Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 30, 2023

NetApp تفوز بجائزة "أفضل شريك Google Cloud Technology للعام في مجال تخزين البنية التحتية والبنية التحتية للسوق


ان خوسي، كاليفورنيا - الأربعاء, ٣٠. أغسطس ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)-- شركة NetApp® (مدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على الحوسبة السحابية وتركز على البيانات، أعلنت عن حصولها على جائزة أفضل شريك Google Cloud Technology لعام 2023 في فئتين: تخزين البنية التحتية والبنية التحتية للسوق. "تسلط هذه الجوائز المرموقة الضوء على سجل NetApp الحافل في تقديم حلول تخزين قابلة للتطوير وفعالة وآمنة للزبائن بينما يستمرون في نقل وتحديث وتحويل تكنولوجيا المعلومات الحرجة لأعمالهم باستخدام Google Cloud.


وفي هذا الصدد، صرح Kevin Ichhpurani، نائب رئيس الشركة، النظام البيئي العالمي والقنوات في Google Cloud، قائلاً: "إن جوائز شركاء Google Cloud تعترف بالأثر الكبير ونجاح الزبائن الذي حققه شركاؤنا خلال العام الماضي". "يسرنا الاعتراف بـ NetApp كفائز بجائزة Google Cloud Partner Award لعام 2023، ونتطلع إلى استمرار الشراكة القوية لدعم زبائننا المشتركين".


تسلط جائزة Infrastructure Storage Award الضوء على تكنولوجيات التخزين الرائدة في القطاع على مستوى المؤسسات - بما في ذلك خدمة Cloud Volumes Service من NetApp لـ Google Cloud، والتي تساعد الزبائن على تحقيق أهداف التحول والأعمال دون الحاجة إلى إعادة صياغة التطبيقات - مما يقلل بشكل كبير من الوقت اللازم لمشاريع النقل.


كما حازت NetApp على جائزة Marketplace Infrastructure Award بفضل تفانيها المستمر في مساعدة زبائن Google Cloud المشتركين على تحقيق بنية تطبيقات مرنة تتوسع حسب الطلب مع متطلبات الأداء الخاصة بهم.


وتعزز هذه الجوائز كيف تقدم NetApp حلولاً تمكِّن الزبائن من تشغيل التطبيقات التقليدية والسحابية في Google Cloud دون الحاجة إلى إعادة تصميم الرموز أو العمليات أو الفرق.


من جهته، صرح Ronen Schwartz، نائب الرئيس الأول والمدير العام للتخزين السحابي بـ NetApp، قائلاً: "إن شراكتنا مع Google Cloud تواصل تحقيق النتائج لزبائننا، وتمكنهم من تبني الخدمات السحابية بسرعة وسهولة أثناء نقل أعباء العمل المعقدة والابتكار بتكنولوجيات متقدمة في مجال الحوسبة السحابية وتبني تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي الناشئة بسرعة". "هذا الاعتراف من Google Cloud يعزز مكانة NetApp كشريك تكنولوجي موثوق ومفضل، مع تسليط الضوء على القيمة التي نقدمها عند نقل المؤسسات لمنصاتها التكنولوجية وتحديثها".


تتوفر تكنولوجيات NetApp في Google Cloud من خلال Google Cloud Marketplace، وكذلك بشكل مباشر على شكل خدمات Google Cloud المُدارة. وتشمل العروض المتاحة من خلال السوق Cloud Volumes ONTAP (باختصار CVO) من NetApp كخدمة تُدار من قبل الزبائن. وتتيح المحفظة الموجودة الآن في خدمة Google Cloud لزبائن NetApp توسيع أعباء عملهم بشكل سلس إلى Google Cloud مع جميع الخدمات المطلوبة التي توفر النطاق والأمن وإدارة البيانات التي كانت السمات المميزة لتكنولوجيات مركز البيانات لسنوات.


موارد إضافية


Cloud Volumes Service

Cloud Volumes ONTAP

الإعلان عن تقدم يغير قواعد اللعبة في تخزين الملفات عالية الأداء للشركات

ملخص حلول Google Cloud NetApp Volumes

تقديم Google Cloud NetApp Volumes: إدارة تخزين الملفات بالكامل لأعباء العمل على مستوى الشركة

تقرير IDC: القيمة التجارية لـ Cloud Volumes من NetApp لـ Google Cloud

نبذة عن NetApp


NetApp هي شركة برمجيات عالمية تنشط في مجال الحوسبة السحابية تركز على البيانات وتمكِّن المؤسسات من الريادة بالبيانات في عصر التحول الرقمي المتسارع. وتقدم الشركة الأنظمة والبرمجيات والخدمات السحابية التي تمكنها من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل من مركز البيانات إلى السحابة، سواءً كانت تتطور في السحابة، أو تنتقل إلى السحابة، أو تنشئ تجاربها الخاصة الشبيهة بالسحابة داخليًا. ومن خلال الحلول التي تعمل في مختلف البيئات، تساعد منصة NetApp المؤسسات على بناء نسيج بياناتها وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات الصحيحة إلى الأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. تعرف على المزيد www.netapp.com أو تابعنا على Twitter و LinkedIn و Facebook و Instagram.


NETAPP وشعار NETAPP والعلامات المدرجة على الموقع الإلكتروني www.netapp.com/TM هي علامات تجارية لـ NetApp, Inc. وقد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3008202333953

جهات الاتصال

جهة اتصال وسائل الإعلام:

Kenya Hayes

NetApp

kenya.hayes@netapp.com


جهة اتصال المستثمرين:

Kris Newton

NetApp

kris.newton@netapp.com

No comments:

Post a Comment