Search Khaleej Dailies

Thursday, August 24, 2023

إعلان MSCI عن استحواذها على Burgiss، بما يزيد ريادتها في الأصول الخاصة ويعزز عروض فئات الأصول المتعددة


 

تجمع الشركات بين بيانات وتحليلات السوق الخاصة الأفضل في فئتها مع خبرة السوق العامة الرائدة

تعزيز الالتزام بقيادة الابتكار وتحسين الشفافية في استثمار الأصول الخاصة العالمية

MSCI تستضيف مؤتمرًا افتراضيًا اليوم 14 أغسطس الساعة 11:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي

 


(BUSINESS WIRE) -- قامت MSCI Inc. (بورصة NYSE: MSCI)، المزود الرائد لأدوات وخدمات دعم القرار في أثناء المهام الحرجة لمجتمع الاستثمار العالمي، بالإعلان اليوم عن أنها أبرمت اتفاقية نهائية للاستحواذ على الـ 66% المتبقية منThe Burgiss Group, LLC  ("Burgiss") مقابل 697 مليون دولار أمريكي نقدًا. شركة Burgiss هي شركة تابعة لـ Hoboken، ومقرها نيوجيرسي، وهي شركة رائدة في توفير البيانات والتحليلات والحلول التقنية للمستثمرين في الأصول الخاصة. ومنذ استثمارها الأولي الذي أبرمته في يناير 2020، ستكون MSCI قد استثمرت ما مجموعه 913 مليون دولار أمريكي للاستحواذ على Burgiss بالكامل.


بفضل أكثر من 35 عامًا من الخبرة في الاستثمارات البديلة، تقدم Burgiss بيانات الأصول الخاصة والتحليلات وتطبيقات البرامج، بما في ذلك بيانات أداء جودة البحث الرائدة التي يعود تاريخها إلى عام 1978. وتغطي مجموعة بيانات Burgiss أكثر من 13 ألف صندوق أصول خاص حول العالم، تمثل 15 تريليون دولار من الاستثمارات التراكمية عبر الأسهم الخاصة والعقارات الخاصة والديون الخاصة والبنية التحتية والموارد الطبيعية في 195 دولة. وتقدم Burgiss خدماتها إلى نحو 1000 عميل - شركاء محدودون وشركاء عموم ووسطاء ماليون - في 40 دولة، وتضم أكثر من 650 موظفًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وجنوب إفريقيا.


إن ريادة Burgiss في جميع فئات الأصول الخاصة تتكامل مع مكانة MSCI الرائدة في مجال الاستثمار العقاري الخاص، ما يشمل ذراعها Real Capital Analytics، والتي تم الاستحواذ عليها في سبتمبر 2021. وتقدم MSCI حاليًا بيانات وتحليلات عقارية خاصة تغطي أكثر من مليون عقار تمثل أكثر من 45 تريليون دولار في المعاملات وأصول المحفظ المالية في أكثر من 170 دولة. سيثمر الاستحواذ على شركة Burgiss تزويد MSCI ببيانات شاملة وخبرة أكثر تعمقًا في الأصول الخاصة جميعها، ما يتيح للمستثمرين تقييم المعلومات الأساسية وإجراء القياس ومقارنة الأداء وفهم اتجاهات التعرض وإدارة المخاطر، فضلاً عن إجراء تحليلات مستنيرة. وستعمل MSCI أيضًا على تمكين المستثمرين من مقارنة الأداء والمخاطر عبر فئات الأصول الخاصة والعامة، ما من شأنه أن ييسر عمليات تخصيص الأصول على نحو أكثر كفاءة.


كما سيؤدي هذا الاستحواذ أيضًا إلى تكبير مجموعة MSCI القوية من حلول التكنولوجيا المتعددة الأصول بفضل منصة Burgiss Caissa الرائدة في الصناعة، والتي تم تطويرها حصريًا للمستثمرين المؤسسيين، وتوفر رؤية شاملة لمحركات الأداء والمخاطر في كل من الاستثمارات العامة والخاصة في المحافظ الإجمالية.


