp.com/google-cloud/netapp-volumes/.


موارد إضافية


الإعلان عن تقدُّم يغيِّر قواعد اللعبة في إمكانية تخزين الملفات عالية الأداء للشركات


موجز عن حلول Google Cloud NetApp Volumes


مقدمة إلى Google Cloud NetApp Volumes: تخزين الملفات المُدارة بالكامل لأعباء العمل على مستوى الشركات


معلومات عن شركة NetApp


تُعدّ NetApp شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتتمركز على البيانات حيث تُمكِّن الشركات من قيادة أعمالها مدفوعة بالبيانات في عصر التحوُّل الرقمي المتسارع. توفر الشركة الأنظمة والبرمجيات والخدمات السحابية التي تُمكِّنها من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل من مركز البيانات إلى السحابة، سواء كانت تتطور في السحابة، أو تنتقل إلى السحابة، أو تُنشئ تجاربها السحابية في المواقع. وإزاء توفُّر الحلول التي تُنفذ عبر العديد من البيئات المتنوعة، تساعد شركة NetApp المؤسسات على إنشاء نسيج البيانات الخاص بها وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة إلى الأشخاص المناسبين – في أي وقت، وفي أي مكان. تعرَّف على المزيد من المعلومات على www.netapp.com أو تابعنا على تويتر، ولينكدإن، وفيسبوك، وإنستغرام.


NetApp، وشعار NetApp، والعلامات المدرجة في www.netapp.com/TM هي علامات تجارية لمصلحة شركة NetApp, Inc. قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لأصحابها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2508202333905

جهات الاتصال

الاتصال الإعلامي:

Kenya Hayes

NetApp

kenya.hayes@netapp.com


جهات اتصال المستثمرين:

Kris Newton

NetApp

kris.newton@netapp.com

No comments:

Post a Comment