Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 29, 2020

صحة وفوسيرا تتعاونان لتأمين اتّصالات سريريّة ذات مستوى عالمي في جميع أنحاء شبكة خدمات الرعاية الصحيّة المتكاملة

مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة الجديدة هي أوّل مستشفى تابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية ("صحة") تعتمد منصّة "فوسيرا"

سان خوسيه، كاليفورنيا -الثلاثاء 28 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تتعاون شركة "فوسيرا كوميونيكيشنز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:VCRA)، وهي شركة رائدة تحظى بتقدير كبير في مجال حلول تدفق العمل والاتصالات السريرية، مع شركة أبو ظبي للخدمات الصحيّة ("صحة")، وهي أكبر شبكة لخدمات الرعاية الصحيّة المتكاملة في الإمارات العربيّة المتحدة، لاعتماد منصّة "فوسيرا" في مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة الجديدة ("إس إس إم سي"). وبذلك، ستكون مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة التي تضمّ 732 سريراً، أوّل مستشفى ضمن شبكة مرافق "صحة" الصحية تقوم بتوحيد الاتّصالات بين فرق الرعاية مع حلول "فوسيرا". وتمتلك "صحة" مخططات مستقبليّة لنشر حلّ "فوسيرا" في 11 مستشفى إضافي في المنطقة.

وسيستخدم مقدمو الرعاية الصحية جهاز "فوسيرا سمارت بادج" القابل للارتداء وتطبيق "فوسيرا" للهواتف الذكيّة من أجل التواصل من دون استخدام اليدين عبر الصوت، وإرسال واستلام الرسائل الآمنة، وإدارة الإشعارات والإنذارات، وغيرها. وسيسمح الدليل الديناميكي الرئيسي في منصّة "فوسيرا" إلى الأطباء بالوصول إلى زملائهم عبر الشبكة بمجرّد تسجيل الاسم أو المنصب أو المجموعة. لا حاجة إلى تذكّر أرقام الهاتف أو معرفة من يعمل.

وقال الدكتور ناصر محمود عماش، الرئيس التنفيذي لمدينة الشيخ شخبوط الطبيّة، في هذا السياق: "سيساهم توحيد الاتّصالات السريريّة والتعاون عبر منصّة آمنة واحدة بضمان قدرتنا على تقديم رعاية سلسة ومتناسقة في جميع أنحاء مركزنا الطبي."

وستقوم منصّة الاتّصالات المخصّصة للشركات بربط أكثر من 1,800 مقدّم للرعاية الصحية و440 طبيب يعملون ضمن مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة. تُعدّ مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة أكبر مستشفى في الإمارات العربيّة المتحدة، وتأسّست بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030 لتعزيز خدمات الرعاية الصحيّة في الإمارة. وفي عام 2019، تعاونت "صحة" مع "مايو كلينيك" لإدارة وتشغيل مدينة الشيخ شخبوط الطبية التي تمتدّ على مساحة 300 ألف متر مربع، والتي يقدّم رعاية متخصّصة لأكثر الحالات خطورة وتعقيداً.

من جانبه، قال جيرالد فرانسيس، الرئيس التنفيذي لشؤون التمريض في مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة: "انطلاقاً من الوضع السريري، يستطيع مقدمو الرعاية أن يستخدموا حلول ’فوسيرا‘ للاتّصال والتعاون بشكلٍ فوريّ. وتمّ تصنيع حلول ’فوسيرا‘ بهدف مساعدة المستشفيات والنظام الصحيّ على تحسين الفعاليّة السريريّة، وأوقات استجابة الموظفين، وجودة الرعاية، وسلامة المرضى."

وتتكامل حلول "فوسيرا" مع أكثر من 150 نظام سريري وتشغيلي، بما في ذلك السجلات الصحيّة الإلكترونيّة، وأنظمة استدعاء الممرّضين، وأجهزة مراقبة الوظائف الفيزيولوجيّة، وأجهزة التنفس، وغيرها. وتسمح عمليّات التكامل الذكيّة لأنظمة تدفق الأعمال بتوصيل معلومات ذات صلة وسياقيّة لأعضاء فريق الرعاية في الوقت المناسب عبر الجهاز الذي يختارونه، ما يساعدهم على اتّخاذ قرارات مطّلعة بسرعة.

وعلّق راشد الرميثي، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة: "تُشكّل مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة مستقبل الرعاية الصحية في إمارة أبو ظبي، ويُعتبر التواصل الفعال بين فريق الرعاية أساسيّاً لنجاحها. وتدعم منصّة ’فوسيرا‘ الذكيّة رؤيتنا لتأمين رعاية فعالة عالميّة المستوى."

وتهدف مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة الجديدة إلى توفير العلاج لنحو 3 آلاف مريض في اليوم، وهي تتضمن أربعة أبراج متداخلة ومخصّصة لتخصّصات مختلفة بما في ذلك طب القلب، وجراحة العظام، والولادة، والجراحة العامة وجراحة الأطفال، والعناية المركزة، وغيرها. ويتميّز المستشفى الحديث بتأمين مركز متقدّم لعلاج الحروق، ويُعدّ من أكبر المنشآت الطبية المتخصّصة بخدمات العناية الفائقة، إذ خصّص 154 سريراً في وحدة العناية الفائقة.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال برنت لانج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فوسيرا": "تعدّ مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة منشأة مذهلة ستساعد على قيادة معايير جديدة في مجال الخدمات المتخصّصة والعناية الحرجة." وأضاف: "نحن نفتخر بتأمين منصّة متطوّرة للاتّصالات ستساعد مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة على تأمين رعاية استثنائية في بيئات العلاج الكثيرة والمتنوعة التي تقدمها، والتي تدمج بنجاح أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا الفائقة مع الخدمات التفاعلية المتقدمة."