قال Henry Fernandez، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة MSCI: "يمثل الاستحواذ على شركة Burgiss نقطة تحول في مسيرة شركة MSCI ويعزز التزامنا بقيادة الابتكار والشفافية على المستوى العالمي للاستثمار في الأصول الخاصة. ومن خلال الجمع بين بيانات وتحليلات الأصول الخاصة الشاملة لـ Burgiss وخبرة MSCI في البحث والتحليلات والبيانات والتكنولوجيا للاستثمارات عبر فئات الأصول العامة، نهدف إلى وضع معايير جديدة لاستثمارات المحافظ الإجمالية وإنشاء الحلول التي يمكن أن تساعد المستثمرين في إدارة محافظهم المعقدة وتحسين سبل اتخاذهم لقرارات مستنيرة.


سوف تساعدنا شركة Burgiss في تعميق الاستفادة من إحدى فرص النمو الاستراتيجية الرئيسية لدينا، وتحقيق قيمة كبيرة لمساهمينا بمرور الوقت. وكلي ثقة في أن شراكتنا القائمة مسبقًا مع شركة Burgiss ستدعم تكاملنا الناجح في هذا العمل الجديد."


علق Jim Kocis، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Burgiss، قائلاً: "يمثل الاندماج مع MSCI حدثًا هامًا في مسيرة Burgiss وتاريخها. وفي هذه المرحلة القادمة، تستعد قدراتنا المشتركة لإنشاء حلول أقوى يمكن أن تساعد في دفع الابتكار وإثرائه في ما يتعلق بالأصول الخاصة."


تتوقع MSCI تمويل تكلفة الشراء من مصادر السيولة الحالية. ومن المتوقع أن تحقق شركة Burgiss أكثر من 90 مليون دولار من الإيرادات في عام 2023 بهامش الأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين (EBITDA) وهامش دخل تشغيلي يتراوح ما بين 15% و17%. من المتوقع إتمام الصفقة في الربع الأخير من عام 2023، رهنًا بالموافقات التنظيمية وشروط إتمام الصفقات المعتادة. سيتم تقديم النتائج المالية لـ Burgiss كجزء من قسم MSCI's All Other - Assets الذي يتم الإفصاح عنه.


ستستضيف الإدارة العليا لشركة MSCI مؤتمرًا افتراضيًا لمراجعة هذه الصفقة يوم الاثنين 14 أغسطس 2023 في تمام الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي. للاستماع إلى الفعالية المباشرة، تفضل بزيارة قسم الفعاليات والعروض التقديمية في الصفحة الرئيسية لعلاقات المستثمرين في MSCI، https://ir.msci.com/events-and-presentations، أو اطلب الرقم ‎1-800-715-9871، معرف المؤتمر: 6900615. تم نشر عرض تقديمي مكون من عدة شرائح، يناقش الصفقة المجراة على موقع علاقات المستثمرين التابع لشركة MSCI.


عمل Davis Polk & Wardwell LLP كمستشار قانوني لشركة MSCI في الصفقة.


معلومات عن MSCI Inc.


تتبوأ MSCI موقعًا بين رواد توفير أدوات وخدمات دعم القرار في المواقف الحاسمة لمجتمع الاستثمار العالمي. وبفضل ما نتمتع به من خبرة تفوق 50 عامًا في مجالات البحث والبيانات والتكنولوجيا، فإننا ندعم صنع قرارات استثمارية أفضل من خلال تمكين العملاء من فهم وتحليل العوامل الرئيسية للمخاطر والعائد وإنشاء محافظ أكثر فاعلية بثقة. نقوم بإنشاء حلول رائدة في مجالها ونضفي عليها التحسينات المكتسبة من الأبحاث، ويستخدمها العملاء لاكتساب نظرة ثاقبة ولتحسين الشفافية اللازمة في خطوات عملية الاستثمار. لمعرفة المزيد، تُرجى زيارة www.msci.com. . MSCI#IR


