Search Khaleej Dailies

Friday, January 24, 2020

كولاب نت فيرجن وان وزيبيالابس تندمجان لإيجاد منصة متكاملة تجمع بين منهجيتي أجايل وديف أوبس


 تعلن الشركة التي أبصرت النور جرّاء هذا الاندماج عن تعيين رئيس تنفيذي جديد لقيادة المرحلة المقبلة من النمو
 
 تمثّل الصفقة التي دعمتها "تي بيه جي كابيتال" خطوةً تحوّلية ضمن استراتيجيةٍ أوسع لإنشاء منصة رائدة ومتكاملة للشركات تجمع بين منهجية "أجايل" ومنهجية "ديف أوبس" 

أتلانتا وبوسطن -الخميس 23 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "كولاب نت فيرجن وان" ("كولاب نت")، وهي مزود رائد لحلول التخطيط والتطوير التعاوني وفق منهجية "أجايل" وشركة "زيبيالابس"، الرائدة في تنسيق الإصدارات والنشر والتنفيذ المستمر، عن اندماج الشركتين. وتجمع الشركة وليدة هذا الاندماج الذي حظي بدعم "تي بيه جي كابيتال" بين التخطيط وفق منهجية "أجايل" ووظيفة تحكم المؤسسة بالإصدارات البرمجية وقدرات "زيبيالابس" النهائية في تنسيق الإصدارات وأتمتة النشر لخلق منصة متكاملة للشركات تعتمد منهجيتي "أجايل" و"ديف أوبس". 

وفي سياق متصل بالصفقة، انضم آشوك ريدي، وهو خبير مخضرم متمرس في القطاع ومسؤول تنفيذي سابق في "برودكوم" إلى الشركة المندمجة بمنصب الرئيس التنفيذي وبديلاً لفلينت برنتون، الذي سيتنحى للتركيز على اهتمامات عائلية وشخصية بعد نحو خمسة أعوام من الإدارة الناجحة. وسيشغل ديريك لانجون، الرئيس التنفيذي الحالي لـ"زيبيالابس" منصب رئيس الشركة المندمجة، في حين سيتولى ستيفان جريجوريو، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في "زيبيالابس"، منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في الشركة الجديدة.

وقال نهال راج وآرت هايدريتش من شركة "تي بيه جي كابيتال" في هذا السياق: "من شأن اندماج ’كولاب نت‘ و’زيبيالابس‘ أن يُوفّر للعملاء المؤسسيين الرؤية الواضحة والقدرات الإدارية المتكاملة المطلوبة لتطوير البرمجيات بسرعة وعلى نحوٍ موثوق وآمن، ما يسهم في نهاية المطاف في تسريع تحولها الرقمي وتعزيز نتائج الأعمال. وإذ نهنئ فلينت على ولايته الناجحة، فإننا نتطلع إلى الشراكة مع آشوك وديريك والفريق الأوسع للمضي قدماً في تسريع استراتيجيتنا في خلق شركة رائدة في إطار منصة ’ديف أوبس‘ المؤسسية".

وتعد "زيبيالابس" التي تأسست في عام 2008، مزوداً يتمتّع بمستويات نمو عالية لحلول إدارة الإصدارات وأدوات مطوري حلول الأتمتة. وتوفر الشركة تنسيق الإصدارات وبرمجيات تسليم التطبيقات التي تمكن الشركات من تنسيق وأتمتة وتحليل مراحل تطوير إصدارات البرمجيات بأكملها على نطاق الشركة. وتستكمل قدرات "زيبيالابس" النهائية حافظة منتجات "كولاب نت" التصاعدية، التي تشمل "فيرجن وان" للتخطيط والإدارة المؤسسية وفق منهجية "أجايل"، و"في إس" لتدفقات العمل المتصلة ووضوح الرؤية على امتداد كامل سلسلة تسليم القيمة، و"تيم فورج" لإدارة التحكم بالإصدارات على نطاق الشركة وإدارة دورة حياة التطبيقات. وتحظى منصات وأدوات كلتا الشركتين بإشادة المحللين كعروض رائدة في القطاع تدفع عجلة الابتكار في السوق.

