Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 30, 2023

Sinovac تؤكد استلام عرض عطاء جزئي غير مُجدٍ

  (BUSINESS WIRE)--أكَّدت شركة .Sinovac Biotech Ltd (المُدرجة في ناسداك بالرمز: SVA) (المُشار إليها باسم "SINOVAC" أو "Company")، الشركة الرائدة في مجال توفير المنتجات الصيدلانية الحيوية في الصين، اليوم أنها استلمت عرض عطاء جزئي غير مُجدٍ من شركة Alternative Liquidity Index LP لشراء ما يصل إلى 10,000,000 سهم من أسهم الشركة بحدٍّ أقصى، وهو ما يمثل نحو 10.05% من أسهم الشركة القائمة، مقابل 0.03 دولار أمريكي للسهم الواحد نقدًا.


 يعتزم مجلس إدارة Sinovac تقييم شروط عرض العطاء لتحديد القرار الأفضل الذي يصب في مصلحة الشركة ومساهميها. ويعتزم مجلس الإدارة أيضًا إبلاغ المساهمين بالقرار الذي توصل إليه مجلس الإدارة فيما يتعلق بعرض العطاء خلال عشرة أيام عمل من استلام العرض. وفي هذه الأثناء، ننصح مساهمي الشركة بشدة بعدم اتخاذ أي إجراء فيما يتعلق بعرض العطاء.


 معلومات عن شركة SINOVAC


 شركة Sinovac Biotech Ltd. (SINOVAC) هي شركة منتجات صيدلانية بيولوجية مقرها في الصين، تركز في البحث، والتطوير، وتصنيع وتسويق اللقاحات التي تحمي من الأمراض المعدية البشرية.


 تتضمن مجموعة منتجات شركة SINOVAC لقاحات ضد كوفيد-19، والفيروس المعوي 71 (EV71)، ومرض اليد والقدم والفم (HFMD) المعدي، والتهاب الكبد أ، والحماق، والإنفلونزا، وشلل الأطفال، ومرض المكورات الرئوية، والنكاف وخلافه.


 تمت الموافقة على استخدام لقاح كوفيد-19، المسمى CoronaVac®  في أكثر من 60 بلدًا ومنطقة في جميع أنحاء العالم. اجتاز لقاح التهاب الكبد أ، Healive®، متطلبات التأهيل المسبقة لمنظمة الصحة العالمية في عام 2017. لقاح EV71، المُسمى ، Inlive®، هو لقاح مبتكر في إطار "المنتجات البيولوجية الوقائية من الفئة 1" وتم تسويق اللقاح في الصين في عام 2016. في عام 2022، قامت شركة SINOVAC بتأهيل لقاح شلل الأطفال غير النشط من سلالة سابين (sIPV) ولقاح الحماق مسبقًا من قِبل منظمة الصحة العالمية.


 شركة SINOVAC كانت أول شركة تحصل على الموافقة على لقاح إنفلونزا H1N1 وهو Panflu.1® الذي قام بالتوريد إلى حملة التلقيح الخاصة بالحكومة الصينية وبرنامج التخزين. الشركة هي أيضًا المورد الوحيد للقاح إنفلونزا H5N1، وهو Panflu® لبرنامج تخزين الحكومة الصينية.


 تكرس SINOVAC خدماتها باستمرار لتطوير أعمالها المرتقبة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التكنولوجيا الجديدة واللقاحات الجديدة إضافة إلى المنتجات الطبية الحيوية الأخرى. سنستكشف باستمرار الفرص العالمية للتوسُّع الإستراتيجي.


 للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على www.sinovac.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2908202333939

جهات الاتصال

Sinovac Biotech Ltd.

Helen Yang

هاتف: 86-10-8279 9720

البريد الإلكتروني:  ir@sinovac.com

No comments:

Post a Comment