Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 22, 2020

مجموعة أنتون أويل فيلد سيرفيسز تمضي قدماً لتحقيق حلم بلغ 20 عاماً

حوض تاريم، الصين -الأربعاء 22 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): نظّمت مجموعة "أنتون أويل فيلد سيرفيسز"، وهي شركة دولية لخدمات حقول النفط المتكاملة، أمسية احتفالية بمناسبة مرور 20 عاماً من الإنجازات، وذلك بتاريخ 19 يناير 2020 في بكين بحضور نحو 500 ضيف.

من شركة محلية ناشئة إلى شركة دولية

تأسست مجموعة "أنتون أويل فيلد سيرفيسز" في حوض تاريم بالصين عام 1999. وانطلقت الشركة في رحلة ريادة الأعمال الخاصة بها بقيادة ليو لين. وخلقت شركة "أنتون" على مدى الأعوام العشرين الماضية بصمتها العالمية ومحفظة منتجاتها من إدارة حقول النفط، وبناء الآبار، والتفتيش عنها وتأجير الأصول، وذلك بفضل التقنية الرئيسية الخاصة بها المستخدمة في مجال الجيولوجيا والاحتياطات. وبفضل ميزتها التنافسية، فازت "أنتون" في عام 2018 بمشروع خدمات الإدارة المتكاملة لحقل "مجنون" النفطي، وهو ثالث أكبر حقل نفط في العراق، متفوقة بذلك على منافسين دوليين. ونمت "أنتون" من شركة ناشئة لتصبح شركة صينية رائدة في خدمات حقول النفط ذات خصائص دولية.

أهداف وطموحات عالية - السعي لأن تصبح رائدة عالمياً

من أجل تحقيق هذا الهدف، بدأت "أنتون" بالاستثمار في الأسواق الناشئة المحلية (مثل حقل "مجنون" النفطي في العراق، وحقل "أوريكس" النفطي في تشاد)، وعلى الرغم من الصعوبات التي تواجهها إلا أنه لا حدود للنجاح بالنسبة لهذه الأسواق. ولا يمكن تلبية الطلب المتنامي إلا من خلال تحلي الشركة الصينية بروح العمل والسعي الجاد ونموذج خدمة الحل الكامل. وتتصف "أنتون" بأنها تمتلك هاتين الصفتين، إذ أنها تتمتع بروح العمل الجاد والسعي، وخدمات الحفر والاستكمال والإنتاج التي تغطي عملية التطوير بأكملها، إضافة إلى امتلاكها لحزمة كاملة من الأدوات بما في ذلك الموظفين والمعدات والمواد، فضلاً عن قدرتها على تقديم حلول متكاملة للعملاء. وقال ليو لين في سياق تعليقه: "سنصل إلى هدفنا الاستراتيجي من خلال المحافظة على نمو عالي الجودة بفضل التقنية الرئيسية لدينا، ونموذج الخدمة الجديد، وتصدير الموارد الصينية على منصتنا".

"أنتون"، شركة ريادة الأعمال دائماً

وأكد ليو لين قائلاً: "ستبقى ’أنتون‘ دائماً شركة رائدة في مجال ريادة الأعمال، وتحرص دائماً على القيمة الأساسية المتمثلة في التركيز على العملاء، والعمل الجاد والسعي، والتعلّم والابتكار، والمهمة المتمثلة في مساعدة الآخرين على النجاح، والرؤية ذات الصلة بنموذج التطوير الفعّال والمتناغم للبشر والبيئة على حد سواء. وإننا سنحافظ دائماً على روحنا الريادية، وسنستمر في خلق قيمة للعملاء والمساهمة في المجتمع، وبناء موطن أفضل لجميع البشر".

تتوافر الصور/معرض الوسائط المتعددة عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52160822/en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
مجموعة "أنتون أويل فيلد سيرفيسز"

شو واي

هاتف: 8615120056094+

البريد الإلكتروني: xuwei@antonoil.com

الموقع الإلكتروني: www.antonoil.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-أنتون-أويل-فيلد-سيرفيسز-تمضي-قدما-لتحقيق-حلم-بلغ-20-عاما/ar

No comments:

Post a Comment