Search Khaleej Dailies

Friday, January 31, 2020

دول تحصل على جائزة المسؤوليّة الاجتماعيّة من غرفة التجارة في كوستا ريكا-أمريكا الشماليّة



(LtoR): Roberto Cordero – Climate Change & Sustainability Services Partner (Ernst & Young). Jonatan Steinig – Technical Advisor for Business & Biodiversity in Central America & Dominican Republic Program GIZ. Melina Mardones - Technical Advisor for the Business & Biodiversity in Central America & Dominican Republic Program GIZ. José Alberto Samudio – Senior Environmental Technician. Edwin Retana - Senior Environmental Technician. Natalia Díaz – Public Affairs / Dole Tropical Products Latin America. Elías Solías – President of AmCham Costa Rica. José Pablo Masís – HR Supervisor / Standard Fruit Company of Costa Rica. André Garnier – Minister of Coordination with the private sector. Renato Acuña – President / Dole Tropical Products Latin America. Marco Tulio Escobedo – HR Director / Standard Fruit Company of Costa Rica. Sharon Day – US ambassador to Costa Rica. Rudy Amador - Regional Director Product Stewardship & Sustainable Agriculture / Dole Tropical Products Latin America. (Photo: Business Wire)
 حصل نموذج الشركة الابتكاري لإدارة المناظر الطبيعيّة في مجال إنتاج الموز على جوائز عن التأثير البيئي الإيجابي



ويست ليك فيليج، كاليفورنيا -الخميس 30 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "دول فود" للأغذية أنّه في 22 نوفمبر حصلت شركة "ستاندرد فروت كومباني أوف كوستاريكا إس إيه"، وهي شركة تابعة لـ "دول فود" للأغذية، على جائزة "المسؤوليّة الاجتماعيّة في العمل" من غرفة التجارة في كوستا ريكا وأمريكا الشماليّة فيما يتعلّق بمبادرتها "جرين ستار".

هذا وانطلق برنامج مبادرة "جرين ستار" في عام 2016 كمقاربة مدمجة لإدارة المناظر الطبيعيّة في مقاطعة وادي إستريّا، وهو يدمج التثقيف البيئي، والترميم الإيكولوجي، والطاقة والزراعة، والتنوّع البيولوجي وتحييد الكربون، ضمن نموذج إنتاج لقطاع الموز.

وكان تحييد الكربون أحد المقوّمات الرئيسيّة للمشروع، وقد شمل تطبيق ممارسات ميدانيّة للحدّ من بصمة الكربون والتخفيف منها، وقياس كلّ من الانبعاثات واحتجاز الكربون في الموجودات الحرجيّة الحاليّة، وتحديد توازن الكربون للعمليّات في وادي إستريّا. وتبيّن أنّ عمليّات الموز تتمتّع ببصمة كربون إيجابيّة ويمكن استعمال المعلومات المطوّرة في هذا البرنامج لتحقيق حالة رسميّة من تحييد الكربون في المزرعة.

وقال ريناتو أكونيا، رئيس "دول تروبيكال بروداكتس" في أمريكا اللاتينيّة، في هذا السياق: "تُعدّ الاستدامة البيئيّة مهمّة لعمليّاتنا المتزايدة ولأعمالنا في الشركة بكاملها". وأضاف: "وتوضح مبادرة ’جرين ستار‘ أنّه ليس من الضروريّ أن يكون الحفاظ على التنوّع البيولوجي متناقضاً مع القرارات المتعلّقة بالأعمال. ونؤمن جميعنا في ’ستاندرد فروت‘ و’دول‘ كثيراً بما نحاول تحقيقه لخفض بصمتنا الكربونيّة، ونفتخر بتكريمنا من قبل غرفة التجارة في كوستا ريكا وأمريكا الشماليّة على جهودنا".

وتسعى جائزة "المسؤوليّة الاجتماعيّة في العمل" من غرفة التجارة في كوستا ريكا وأمريكا الشماليّة إلى دعم وتكريم الشركات التي تتمتّع بإدارة مسؤولة ومتكاملة للأعمال، من خلال توحيد المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية لتطوير الدولة. وتمّت تسمية 30 شركة في عام 2019 لمجموع 37 برنامج ضمن 5 فئات: شراكات بين القطاعَين العام والخاص، والمجتمع، والجهات المتعاونة، والبيئة، وسلسلة القيمة.

وفاز مشروع مبادرة "جرين ستار" ضمن 18 مشارك عن فئة البيئة.

وجمعت فعاليّة الجوائز الكثير من الضيوف المميّزين مثل أندريه غارنييه، وزير التنسيق مع القطاع الخاصّ؛ وفيكتوريا هيرنانديز، وزيرة الاقتصاد والصناعة والتجارة؛ وشارون داي، سفيرة الولايات المتحدة الأمريكيّة لدى كوستا ريكا؛ وأكثر من 200 مسؤول تنفيذي وممثل لقطاع الأعمال.

لمحة حول شركة "دول فود" للأغذية

تُعدّ شركة "دول فود" واحدة من أكبر منتجي ومسوِّقي الفاكهة والخضار الطازجة عالية الجودة في العالم. وتعتبر "دول" شركة رائدة في القطاع في الكثير من المنتجات التي تبيعها، وكذلك في مجال التوعية الغذائيّة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dole.com.

يتوافر معرض الصور/ الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52165156/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال في الولايات المتحدة:

ويليام جولدفيلد

هاتف: 8188744647

البريد الإلكتروني: william.goldfield@dole.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دول-تحصل-على-جائزة-المسؤولية-الاجتماعية-من-غرفة-التجارة-في-كوستا-ريكا-أمريكا-الشمالية/ar

No comments:

Post a Comment