Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 29, 2023

Sinovac تعلن عن تغيير الممثل القانوني لشركة Sinovac Beijing

بكين - الثلاثاء, ٢٩. أغسطس ٢٠٢٣



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Sinovac Biotech Ltd.‎ (مُدرجة في بورصة NASDAQ باسم: SVA) (المُشار إليها باسم "SINOVAC" أو "الشركة")، الشركة الرائدة في مجال توفير المنتجات الصيدلانية الحيوية في الصين، اليوم أن الشركة التابعة لها، Sinovac Biotech Co., Ltd.‎ (المُشار إليها باسم "Sinovac Beijing")، قد غيَّرت ممثلها القانوني ليصبح السيد Weidong Yin، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي للشركة.


أخطرت إدارة مكتب تنظيم السوق في منطقة هايدن في بكين شركة Sinovac Beijing بتغيير مساهم الأقلية والممثل القانوني لشركة Sinovac Beijing وفقًا لإشعار المساعدة في تنفيذ حكم المحكمة وأمر تنفيذ الحكم وحكم الموافقة على اتفاق الوساطة المدنية الصادر عن المحكمة الشعبية في منطقة تشانغديان بمدينة تسيبو في مقاطعة شاندونغ. ونتيجةً لذلك، تمتلك كلٌّ من شركتي Sinovac Hong Kong وShandong Sinobioway نسبة 73.09% و26.91% من حصص الأسهم في شركة Sinovac Beijing، على التوالي. وقد تم تعيين السيد Weidong Yin ممثلاً قانونيًا ورئيسًا لمجلس إدارة شركة Sinovac Beijing. كما أصدرت إدارة مكتب تنظيم السوق في منطقة هايدن في بكين رخصة تجارية مُحدَّثة بتاريخ 25 أغسطس 2023 لشركة Sinovac Beijing.


نبذة عن شركة SINOVAC


Sinovac Biotech Ltd.‎ (المُشار إليها باسم SINOVAC) هي شركة أدوية حيوية تتخذ من الصين مقرًا لها وتركز على البحث والتطوير والتصنيع والتسويق في المنتجات الطبية الحيوية التي تحمي من الأمراض المعدية لدى البشر.


تشمل مجموعة المنتجات التي تقدمها شركة SINOVAC لقاحات كوفيد-19، والفيروس المعوي 71 ‏(EV71)، ومرض اليد والقدم والفم (HFMD) المُعدي، والتهاب الكبد الوبائي أ، والحماق، والإنفلونزا، وشلل الأطفال، ومرض المكورات الرئوية، والنكاف، وما إلى ذلك.


تمت الموافقة على استخدام لقاح كوفيد-19، الذي يحمل اسم CoronaVac®‎، في أكثر من 60 دولة ومنطقة حول العالم. واجتاز لقاح التهاب الكبد الوبائي أ، Healive®‎، متطلبات التأهيل المسبق لمنظمة الصحة العالمية (WHO) في عام 2017. أما لقاح الفيروس المعوي EV71، الذي يحمل اسم Inlive®‎، فهو لقاح مبتكر يندرج ضمن "الفئة الأولى من المنتجات البيولوجية الوقائية" وتم تسويقه تجاريًا في الصين في عام 2016. وفي عام 2022، نال لقاح شلل الأطفال المُعطِّل من سلالة سابين (sIPV) ولقاح الحماق التأهيل من منظمة الصحة العالمية (WHO).


كانت SINOVAC أول شركة تُمنح الموافقة على لقاح إنفلونزا H1N1 الذي يحمل اسم Panflu.1®‎، والذي تزوّدت به حملة التطعيم وبرنامج التخزين لدى الحكومة الصينية. تُعد الشركة أيضًا المورِّد الوحيد للقاح الإنفلونزا الوبائية H5N1، الذي يحمل اسم Panflu®‎، لبرنامج التخزين التابع للحكومة الصينية.


تكرس SINOVAC جهودها باستمرار لتطوير خطوط الإمداد، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التكنولوجيا الجديدة واللقاحات الجديدة بالإضافة إلى المنتجات الطبية الحيوية الأخرى. سنواصل استكشاف الفرص العالمية للتوسع الإستراتيجي باستمرار.


للحصول على مزيد من المعلومات، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على www.sinovac.com


بيان الملاذ الآمن


قد يتضمن هذا الإصدار الصحفي بعض البيانات التي لا تمثل أوصافًا لحقائق تاريخية، ولكنها بيانات تطلعية. ويتم تقديم هذه البيانات بموجب أحكام "الملاذ الآمن" التابعة لقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية الأمريكية لعام 1995. ويمكن تحديد هذه البيانات التطلعية بمصطلحات على غرار "سوف"، و"يتوقع"، و"يترقب"، و"المستقبل"، و"يعتزم"، و"يخطط"، و"يعتقد"، و"يقدر" وما يماثلها من بيانات. تتضمن البيانات التطلعية مخاطر وشكوكًا وغيرها من العوامل التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية جوهريًا عن النتائج الواردة في أي من هذه البيانات. وعلى وجه الخصوص، فإن نتيجة أي دعوى قضائية غير مؤكدة، ولا تستطيع الشركة التنبؤ بالنتائج المحتملة للدعوى التي رفعتها أو رفعها آخرون ضدها. بالإضافة إلى ذلك، فإن تنفيذ خطة حقوق المساهمين حالة غير مسبوقة تقريبًا، ولا تستطيع الشركة التنبؤ بالتأثير على الشركة أو سعر سهمها نتيجةً لتنفيذ الحقوق


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2908202333931

جهات الاتصال

Sinovac Biotech Ltd.

Helen Yang

رقم الهاتف: ‎+86-10-8279 9720

البريد الإلكتروني: ir@sinovac.com

No comments:

Post a Comment