البيانات التطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المُشار إليه في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بالاستحواذ المخطط له على The Burgiss Group، LLC والتطلعات المتعلقة بالشركات المستحوذ عليها حديثًا. تتعلق هذه البيانات التطلعية بالأحداث المستقبلية أو بالأداء المالي المستقبلي وتنطوي على مخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة قد تؤدي إلى اختلاف نتائجنا الفعلية أو مستويات نشاطنا أو أدائنا أو إنجازاتنا بشكل جوهري عن أي نتائج مستقبلية أو مستويات النشاط أو الأداء أو الإنجازات التي عبرت عنها أو تضمنتها هذه البيانات. في بعض الحالات، يمكنك أن تتعرف على البيانات التطلعية بأن تعثر فيها على كلمات مثل "ربما" أو "يمكن" أو "تتوقع" أو "تعتزم" أو "تخطط" أو "تسعى" أو "تعتقد" أو "تقدِّر" أو "تتنبأ" أو "إمكانية" أو "تواصل"، أو نفي هذه المصطلحات أو غيرها من التعبيرات المماثلة. يجب ألا تعتمد اعتمادًا غير ملائم على البيانات التطلعية لأنها تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة وشكوك وعوامل أخرى، تكون في بعض الحالات خارجة عن سيطرة MSCI والتي يمكن أن تؤثر ماديًا في النتائج الفعلية أو مستويات النشاط أو الأداء أو الإنجازات.


يمكن معرفة العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر ماديًا في النتائج الفعلية أو مستويات النشاط أو الأداء أو الإنجازات في تقرير MSCI السنوي على النموذج 10-K للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 والمقدم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات ("SEC") في 10 فبراير 2023 وفي التقارير ربع السنوية على النموذج 10-Q والتقارير الحالية على النموذج 8-K المرفوعة أو المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. إذا تحققت أي من هذه المخاطر أو حالات عدم اليقين، أو إذا ثبت أن الافتراضات الأساسية لشركة MSCI غير صحيحة، فقد تختلف النتائج الفعلية بشكل كبير عما توقعته MSCI. يعكس أي بيان تطلعي في هذا البيان الصحفي وجهات نظر MSCI الحالية بشأن الأحداث المستقبلية ويخضع لهذه المخاطر وغيرها من المخاطر والشكوك والافتراضات المتعلقة بعمليات MSCI ونتائج العمليات واستراتيجية النمو والسيولة. ولا تتحمل MSCI أي التزام بتحديث أو مراجعة هذه البيانات التطلعية علنًا لأي سبب، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.


الإجراءات المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا (Non-GAAP) وغيرها من الإجراءات


الإجراءات المتعلقة بالنتائج المالية لشركة Burgiss غير مدققة ولا تُقَّدم وفقًا لمبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا (GAAP). يعد هامش EBITDA الخاص بـ Burgiss هو مقياس غير متوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا. يجب النظر إلى هذا المقياس غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً بالإضافة إلى المقياس المقبول القابل للمقارنة وليس بدلاً منه.


يُقصد بهامش EBITDA الخاص بـ Burgiss هامش الأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين (EBITDA) مقسومًا على الإيرادات. يتم تعريف الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين من قبل Burgiss على أنها صافي الدخل قبل (1) مخصص ضرائب الدخل، (2) المصروفات الأخرى (الدخل)، الصافي، (3) استهلاك الممتلكات والمعدات وتحسينات العقارات المستأجرة و(4) إهلاك الأصول غير الملموسة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2108202333845

جهات الاتصال

استفسارات المستثمرين

jeremy.ulan@msci.com

 Jeremy Ulan +1 646 778 4184

jisoo.suh@msci.com

Jisoo Suh  +1 917 825 7111


الاستفسارات الإعلامية

PR@msci.com

Sam Wang  +1 212 804 5244

Melanie Blanco  +1 212 981 1049

Konstantinos Makrygiannis ‎ +44 (0) 7768 930056

Tina Tan  +852 2844 9320


خدمات عملاء MSCI العالمية

خدمة عملاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ‎+44 20 7618 2222، خدمة عملاء الأمريكتين ‎+1 888 588 4567 (مجانًا)، خدمة عملاء آسيا والمحيط الهادئ +852 2844 9333


No comments:

Post a Comment