وقال ريدي بهذا الصدد: "تتمثل مهمتنا في إحداث تحويل جذري في طريقة تطوير وتسليم برمجيات الشركات. إن اندماج ’كولاب نت‘ و’زيبيالابس‘ سيقدم منصة تتيح التحول الرقمي على نطاق كبير مع عمليات تعتمد منهجيتي ’أجايل‘ و’ديف أوبس‘ للتكيف والتعلم والتحسن المستمر، خاصةً في عالم من التطبيقات والتجارب الذكية المدفوعة بالذكاء الاصطناعي. وأُعرب عن سعادتي بالانضمام إلى هذه الشركة الجديدة بالغة الأهمية، وأتطلع إلى العمل مع الفريق بأسره لقيادة الشركة المندمجة خلال مرحلة جديدة من النمو".

من جهته، قال لانجون في معرض تعليقه على الصفقة: "رسّخت ’زيبيالابس‘ مكانتها بوصفها المعيار لمنهجية ’ديف أوبس‘ في الشركات الكبيرة. ومع عملاء من أهم شركات الخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع في العالم، لطالما انصب تركيزنا على إنشاء منصة تستفيد من الأدوات والعمليات الحالية مع توفير النطاق والمعايير والأمن وإعداد التقارير التي تتطلبها الشركات الكبيرة. وأشعر بالامتنان حيال ما تمكنا من تحقيقه بدعم من ’ساسكويهانا جروث إيكويتي‘ و’أكسل‘. ومن خلال دمج ’زيبيالابس‘ و’كولاب نت‘، سيستفيد عملاؤنا المشتركون من المنصة الأكثر قدرة المتوفرة في السوق التي تعتمد منهجيتي ’أجايل‘ و’ديف أوبس‘؛ حيث ستُشكّل منصة تُحدث تغييراً جذرياً للأعمال التي تحتاج إلى الاستفادة القصوى من أصول تطبيقات البرمجيات لديها إذ تخوض غمار المتطلبات المعقدة للأنظمة والامتثال والأمن".

وتولّى ريدي مؤخراً قيادة قسم برمجيات المؤسسات في "برود كوم"، والذي يقدر حجم أعماله بعدة مليارات من الدولارات حيث ساعد في إنشاء منصة للشركات العالمية لتوسيع نطاق تحولها الرقمي لتصبح شركات رقمية في الوقت الفعلي. وعلى امتداد مسيرته المهنية التي امتدت لأكثر من 25 عاماً في قطاع برمجيات الشركات وخبرته المعمقة في التحول القائم على منهجيتي "أجايل" و"ديف أوبس"، شغل ريدي مناصب قيادية في عدد من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، بما فيها "آي بي إم" و"سي إيه تكنولوجيز" و"راشينال سوفتوير" و" هانيويل" و"نوفارتيس". وسيعمل ريدي عن كثب مع كل من لانجو وجريجوريو، وكلاهما مسؤول تنفيذي متمرس في مجال البرمجيات، لقيادة الشركة المندمجة.

ومن جانبه، صرح برينتون قائلاً: "أتوجّه بالشكر لزملائي في ’كولاب نت‘ على النجاح الذي صنعوه بفضل تفانيهم وعملهم الدؤوب. وعلى الرغم من شعوري بالفخر بكل ما بنيناه سوياً، إلا أنني قررت أنه الوقت قد حان بالنسبة لي للعودة إلى كاليفورنيا وبدء فصل جديد من حياتي. وإنني على يقين بأنّ ’كولاب نت‘ و’زيبيالابس‘ في أيدٍ قوية ومتمكّنة مع آشوك وديريك و’تي بيه جي كابيتال‘، وأثق بأن الشركة المندمجة ستحقق في ظل قيادتهم المزيد من النجاح والتوسع".

