Search Khaleej Dailies

Friday, January 24, 2020

بنك سيتي الخاص يشيد بالأداء الرائع لأسطورة سباقات السيارات فرناندو ألونسو في أول مشاركة له في رالي داكار


أثبت بطل العالم في سباقات السيارات مرة أخرى براعته المدهشة خلال مشاركته في السباق الشهير الذي أقيم في صحراء المملكة العربية السعودية

نيويورك -الأربعاء 22 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أبهر فرناندو ألونسو، أسطورة رياضة السيارات الذي يحظى برعاية "بنك سيتي الخاص"، معجبيه بأدائه الرائع خلال مشاركته الأولى في رالي داكار، الذي يعدّ أحد أصعب  الأحداث الرياضية في مجال رياضة السيارات.

وقد تمكن بطل العالم عدة مرات من إنهاء السباق في المركز الرابع في المرحلة الأخيرة من السباق، وكان الوافد الجديد الرائد بشكل عام. وقد شكّلت هذه النتيجة عودة مثيرة للإعجاب بعد سلسلة الصعوبات التي واجهها السائق الاسباني في مطلع الأسبوع، حيث تعرضت سيارته لبعض الأضرار، لا سيما في العجلات والمحرك، ما أدى إلى إنقلابها لمرتين بعد كيلومترات قليلة من انطلاقه.

يعتبر رالي داكار السنوي – في نسخته الثانية والأربعين – سباق منافسة وتحمل للسيارات على الطرق الوعرة. في الواقع، تضمنت نسخة هذا العام إثنتي عشرة مرحلة يومية على مسافة 7500 كيلومتر (أي 4600 ميل). بالإضافة إلى كون السباق مسنافسة بين بعض من أفضل السائقين في العالم، يضع رالي داكار السائقين في مواجهة مساحات شاسعة من التضاريس الوعرة. وفي عام 2020، واجه السائقون تحديًا إضافيًا تمثل في حصولهم على المعلومات عن المسار في الصباح قبل الانطلاق في مراحل محددة من السباق، بدلاً من حصولهم عليهم في اليوم السابق.

وقال بيتر كلايف تشارينجتون، الرئيس العالمي لـ"بنك سيتي الخاص": "بفضل أدائه المتماسك والقوي خلال مشاركته الأولى في رالي داكار، أثبت فرناندو مرة أخرى عن الأسباب التي تجعل منه واحداً من أبرز السائقين في مجال سباق السيارات على الإطلاق." وأضاف: "إن براعته مذهلة للغاية. إذ أنه يتمكن بطريقة ما من إظهار سحره الفريد سواء كان يتنافس في شوارع "موناكو" الضيقة، أو في سباقات "لومان" خلال الليل وتحت المطر، أو على الرمال الجافة في صحراء المملكة العربية السعودية. إن تعطّشه الشديد لمواجهة التحديات الجديدة، واستعداداته الشاملة، وتصميمه الثابت على الفوز هي من الصفات التي نسعى إلى الإقتداء بها. ويمكنني القول بأن ’بنك سيتي الخاص شديد الفخر بشراكته مع فرناندو."

وعلاوة على مشاركته في رالي داكار، من المقرر أن يتنافس فرناندو أيضاً في "إنديانابوليس" في 24 مايو 2020. وفي حال فوزه في هذا الحدث، سيصبح ألونسو السائق الثاني في التاريخ الذي يحرز "التاج الثلاثي في سباقات السيارات"، وهو إنجاز يتطلب أن يحقق السائق الفوز في ثلاثة من أكثر السباقات شهرة في العالم، وهي "إنديانابوليس" و"موناكو" و"لومان". تجدر الإشارة إلى أن فرناندو قد فاز بالفعل مرتين في كلا الحدثين الأخيرين.

لمحة عن "بنك سيتي الخاص"

يُعتبر "بنك سيتي الخاص" أحد أسرع البنوك الخاصة نمواً في العالم. ويلتزم بخدمة الأفراد والعائلات من ذوي الخبرات والثروات، وتوفير تجربةٍ مصرفيةٍ مخصصة عابرة للحدود. ويخدم البنك عملاءه في 116 دولة حيث يدير أصولاً عالميةً تبلغ قيمتها نحو 460 مليار دولار أمريكي عبر 48 مكتباً. ويساعد "بنك سيتي الخاص" العملاء على النمو، والحفاظ على الثروات، وتمويل الأصول، وتحقيق فائدة أكبر من النقد، والحفاظ على الإرث، وخدمة احتياجات العائلات والشركات العائلية عبر تقديم المشورة الموضوعية وعبر منصةٍ استثمارية ذات هندسة مفتوحة بشكل فعلي. وتُوفّر الشركة لعملائها منتجات وخدمات تُغطّي أسواق رأس المال، والاستثمارات المدارة، وإدارة الحافظات، وتخطيط الصناديق والتخطيط العقاري، وتمويل الاستثمارات، وتمويل الطائرات والمصارف، إضافةً إلى تقديم التمويل والاستشارات لقطاعات الرياضة والفنون.

لمحة عن "سيتي"

يُعتبر "سيتي" مصرفاً عالميّاً رائداً، ويحظى بنحو 200 مليون حساب للعملاء ويُدير أعمالاً في أكثر من 160 دولة ومنطقة قضائية. ويُوفّر "سيتي" للأفراد والشركات والحكومات والمؤسسات مجموعةً واسعةً من المنتجات والخدمات المالية التي تتضمن الخدمات المصرفية والائتمانية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات والاستثمارات، والوساطة في الأوراق المالية، وخدمات المعاملات، وإدارة الثروات. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.citigroup.com، وعلى "تويتر": @Citi ، و"يوتيوب": www.youtube.com/citi، ومدونتنا: http://blog.citigroup.com، و"فيس بوك": www.facebook.com/citi، "لينكد إن": www.linkedin.com/company/citi.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200120005404/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"سيتي"

باتريسيا توما

هاتف: +12127937682

البريد الإلكتروني:  patricia.tuma@citi.com
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بنك-سيتي-الخاص-يشيد-بالأداء-الرائع-لأسطورة-سباقات-السيارات-فرناندو-ألونسو-في-أول-مشاركة-له-في-رالي-داكار/ar

No comments:

Post a Comment