Search Khaleej Dailies

Thursday, January 30, 2020

كيوكسيا تعيّن نوبو هاياساكا في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة

Image not found


طوكيو-الخميس 30 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كيوكسيا" القابضة أن مجلس الإدارة قد عيّن نوبو هاياساكا لتولي منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة، على أن يدخل القرار حيّز التنفيذ على الفور. شغل الدكتور هاياساكا منصب الرئيس بالنيابة والرئيس التنفيذي منذ 12 يوليو 2019، أثناء الإجازة الطبية للرئيس والرئيس التنفيذي السابق ياسو ناروكي.

هذا وأبلغ الدكتور ناروكي مجلس إدارة الشركة برغبته في التنحي من منصبه كالرئيس والرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في "كيوكسيا" للتمكّن من مواصلة التركيز على صحته.

وقالت ستايسي جاي سميث، رئيس مجلس الإدارة التنفيذيّ لشركة "كيوكسيا"، في هذا السياق: "كان الدكتور ناروكي قيادياً استثنائياً لشركتنا على مدار أعوام عديدة، ونوّد أن نشكره على جهوده القيّمة التي بذلها مساهماً في تحويل الشركة إلى ما هي عليه اليوم". وأضافت: "يمثّل هذا العام فرصة جذابة بالنسبة لـ’كيوكسيا‘. ويتمتع الرئيس هاياساكا بالمهارات والخبرة اللازمين والدعم الكامل من مجلس الإدارة والإدارة والموظفين لدينا للانضمام إلينا في مسيرتنا نحو عصر الذاكرة الجديد. وإنني أتطلع قدماً إلى العمل عن كثب مع الرئيس هاياساكا وبقية الفريق التنفيذي لضمان نجاح ’كيوكسيا‘ باستمرار وخلق القيمة في الشركة".

وتعليقاً على تعيينه، قال نوبو هاياساكا: "يشرفني أن تتاح لي الفرصة لتولي منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ’كيوكسيا‘. إنني أعي حجم هذه المسؤولية الهائلة وأتطلع إلى مواصلة العمل عن كثب مع فريق القيادة العليا والموظفين لدينا لتحقيق النمو المرجو في الشركة". وأضاف: "من أجل الحفاظ على موقعنا كشركة رائدة في السوق في عصر الذاكرة الجديد، سنواصل تطوير تقنيات الذاكرة الأساسية الخاصة بنا، فيما نستثمر أيضاً في الأفكار والابتكارات الجديدة. ونحن نلتزم بخلق ’قيمة‘ من خلال ’الذاكرة‘، وهو ما يوحي به اسم شركتنا، فضلاً عن تطوير طرق جديدة للمساهمة في تحسين وإصلاح المجتمع ككل".

انضم الدكتور هاياساكا للمرة الأولى إلى شركة "توشيبا كوربوريشن" عام 1984 بعد حصوله على شهادة الدكتوراه في الهندسة الإلكترونية من جامعة توهوكو. تمت ترقيته ليشغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في شركة أشباه الموصلات والتخزين في عام 2013، كما تولى منصب المسؤول التنفيذي ونائب رئيس الشركة عام 2014. وفي أعقاب انفصال شركة "توشيبا ميموري" عن شركة "توشيبا كوربوريشن"، عُيّن نائباً للرئيس التنفيذي والمسؤول التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في الشركة. ثم عُيّن في منصب الرئيس بالنيابة والرئيس التنفيذي للشركة في يوليو 2019.

لمحة عن "كيوكسيا"

تكرّس "كيوكسيا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة الفلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. وفي أبريل 2017، انفصلت سابقتها شركة "توشيبا ميموري" عن "توشيبا كوربورايشن"، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987. وتلتزم "كيوكسيا" بالارتقاء بالعالم من خلال "الذاكرة" وذلك عبر تقديم المنتجات والخدمات والأنظمة التي توسع خيارات العملاء وتتيح للمجتمع قيمة قائمة على الذاكرة. وتقوم "بيكس فلاش"، وهي تقنية ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، والسيارات، ومراكز البيانات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200128005897/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كيوكسيا" القابضة

كوتا ياماجي

قسم العلاقات العامة

هاتف: 81364782319+

البريد الإلكتروني: kioxia-hd-pr@kioxia.com

أو

ويبر شاندويك (طوكيو)

سام جيرارديلو

هاتف: 81354277396+

البريد الإلكتروني: SGhirardello@webershandwick.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كيوكسيا-تعين-نوبو-هاياساكا-في-منصب-الرئيس-والرئيس-التنفيذي-للشركة/ar

No comments:

Post a Comment