هذا واضطلع كل من "باركليز" و"إيفركور" و"كي بانك" بدور المستشار المالي لـ"تي بيه جي كابيتال" و"كولاب نت"، في حين تولّت "روبس آند جراي" المحدودة دور المستشار القانوني لهما. وعملت "شيا آند كومباني" كمستشار مالي لـ"زيبيالابس" في حين تولّت "ويل، جوتشال آند مانجس" المحدودة دور المستشار القانوني. وقد باع حملة الأسهم الحاليون في "زيبيالابس"، وهما "ساسكويهانا جروب إيكويتي" و"أكسل"، حصصهما في الشركة في إطار عملية الدمج. ولم يتم الإفصاح عن تفاصيل إضافية متعلقة بالصفقة.

 لمحة عن "كولاب نت فيرجن وان"

تعد "كولاب نت فيرجن وان" مزوداً رائداً للمنصات متخصصاً في إدارة تدفق القيمة والتخطيط بحسب منهجيتي "أجايل" و"ديف أوبس" وإدارة الرموز البرمجية المصدرية. وتزود عروضها الشركات والقطاعات الحكومية الرائدة عالمياً بحل متماسك يُتيح لهم تصور وابتكار وتنسيق تدفق القيمة من خلال التطوير المستمر لمنتجات جديدة ذات نتائج أعمال قابلة للقياس. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.collab.net

لمحة عن "زيبيالابس"

تتمثل مهمة "زيبيالابس" في مساعدة الشركات الكبيرة على تسريع إصدارت برمجياتها بموثوقية أكبر- بغضّ النظر عن تنوع وتعقيد البنية التحتية والعمليات. وتُعدّ منصة "ديف أوبس" من "زيبيالابس" الحل الوحيد في القطاع لتنسيق سلسلة أدوات "ديف أوبس" المتكاملة وإعداد التقارير، ما يزود الشركات بقدرات الأتمتة والتحكم والوضوح المطلوبة لتسليم البرمجيات بشكل أسرع وبمخاطر أقل. ومع منصة "ديف أوبس" من "زيبيالابس"، يُمكن للمؤسسات الربط بين جميع أدواتها العاملة بمنهجية "ديف أوبس" وإدارة تفاعلاتها والنشر في أي بيئة، إلى جانب خلق محور للبيانات لإعداد التقارير دون الحاجة إلى برمجات نصية ظرفية وصيانةٍ مستمرة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.xebialabs.com  

لمحة عن "تي بيه جي"

تُعدّ "تي بيه جي" شركة عالميّة رائدة للأصول البديلة تأسست في عام 1992 وتملك أكثر من 119 مليار دولار أمريكي من الأصول المدارة ومكاتب في أوستن وبكين وبوسطن ودالاس وفورت وورث وهونج كونج وهيوستن ولندن ولكسمبورج وملبورن وموسكو ومومباي ونيويورك وسان فرانسيسكو وسول وسنغافورة. وتتوافر منصّات "تي بيه جي" الاستثماريّة عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول، بما في ذلك الأسهم الخاصة ومشاريع النمو والعقارات والائتمانات والأسهم العامة. وتهدف "تي بيه جي" إلى إنشاء منتجات وخيارات ديناميكيّة لمستثمريها، وترسيخ الانضباط والتميّز التشغيلي ضمن الاستراتيجية الاستثماريّة وأداء حافظتها. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tpg.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200121006172/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
لاتصال وسائل الإعلام
أوليفيا هيل، "كاتابولت بيه آر-آي آر"
البريد الإلكتروني: oheel@catapultpr-ir.com
هاتف: 3035817760
هانا إنمان
البريد الإلكتروني: press@xebialabs.com
"تي بيه جي"
لوك باريت وكورتني باور
البريد الإلكتروني: media@tpg.com


No comments:

Post a Comment