Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 30, 2023

تعزز Lenovo استدامة العملاء من خلال خدمة نقل جديدة منخفضة الكربون

  يعمل الحل الجديد على تمكين المؤسسات من تحقيق أهداف الاستدامة من خلال بديل منخفض الانبعاثات الكربونية لمشتريات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالنقل

 

(BUSINESS WIRE)-- لدعم عملاء المؤسسات المهتمين بالكربون في رحلات الاستدامة الخاصة بهم، تقدم Lenovo خدمة نقل منخفضة الكربون، وهو عرض متميز يمنح المؤسسات خيار خفض تأثيرها الكربوني عندما يتم شحن أجهزة تكنولوجيا المعلومات جوًا. ومن خلال خدمة نقل منخفضة الكربون، يمكن للعملاء شراء أرصدة وقود الطيران المستدام (SAF) وإرجاع فائدة خفض الانبعاثات الناتجة إلى مشترياتهم من تكنولوجيا المعلومات، مما يحقق الحد الأدنى من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 70 بالمائة1.

كبديل أنظف لوقود الطائرات التقليدية، يتمتع SAF بإمكانية2 تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناتجة عن النقل الجوي ويمكّن المؤسسات من تحقيق أهداف انبعاثات النطاق 3. يحدد بروتوكول الغازات الدفيئة انبعاثات النطاق 3 - التي تمثل 70 بالمائة من متوسط إجمالي الانبعاثات في الشركة3 - على أنها تلك التي تحدث خارج أسوار الشركة، بما في ذلك الانبعاثات المرتبطة بشراء المنتجات والتخلص منها. في حين أن أقل من 10 بالمائة من المؤسسات تقوم بقياس انبعاثات4 النطاق 3 بدقة، فإن خدمة النقل منخفضة الكربون من Lenovo توفر للعملاء طريقة ملموسة لتقليل الانبعاثات الناتجة عن الشحن الجوي. يتلقى العملاء تأكيدًا بخفض الانبعاثات والذي يمكن استخدامه لإعداد التقارير مقابل أهداف النطاق 3 الخاصة بهم، مما يضمن قدرًا أكبر من الشفافية طوال العملية.

صرحت Claudia Contreras، المدير التنفيذي لخدمات الاستدامة العالمية لدى Lenovo: "نحن نعمل على دمج الاستدامة بشكل أعمق في سلسلة قيمة التكنولوجيا من خلال ابتكارات مثل تقليل نقل الكربون حتى يكون لدى العملاء طريق نحو اتخاذ قرارات أكثر استدامة في مجال تكنولوجيا المعلومات". "في Lenovo، نحن ملتزمون بما هو أكثر من مجرد رؤية الصافي الصفري الخاصة بنا. يتم تحقيق الصافي الصفري من خلال مجموعة من الخيارات المستدامة. ويسعدنا أن نكون الشريك التجاري الموثوق به ومزود الحلول الذي يساعد العملاء على تحقيق التحول الرقمي ونجاح الاستدامة.

يتوفر لعملاء المؤسسات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ خيار إضافة خدمة نقل منخفضة الكربون إلى مشتريات أجهزتهم. وكجزء من التحول الذي تقوده الخدمة، تواصل Lenovo الابتكار من خلال تقديم الحلول التي تساعد العملاء على تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بهم. بالإضافة إلى خدمة النقل الجديدة منخفضة الكربون، تعمل Lenovo على تمكين العملاء من تحقيق أهداف العمل المناخي وتنفيذ ممارسات تكنولوجيا معلومات أكثر دائرية ومسؤولة مع العديد من الخدمات التي تركز على الاستدامة بما في ذلك خدمة تعويض ثاني أكسيد الكربون من Lenovo و خدمات استرداد الأصول.

تعد خدمة النقل منخفضة الكربون أحدث العروض المقدمة من Solutions and Services Group (SSG) من Lenovo والتي تجمع بين جميع حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات من Lenovo عبر أجهزة الكمبيوتر والبنية التحتية والقطاعات الذكية بما في ذلك عروض خدمات الدعم والإدارة والمشاريع والحلول. ومن خلال شبكة تضم أكثر من 20,000 فني في 180 سوقًا، تساعد SSG العملاء على تحويل أعمالهم على نطاق عالمي ومحلي من خلال تقديم ابتكار عملي لتعزيز ميزتهم التنافسية. يمكن لعملاء Lenovo TruScale نشر الخدمات على أساس "الاشتراك"، وذلك باستخدام ما يحتاجون إليه فقط والحد من الهدر.

لمعرفة المزيد حول حلول الاستدامة من Lenovo هنا: https://techtoday.lenovo.com/us/en/sustainability-solutions

نبذة عن Lenovo

Lenovo (HKSE: 992) (ADR: LNVGY) هي شركة تكنولوجية عالمية تبلغ إيراداتها 62 مليار دولار أمريكي، وتحتل المرتبة رقم 217 في قائمة Fortune Global 500، وتوظف 77,000 شخص حول العالم، وتخدم ملايين العملاء يوميًا في 180 سوقًا. من خلال التركيز على رؤية جريئة لتقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع، فقد استفادت Lenovo من نجاحها كأكبر شركة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في العالم من خلال التوسع بشكل أكبر في مجالات النمو التي تغذي تقدم تقنيات "تكنولوجيا المعلومات الجديدة" (العميل، الحافة، السحابة، الشبكة، الذكاء) بما في ذلك الخادم والتخزين والهاتف المحمول والبرامج والحلول والخدمات. يعمل هذا التحول جنبًا إلى جنب مع ابتكارات Lenovo التي تغير العالم على بناء مستقبل أكثر شمولاً وجديرة بالثقة وأكثر ذكاءً للجميع في كل مكان. لمعرفة المزيد تفضل بزيارة https://www.lenovo.com، واقرأ عن آخر الأخبار عبر StoryHub لدينا.

1 النسبة المئوية التقريبية لتخفيض غازات الدفيئة LCA مقابل النفاثات الأحفورية استنادًا إلى المواد الأولية المستخدمة في SAF مثل النفايات والدهون المتبقية، والأشجار الحاملة للبذور الزيتية في الأراضي المتدهورة منخفضة ILUC أو كمحاصيل تغطية نفطية تناوبية. يتم الحصول على فوائد خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بشكل غير مباشر من خلال شراء أرصدة وقود الطيران المستدام.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
 

2 https://www.icao.int/environmental-protection/pages/SAF.aspx

3 https://www.bloomberg.com/professional/blog/closing-the-scope-3-ghg-emissions-data-gap-2/

4 https://www.bcg.com (Boston Consulting Group) وفقًا لـ https://www.terrascope.com/blog/overcoming-challenges-in-understanding-and-quantifying-scope-3-emissions-for-large-enterprises



جهات الاتصال

Zeno Group لـ Lenovolenovossg@zenogroup.com

No comments:

Post a Comment