لمحة عن شركة أبو ظبي للخدمات الصحيّة ("صحة")

تعدّ  شركة أبو ظبي للخدمات الصحيّة ("صحة") شركة مساهمة عامّة مستقلّة تأسست بهدف تطوير الأنشطة العلاجيّة التي يقدمها نظام الرعاية الصحيّة العامة في أبو ظبي. وتملك الشركةجميع المستشفيات والعيادات العامة في إمارة أبو ظبي وتتولى تشغيلها. وتلتزم "صحة" بتحسين خدمات الرعاية الصحية المقدمة للعملاء والارتقاء بها وفق المعايير الدولية المعترف بها، إلى جانب تزويد المجتمع برعاية صحيّة عالميّة المستوى. وتتولى "صحة" تشغيل 12 مستشفى تضمّ 2,644 سريراً، وأكثر من 60 عيادة للرعاية الصحية الأولية ومركز رعاية الأسريّة والرعاية الطارئة، وبنكين للدم. وتقدم مرافق الرعاية الصحية المتنوعة التي تديرها الشركة خدماتها إلى نحو 100 ألف مريض سنويّاً، وتجري 41 ألف عمليّة جراحية، إلى جانب معالجة أكثر من 5 ملايين مريض في عياداتها الخارجية. وتُعدّ "صحة" واحدة من أكبر مزودي الرعاية الصحية المتكاملة في الشرق الأوسط، إذ تضمّ المرافق التابعة لها أكثر من 18 ألف طبيب وممرّض وموظفي الرعاية الثانوية، والموظفين الإداريّين. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول "صحة" هنا.

لمحة عن "فوسيرا"

تتمثل مهمة "فوسيرا كوميونيكيشنز" في تبسيط وتحسين حياة المختصين في مجال الرعاية الصحية والمرضى، في حين تقوم بتمكين المستشفيات من تحسين جودة الرعاية والكفاءة التشغيلية. وبدأنا في عام 2000، عندما تم تأسيس الشركة، بتغيير الطريقة التي تتواصل بها فِرق الرعاية إلى الأبد. وحالياً، تقدّم "فوسيرا" المنصة الرائدة لتحسين الاتصالات السريريّة وسير العمل. اختارت أكثر من 1,850 منشأة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك حوالي 1,600 مستشفى ومنشأة للرعاية الصحية، حلولنا للاتصالات السريريّة وسير العمل. ويستخدم أعضاء فريق الرعاية حلولنا للتواصل والتعاون مع الزملاء عبر المراسلة أو الاتّصال بطريقة آمنة، وليتبلغوا الإشعارات والإنذارات المهمّة. يمكنهم أن يختاروا الجهاز المناسب لوظيفتهم أو مهمّتهم بما في ذلك الهواتف الذكيّة أو حلّنا "فوسيرا سمارتبادج" القابل للارتداء حرّ اليدَين و"فوسيرا بادج". وتساعد إمكانية العمل المشترك بين منصّة "فوسيرا" وأكثر من 150 نظام سريري وتشغيلي على الحد من الإعياء الناتج عن الإنذار، وتسريع أوقات استجابة الموظفين، وتحسين الرعاية الصحية المقدّمة للمرضى وسلامتهم وتجربتهم. وبالإضافة إلى الرعاية الصحية، تتواجد "فوسيرا" داخل الفنادق الفاخرة، ومرافق رعاية المسنين، ومتاجر البيع بالتجزئة، والمدارس، ومنشآت الطاقة، والمكتبات، والمزيد غيرها. وتساهم حلول "فوسيرا" بجعل عمّال الجوال أكثر سلامةً وفعاليّة من خلال السماح لهم بالاتّصال بشكلٍ فوريّ بأناس آخرين والوصول إلى الموارد أو المعلومات بسرعة. ووصلت "فوسيرا" إلى قائمة "فوربس" للشركات الـ100 الأجدر بالثقة في أمريكا. لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.vocera.com، ومتابعتنا عبر موقع "تويتر" على @VoceraComm.

إن "فوسيرا" وشعار "فوسيرا" هما علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح شركة "فوسيرا كوميونيكيشنز" المسجلة في الولايات المتحدة والولايات القضائية الأخرى. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر في هذا البيان الصحفي ملكاً لأصحابها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200127005189/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "فوسيرا كوميونيكيشنز"

جون إلياس

هاتف: 14168994976+

البريد الإلكتروني: jelias@vocera.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/صحة-وفوسيرا-تتعاونان-لتأمين-اتصالات-سريرية-ذات-مستوى-عالمي-في-جميع-أنحاء-شبكة-خدمات-الرعاية-الصحية-المتكاملة/ar

No comments:

Post a Comment